المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يامننتشري ارفق على امل السعودية وماذا قال كالديرون !!


عثمان ميرغينى
13-06-05, 12:29 pm
انتقد الأرجنتيني كالديرون مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، الخشونة الزائدة التي شهدها نزال النصر والاتحاد 3/2 البارحة، ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ولا سيما من جانب الاتحاد، مبديا تبرمه مما شاهده.
وتمنى المدرب الأرجنتيني لو كان المدربان الروماني يوردانيسكو والبلغاري ديمتروف، أكثر صرامة مع اللاعبين الذين لعبوا بخشونة للحد منها، ولا سيما أن النزال شهد مشاركة لاعبين دوليين تنتظرهم مشاركات مقبلة بعد تأهل الأخضر لمونديال كأس العالم 2006 في ألمانيا. وشوهد كالديرون يتذمر مع كل مخاشنة، واشتاط غيظا للخشونة التي تعرض لها المهاجم الصاعد سعد الحارثي وغادر على أثرها الملعب، حيث نهض من مقعده مستاء وأمارات الغضب تعلو محياه، وغيّر مكان جلوسه.
المصدر جريدة الاقتصاديه


http://www.alriyadh.com/2005/06/13/img/146371.jpg
كاد نجم منتخبنا الوطني ونادي النصر سعد الحارثي ان يدفع ثمن تألقه وموهبته العالية بعد ان تعرض لخشونة متعمدة ومنظمة من لاعبي الاتحاد الذين تناوبوا على اللعب بخشونة زائدة مع الحارثي مستغلين ضعف شخصية حكم المباراة مطرف القحطاني الذي غض الطرف عن طرد أكثر من لاعب اتحادي.
والخشونة التي انتهجها لاعبو الاتحاد لايقاف خطورة الحارثي ليست مستغربة فهم تعودوا على استخدامها في المباريات التي يقودها حكم سعودي فيما تختفي هذه الخشونة عندما يكون الحكم أجنبياً.

حكم المباراة والذي كان من المفترض ان يحمي اللاعبين من الألعاب الخطرة كان سبباً مباشراً في اضطرار مدرب النصر لاخراج الحارثي للحفاظ عليه بعد ان قدم اللاعب جهداً كبيراً وسجل هدفاً وتسبب في ركلة جزاء جاء منها الهدف الثالث.

المصدر جريدة الرياض

المجمعة ديرتي
13-06-05, 12:34 pm
بكل صرحه


يجب على اتحاد كرة القدم ان يصدر تعليمات مشدده لحماية نجوم الكره السعوديه


طلبنا بذلك مرراً وتكرراً ماتعرض له النج سعد الحارثي جريمة بكل ماتحمله الكلمه من معنى

عثمان ميرغينى
13-06-05, 12:55 pm
كاد مطرف القحطاني حكم لقاء فريقي النصر والاتحاد البارحة ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، أن يتسبب في نهاية الدولي سعد الحارثي نجم المنتخب السعودي الأول وفريق النصر ويحرمه مواصلة اللعب، وأيضا في تفاقم إصابة بدر الحقباني لاعب وسط النصر عقب اكتفائه بمشاهدة لاعبي الاتحاد يتبادلون كافة أنواع الضرب من الخلف و''الانبراشات'' العنيفة على الكرة بقيادة أسامة المولد، حمد المنتشري، وصالح الصقري دون أن يحرك ساكنا مكتفيا بالسماح بدخول إخصائي العلاج لحمله خارج الملعب للعلاج. وشوهد الجمهور في مدرجات ستاد الأمير فيصل بن فهد والجهازان الفني والإداري في احتياطي فريق النصر في حالة غليان بسبب الألعاب الاتحادية الخطرة ما دعاهم إلى المطالبة بوقف العنف الذي مارسه بغرابة بعض لاعبي الاتحاد. وكان حمد المنتشري قد طرد بعد سلسله ''انبراشات'' خطرة تلقى على إثرها بطاقة صفراء قبل أن يطرد أخيرا بعد لعبة خطرة مع سعد الحارثي الذي نقل بعربة المصابين.
يُذكر أن الخبير البحريني جاسم مندي سيحلل الأخطاء الليلة في أوربت (المركز الرياضي) والسعودي عبد الرحمن الزيد في القناة الرياضية (برنامج صافرة).

رهين
13-06-05, 04:25 pm
مثل ماقال اخوي الفاضل المجمعه ديرتي سبق ان طالب الجميع بوضع حد لمثل هذة المخاشنات
والغريبة انها تصدر من لاعبيين دوليين مثل المنتشري وماذا سوف يعمل في المانيا
قل ينتظر مطرف أخر يتساهل معه0
بالأمس الدعيع واليوم الحارثي والقتلى كثير والمتسبب واحد
ونتذكر الخليوي في كاس العالم عند اول زحلقة كرت احمر ولم نأخذ العبرة
ولم يتم الاصلاح لو طبق القانون لتعلمو الاتحاديين كيف يتعاملون مع لاعبينهم

ثامر الناصر
13-06-05, 04:50 pm
مشكور اخوي الغالي :

الحقيقة بعذره كالديرون لو زعل من هالجزارين الاتحاديين

المنتشري والمولد وهذا في غيبة من تكر الجزار الاكبر !!

لكن المنتشري لاول كرة اراه بهذا العنف حيث انه من افضل المدافعين بقطع الكرات بسلام دائمآ

لكن بالامس كان مختلفآ بالفعل لكن ماينلام راؤول العرب عنده !!

والامل الكبير باتحاد القدم لاتخاذ تحذيرات لنادي الاتحاد لكي لايلحق بالمصابين البقية الباقية من النجوم

ودمتم

أبومحمد(العالمي)
13-06-05, 10:53 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حمد المنتشري لاعب خلوق!!!!!؟؟؟؟؟!؟! الصحافة والإعلام يقولون في كل مرة وحمد المنتشري الاعب الخلوق كذاكذاوكذا... أي لاعب خلوق بغا يجيب لسعد الحارثي (قطع في الرباط الصليبي)..

بس نقول حسبيا الله ونعم الوكيل؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛



شكرا



أبومحمد(العالمي)

ămōяẻ
14-06-05, 12:14 am
الله يستر ويحفظ

امل الكرة السعودية