المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مندي:المنتشري كاد ينهي الحارثي ويجب أن يبعد عن الملاعب بعقاب انضباطي


ămōяẻ
14-06-05, 06:49 pm
http://www.aleqt.com/SiteImages/EqSport/2302.jpg

خبير التحكيم البحريني جاسم مندي أن القدرة الإلهية وحدها أنقذت سعد الحارثي مهاجم فريق النصر من الدخول العنيف من حمد المنتشري مدافع فريق الاتحاد في اللقاء الذي جمعهما البارحة الأولى ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وقال في حديثه لبرنامج المركز الرياضي في ''أوربت'' الذي يقدمه الزميل ماجد الحميدي''الإعاقة الأولى من المنتشري لسعد الحارثي والتي سلمه الله منها، كان يفترض أن يطرده الحكم مطرف القحطاني بالبطاقة الحمراء فورا، كما يجب أن تتدخل لجنة الانضباط وتعاقب المنتشري على هذا السلوك غير المنضبط''. وأضاف ''دخول المنتشري العنيف على الحارثي يفترض ألا يزاول كرة القدم بعده، فهو انقض على ركبة الحارثي، وكاد يحرمه من أهله ومن نجوميته فهو اللاعب الأنيق الذي عمره عشرون سنة وله فرصة احتراف في أوروبا''.
وأوضح أن التأخر الكبير جدا في طرد المنتشري جعله يصول ويجول حتى البطاقة الثانية في الشوط الثاني، كما أنه جعل زملاءه يتمادون في الإعاقة والدخول العنيف من صالح الصقري مدافع الاتحاد على بندر تميم بعد أن شاهد ضعف الحكم وكان يفترض أن يمنحه الحكم بطاقة صفراء.



صورة للاتحاد السعودى
صورة للجنة الحكام

العرد
15-06-05, 02:56 am
العين بصيره واليد قصيره


مشكور عموري

ămōяẻ
15-06-05, 03:05 am
هلا فيك


العفو اخوى

المـ..ـشـفـ..ـر
15-06-05, 09:42 am
والله شوف اذا السالفه وراها البلوي

انس اي لاعب اتحادي يعاقب..

وهو متعنيها لسعد الحارثي بالذات هالبس الاسود.. ذا...

بس ربي فكه.. من اصابه يمكن تبعده عن الملاعب اشهر عديده

هنري
15-06-05, 12:54 pm
الصراحة المنتشري كاد أن ينهي حياة الحارثي في كرة القدم.

كأنه لعب هذا اللقاء ليصيبة والغريب أن المنتشري لم أره في أي لقاء يقوم بهذه التصرفات التي لاتليق بهذا الاعب الكبير فهو مدافع يستطيع أن يأخذ الكرة بأي طريقة لكن مع الحارثي لا أدري ماذا حدث

فريـــد
15-06-05, 06:10 pm
أولاً : من أمن العقوبة أساء ( اللعب ) ! <-- = الخشونة

ثانياً : أول المتضايقين من لعب دفاع الإتحاد العنيف هو مدرب المنتخب ( كالديرون ) لأنه حضر المباراة وشاهدها على الطبيعة

وأستغرب من الحكم عدم تطبيق نص القانون كما في اللعبة الأولى لحمد المنتشري مع
سعد الحارثي .. والتي كادت أن تنهيه من الملاعب .

ثامر الناصر
16-06-05, 08:08 am
مشكور اخوي عموري :

واليك هذا الخبر ذو صلة بالموضوع :


أبدى رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عمر الشقير تذمره الشديد من خشونة لاعبي الاتحاد تجاه مهاجم النصر الدولي سعد الحارثي.
وقال الشقير ردا على سؤال لـ (عكاظ) حول كيفية حماية اللاعبين من مثل هذه المخاشنات بأنه أسف كثيرا لما حدث في الشوط الأول من لقاء الاتحاد والنصر خاصة وانهم محترفين ويلعبون الكرة لأنها مصدر رزقهم مشيرا الى انهم سبق وان وجهوا بضرورة حماية اللاعبين والبحث عن سلامتهم. وأضاف بأن المطلوب من الحكم هو تطبيق القانون وليس غيره وهذا القانون يحث على حماية اللاعب كما ان على اللاعبين الابتعاد عن الخشونة لأنها تضر ولا تنفع.
وطالب الشقير لجنة الانضباط بتفعيل العقوبات سواء بالنسبة للحكم او اللاعب مشيرا الى ان هناك أمورا تستدعي عقوبات صارمة وعندما يتجاهل الحكم ذلك يأتي دور لجنة الانضباط لمعاقبة الطرفين لان الكل يعمل داخل منظومة واحدة ومن اجل هدف واحد مؤكدا بأنه لا تساهل ابدا مع اي حكم مخطئ او ضعيف حيث لن يكلف داخليا او خارجيا.
وقال الشقير بأن المنتخب قادم على مرحلة هامة ولابد من حماية جميع اللاعبين وبالأخص النجوم الذين تفرض عليهم الرقابة وتمارس معهم الخشونة لايقافهم.
كما شدد على ضرورة معاقبة اي لاعب يسعى لاضعاف شخصية الحكم داخل الملعب او الاعتراض على قراراته لانه يطبق القانون وحذر الحكام من مغبة التهاون في مثل هذه الأمور.


نتمنى فعلا ان يصدر بحقهم قرارات لكي لايتكرر منهم هذه الاشياء بالفعل

ودمتم

hozafae
16-06-05, 09:47 am
العين بصيره واليد قصيره

بندر الحمر
16-06-05, 10:20 am
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي الإخوه

الإتحاد وراهم البلوي وأتوقع إيقاف سعد الحارثي بدلا من المنتشري

وتعود بي الذاكره قبل سنوات أيام أحمد جميل والخليوي

إذا حطوا أحد برأسهم

ămōяẻ
16-06-05, 12:14 pm
وين لجنة الانضباط
اللي وقفت الباشا يوم يبصق بوجه تفاريس



مالها صوت