المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل حقا (سامي الجابر ) لاعب كرة قدم ؟؟


بدرالوابلي
13-06-05, 01:26 am
كيف استطاع سامي الجابر أن يوهم البعض بأنه لاعب كرة قدم من طراز خاص ؟؟!! فعلا سامي لاعب ذكي .. خدمته الظروف فهو أولا لاعب هلالي .. وثانيا مهاجم .. وثالثا لاعب محظوظ .. اجتمعت تلك العوامل لتجعل منه اللاعب رقم واحد بأمر الصحافة الزرقاء !! بداية عاديه وأقل من عاديه .. سجل نصف درزن من الأهداف في مرمى الرائد آنذاك فأسماه الهلاليون سام 6 .. عرف هذا السامي من أين تؤكل الكتف فصرح ذات يوم بأن تأثر بالنجم الكويتي المعتزل جاسم يعقوب ومن هنا بدأت الأنطلاقه ؟!! لم يقل بأنه تأثر ب ماجد عبداللة المغضوب عليه من صحافة الوسطى المخنوقه بحبر التعصب لكل ماهو ضد شعاع الشمس !! وماهو مع رابطة مشجعي الهلال على الورق .. بزغ نجم سامي آنذاك على الورق فأصبح بقدرة قادر هدافا لايشق له غبار حتى وأن سجل معظم أهدافه في مرمى الفرق الضعيفه المحدودة الأمكانيات الجماهيرية والفنية .. انضم سامي الى المنتخب في غفلة من الزمن .. #

انتظرو الجزء الثاني من المقال غدا انشاءللة ..

رمش الليل
13-06-05, 01:37 am
وازيدك الحظ والتحكيم والواسطه و ووووووووووووووو والورق كبيره عليه

أبا ياسر
13-06-05, 01:44 am
ههههههههههههههههه
اغلب الصحاففين الي يطالبون سامي بالاعتزال تراجعوا بعد مستواه الأخير وهذا أكبر دليل على انه نجم :) رغم كل من يحاول الاطاحة به :) اما الاهداف ومالاهداف ارجع لتاريخ وشوف على مين سجل ليس مجرد سادسية الرائد :> ..
بالتوفيق ..

ملحوظة ياغالي أنت تكتبة كلمة الله هكذا اللة والصحيح هي بالهاء وليست التاء الله ..

دمت بخير عزيزي ..

رمش الليل
13-06-05, 01:54 am
وانت المفروض تكتب سداسيه وليست سادسيه

وبعدين وش الصحاففين تراها الصحافيين

وبعدين ماتكتب ومالاهداف اكتب وما الأهداف



ههههههههههههههههه

جلوي العتيبي
13-06-05, 01:55 am
بدر الوابلي رأيك هذه المره خالف الواقع وجاء في وقت العالم كله يشهد لسامي بالنجوميه

سطرت كلاماً يخالف كل قوانين المنطق الرياضي

سامي الجابر نجم فوق العاده

لن أتكلم عن إنجازاته مع الهلال فالتاريخ يشهد

لكن تاريخه مع منتخبنا الوطني ومشاركته الفاعله في تأهل الفريق السعودي لكأس العالم لأربع مرات متتاليه شاهد على انه نجم فوق العاده

وما مباراتي الكويت واوزباكستان الا خير شاهد

سامي الجابر واحد من أبرز اللاعبين السعوديين على المدى الطويل


لا دخلل للصحافه في الموهبه

الصحافه والإعلام لاتصنع نجماً

والنجم المزيف لا يلبث أن يأفل ويغيب

سامي الجابر يصل لكأس العالم لا 4 مرات متتاليه في إنجاز فريد لا يشاركه الا 3 لاعبين أو أقل على مستوى العالم


وغير ذلك هو من أبرز من ساهموا في صنع هذا الإنجاز والتأهل

وتقول هل سامي الجابر حقاً لاعب كرة قدم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أتمنى ان لاتكون ممن يتنبعون الحكمه الخاطئه ((خالف تعرف))

تقبل تحياتي

المجمعة ديرتي
13-06-05, 02:08 am
كالديرون في حديث بعد التأهل :

لن أترك الجابر يعتزل دولياً لأنني أحتاجه
الأخضر أدخلني التاريخ من أوسع أبوابه

متابعة - علي القعيمي
http://www.alyaum.com/images/11685/281746_1.gif

كالديرون وفرحة الانجاز مع القحطاني

http://www.alyaum.com/images/11685/281746_2.gif
الجابر في لقاء أوزبكستان

http://www.alyaum.com/images/11685/281746_3.gif
كالديرون ومساعده

اعترف السيد جابريل كالديرون مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أن نجوم المنتخب السعودي والمسئولين عن الكرة السعودية وجماهيرها قدموا له فرصة التدريب في مونديال كأس العالم وهو الحلم الذي كان يراوده منذ اعتزل اللعب في العام الميلادي 1993م جاء ذلك في الحديث الذي أدلى به كالديرون لقناة mbc في برنامج صدى الملاعب والذي جاء فيه:
@ سيد كالديرون صف لنا مشاعرك الشخصية بعد تأهل المنتخب السعودي لنهائيات كأس العالم ؟
- مشاعري لا توصف وأنا أرى نتيجة العمل الجماعي تصل إلى مرحلة متقدمة من النجاح وأشعر بالفخر والاعتزاز بعد أن ساهمت برسم الفرحة على شفاه الجماهير السعودية الغالية التي ساندت منتخب بلادها بكل قوة وحماس وساهمت بالتالي لتلك الجماهير في تأهل الأخضر للمونديال العالمي .
@ وباعتقادك الشخصي من أدخل الآخر التاريخ هل أدخلك المنتخب السعودي التاريخ أم العكس ؟
- كلانا استفاد من الآخر فأنا مدرب مغمور ولم تصل شهرتي كمدرب ما وصلت إليه كلاعب واستفدت من نجومية لاعبي المملكة والمنتخب استفاد من عملي واجتهادي واستثماري الثقة الغالية والإمكانيات التي وفرها المسئولون لي وقدت المنتخب السعودي إلى محفل عالمي يصعب الوصول إليه.
@ ما مدى استفادة السيد كالديرون من تدريبه للمنتخب السعودي ؟
- أنا مدين لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد على ثقتهما الغالية في شخصي وإعطائي الفرصة كاملة لإثبات وجودي كمدرب ومهما قلت فلن أوفي المسئولين عن الكرة السعودية حقهم ويكفيني شرفاً قيادة الاخضر لتحقيق هذا الإنجاز والذي يعتبر الأول في حياتي التدريبية.
@ قيم لنا مرحلة الذهاب من التصفيات وكيف تخطاها المنتخب السعودي بدون أي خسارة ؟
- مرحلة الذهاب الأولى كانت نسبياً أصعب من مرحلة العودة حيث كانت مباراتنا الافتتاحية أمام المنتخب الأوزبكي أمام جماهيره الغفيرة وسجلنا هدفا وعززناه بآخر ألغي من جانب الحكم دون وجه حق حتى سجل الفريق المنافس هدفه في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة وأما الكويت فلعبنا مباراة كبيرة وأهدرنا خلالها فرصاً بالكوم وأخيراً أما كوريا فقد جاء الفرج وكسبنا المباراة بهدفين ولا أروع.
@ هل ساورك الخوف من الفترة الزمنية الطويلة بين مرحلتي الذهاب والعودة في التصفيات ؟
- الفترة الطويلة لم تزعجني وما كان يقلقني حقاً تعرض بعض نجوم الفريق الأساسيين للإصابات بالإضافة إلى الإرهاق الذي يتعرض له بعض اللاعبين من جراء مشاركاتهم المتواصلة مع الأندية والمنتخب في المباريات الخارجية والمحلية
@ ما طموح السيد كالديرون في نهائيات كأس العالم ؟
- لقد شاركت في نهائيات كأس العالم كلاعب مرتين في أسبانيا 1982م وإيطاليا 1990م ولكن مشاركتي هذه المرة تختلف فأنا مدرب وسوف أخطط لكل مباراة على حده وسيكون طموحنا تدريجيا في البداية تخطي رهبة كأس العالم بتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة الأولى ثم التفكير في التأهل للمرحلة الثانية.
@ سبق وأن شارك المنتخب السعودي في كأس العالم ثلاث مرات وكانت النتائج تسير إلى الخلف من واقع معادلة الحسابات ؟
- الوضع الآن اختلف والمنتخب السعودي حالياً وحسب الأرقام كما تقولون حقق أفضل النتائج وأنا شخصياً متفائل بمشاركة إيجابية تعجب الجماهير السعودية .
@ ما حقيقة ابتعاد نور والدوخي عن صفوف المنتخب وهل سيتم استدعاؤهم للنهائيات ؟
- حقيقة الأمر أن نور والدوخي في الوقت الراهن يحتاجان لمراجعة الحسابات من حيث هبوط مستواهما الفني وهما ليسا مستبعدين لأن أبواب المنتخب مفتوحة أمام جميع اللاعبين وبإمكانهما العودة من جديد للمنتخب بشرط أن يؤكدا أنهما جديران بارتداء القميص الأخضر واستدعاؤهما للنهائيات يتوقف على ذلك.
@ ولكن نور والدوخي على وجه الخصوص مشاركان أساسيان في الهلال والاتحاد ؟
- أنا مدرب منتخب وأنت تحدثني عن الفرق هذا غير واقعي فاللاعب الذي يريد خدمة منتخب بلاده لا بد وأن يكون على أهبة استعداده البدني واللياقي والذهني ثم لماذا تركزون على نور والدوخي وهناك مئات اللاعبين لم يتم استدعاؤهم للمنتخب بسبب عدم جاهزيتهم.
@ وماذا عن اللاعب حسين عبد الغني هل أنت على خلاف مع هذا اللاعب ؟
- جميع اللاعبين مثل أخواني الصغار صغير السن منهم مثل أبني لا يمكن أن أختلف مع لاعب وعبد العني في الوقت الراهن يعاني من ظروف أتمنى أن يتغلب عليها لاحقاً ويلحق بالمنتخب وبخلاف ذلك فهو لاعب قصير القامة لا يفيد الفريق في الحالة الدفاعية مع فرق آسيا بالذات ووجدنا أن هناك من يخدم أفضل منه واستدعيناه والفرصة أمام كل لاعب يستطيع أن يخدم المنتخب في المستقبل .
@ السيد كالديرون معروف كلاعب عالمي ولكن تاريخه كمدرب متواضع كيف ترد على من يقول ذلك ؟
- هذا صحيح وكل مدرب في العالم يبدأ باسم عادي صغير ولكنه إذا عمل بجد واجتهاد ونجح في عمله يصنع له أسم وما تقوله أنت وغيرك لا يزعجني ما دمت أمشي في الطريق الصحيح طريق النجاح كمدرب.
@ بعد مباراة أوز باكستان التي تأهل المنتخب السعودي بعدها سجدت وقبلت الأرض ما السر وراء ذلك؟
- هذا سلوك تعبيري وهذا رد جميل لهذه الأرض الطيبة وأهل هذا البلد الطيب ورد جميل للمسئولين عن المنتخب السعودي الذين منحوني الثقة كاملة في قيادة منتخب بلادهم والوصول به إلى نهائيات كأس العالم وحتى لو أصبحت مدرباً لريال مدريد أو غيره من الأندية العالمية فلن أنسى هذه الأرض وأهل هذا البلد الطيب .
@ هل تؤمن بما يقوله الخبراء بأن أهم سبل تطوير مستوى اللاعب الاحتراف الخارجي خاصة وأنك تعمل بالفيفا ؟
- سبل تطوير مستوى اللاعب كثيرة ومتعددة ومنها الاحتراف الخارجي والذي لا يصل إليه اللاعب إلا بما يقدمه مع فريقه منتخب بلاده وكن هذه المقولة ليست قاعدة.
@ الا ترى أن المنتخب السعودي بحاجة إلى خوض عدد من المباريات الدولية من الآن وحتى موعد النهائيات ؟
لعب المباريات الودية متوقف على نوعية المدارس الكروية التي سنواجهها في كأس العالم وعلى ضوء ذلك سيتم تحديد نوع المباريات الودية بعد الاجتماع مع المسئولين في اتحاد الكرة .
@ ما هي أجندة السيد كالديرون للاستعداد لنهائيات كأس العالم ؟
- لن أتمكن من وضع الأجندة لوحدي وسوف نجتمع لاحقاً مع المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم ونتبادل الأفكار والخبرات في سبيل وضع خطة محكمة لإعداد الأخضر لهذه التظاهرة العالمية وستكون خطة الإعداد متوافقة مع المنتخبات التي سنقبلها في النهائيات.

@ هل سوف تسمح للاعبين المشاركة مع أنديتهم أم سيدخل المنتخب معسكرا خاصا وطويل الأمد لكأس العالم ؟
- الوقت ما زال مبكراً لبحث هذه الأمور ودعنا نفرح بالتأهل الآن ونكمل التصفيات فأمامنا المباراة الأخيرة أمام كوريا .
@وكيف ستواجه كوريا هناك هل ستلعب بالصف الثاني ؟
- مباراة كوريا مهمة بالنسبة لنا فهي توصلنا للصدارة وهذا يتوقف على جاهزية اللاعبين واستعدادهم البدني والفني لخوض اللقاء إنما المركز الأول يعنينا بكل تأكيد وسنلعب لنحقق هذا الهدف.
@ وهل سيتم إراحة اللاعبين الأساسيين في هذه المباراة ؟
- إذا رأينا أن هناك تعبا وإعياء سوف يصيب اللاعبين فسوف نضحي بالمركز الأول في المجموعة من أجل إراحة لاعبينا .
@ حدثنا عن التحول الكبير في مستوى المنتخب بعد مباراة كوريا في الدمام ؟
- التحول حدث بفضل مواظبة اللاعبين واهتمام المسئولين وعمل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ودعم الجماهير الرياضية وقد كان الفريق يحتاج لهذا الفوز المعنوي وحققه وعادت الروح والثقة لدى اللاعبين.
@ حدثنا عن حالة الانسجام بينك وبين الجهازين الإداري والطبي ؟
حالة الانسجام تلك هي سر تفوق المنتخب وأنا أعتبر الجميع قد شارك في هذا الإنجاز من مسئول الملابس وحتى أكبر مسئول عن الفريق لذلك اسمح لي بتوجيه الشكر والعرفان للجهازين الطبي والإداري والجماهير الرياضية التي كانت شريكة في تحقيق هذا الإنجاز .
@ هناك من راهن على عدم نجاح كالديرون مع المنتخب السعودي في التصفيات كيف ترد عليهم ؟
- أنا مدرب محترف ولا يضيرني ما يقال عني قبل بدء العمل ولكن النتائج كانت الحد الفاصل في ذلك وهذا حدث بفضل تعاون الجميع معي وثقة المسئولين في شخصي .
@ وكيف ترد على من انتقد استدعاءك لسامي الجابر بعد اعتزاله دولياً ؟
- سامي لاعب كبير وقائد محنك وهو قدوة حسنة لجميع زملائه وهناك لاعبون يحتاجهم المدرب خارج الملعب كموجه وداخل الملعب كقائد ولاعب فذ وسامي الجابر لاعب يحتاجه المدرب داخل المعسكرات وداخل الملعب ولا يمكن للمنتخب أن يستغني عن هذا اللاعب الكبير والعملاق والهداف وصانع الأهداف
@ وهل المنتخب بحاجة الجابر في النهائيات العلمية ؟
- بكل تأكيد ووجود هذا اللاعب مهم في توجيه زملائه واحتوائهم ومساعد الفريق في المباريات داخل الملعب لذلك لن أتركه يعتزل اللعب دوليا قبل انتهاء كأس العالم .
@ كيف تنظر لنجاح مواطنك سولاري مع المنتخب السعودي في كأس العالم في أمريكا 1994م ؟
- شيء يسعدني أن يحقق مدرب أرجنتيني النجاح مع أي فريق وخاصة الفريق السعودي وسأحاول تحقيق ما حقق ذلك المدرب الكبير في نهائيات كأس العالم القادمة.
@ وكيف رأيت سعد الحارثي وخالد عزيز كلاعبين مستجدين ؟
- سعد الحارثي لاعب واعد ينتظره مستقبل زاهر وكذلك زميله خالد عزيز الذي أصبح من خيرة لاعبي المحور في المملكة ولكن أمام هذين اللاعبين طريق طويلة وشاقة لابد من عبورها بالجد والعمل والمثابرة .
@ وماذا عن حمد المنتشري كمدافع واعد؟
- هذا اللاعب يمتلك مقدرة عجيبة على اللعب بهدوء وبرودة أعصاب وهو من اللاعبين الذين أرشحهم للعب مع أي فريق عالمي في أي دولة أوربية .
@ ما رأيك في أسلوب تنظيم المسابقات المحلية ؟
- يحتاج لإعادة نظر خاصة في جانب الإرهاق الذي يصيب اللاعبين فمثلاً ياسر القحطاني وأحمد البحري انتهت مشاركة فريقيهما محلياً بينما نجد مثلاً لاعبي الهلال و الاتحاد أمامهم مشاركات محلية سوف تستمر إلى نهاية يوليو فلابد من إعادة النظر في عملية أدارج برنامج المسابقات المحلية .

المدقق
13-06-05, 11:38 am
رهيب انت يارمش الليل :)

زعيم الرياض
13-06-05, 03:08 pm
السلام عليكم

سامي الجابر

ماجد رقم 2

زعيم الرياض

الشماسي
13-06-05, 03:28 pm
لاخوف على المنتخب بقيادة سامي الجابر

المجمعة ديرتي
13-06-05, 07:42 pm
المحلل الرياضي محمد حمادة:

الجابر حقق المعادلة فكسب احترام الجميع

اليوم ـ مكة المكرمة
http://www.alyaum.com/images/11686/281939_1.jpg
سامي الجابر

سجل محمد حمادة المحلل الرياضي بقناة أوربت الفضائية اعجابه الشديد بقدرات المهاجم الدولي سامي الجابر واكد حمادة ان الجابر من خلال ظهوره المتجدد مع الاخضر بهذا التألق غير العادي استطاع أن يجبر كل من انتقده على احترامه.. وعن السر في التألق الذي ظهر به الجابر وهو الذي كان في وقت سابق خارج الحسابات قال حمادة: الجابر كان بحاجة الى الثقة في نفسه أولا قبل ثقة الآخرين وبعد أن تمكن من تحقيق هذه المعادلة كسب ثقة الجميع.. والشاهد على ذلك أن الجابر بات ركيزة اساسية في قائمة الاخضر مع مرور التصفيات بعد أن شاهدناه في البداية في مقاعد الاحتياط.


هذا راي المنصفين تعودنا على ظلم ذوي القرباُ

بدرالوابلي
13-06-05, 09:29 pm
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


شكرا لكل الأخوة الأعزاء الذين تفاعلوا مع الموضوع حتى وأن اختلفنا في الميول !! لست نصراويا ولكن ميولي مع الحق والحقيقة بأن الموضوع كان في بالي منذ مدة طويلة وله اضافات منها :

متى حصل سامي على الجنسية السعودية؟؟
كيف تحول مساره من النصر الى الهلال ؟؟
ما حقيقة لقب (أفضل لاعب عربي ) الذي حصل عليه سامي من أحدى المجلات اللبنانية الرياضيه ؟؟
كيف تحول من مهاجم الى حارس مرمى في في أحد الأندية الأروربية المصنفه درجة رابعه ؟؟
والكثير الكثير ..

المجمعة ديرتي
13-06-05, 11:20 pm
سامي الجابر نجم نجوم الكره السعوديه

http://www.samimania.com/sh-sami-1.gif

ثامر الناصر
14-06-05, 02:12 am
مشكور اخوي بدر الوابلي

لله درك عزيزي وبانتظار جديدك ان شاء الله

ودمتم

مايحتاج اسم!!
14-06-05, 06:18 am
اذا كان فريقي المفضل .. متهالك .. لا انجازات ... ولا بطولات ... ولا تاريخ
فما علىّ الا ان انقص من قدر الاخرين

اما عن قولك :هل حقا (سامي الجابر ) لاعب كرة قدم ؟؟
فأنا اقولك لا
انه اسطورة في عالم كرة القدم

واذا كان موضوعك يهدف الى التقليل من قدر سامي ...
اقولك :: حاول قبلك( اعظم كتّاب ) الصحافه السعوديه ان يهزّو هذا الكيان ولم يستطيعوا

اخي الكريم لا تضيع وقتك في كتابة هذه المواضيع (الذي ترتجي من خلفه .. اكبر عدد من القراء)
وحاول ان تبحث عن انجازات فريقك ...
التي قد تتساوى مع انجازات الاسطوره ( سامي )



إنجازات سامي الفريدة
1- أول لاعب سعودي يحترف في الدوري الانجليزي وذلك في نادي ولفر الانجليزي.
2- هداف الدوري عام 1410هـ بـ(16) هدفاً.
3- هداف العرب بالحذاء الذهبي عام 1990م.
4- تساوى مع لاعب فريق الأولمبيك بعدد الأهداف.
5- حصل على هداف الدوري عام 1413هـ برصيد عشرين هدفاً.
6- عام 1414هـ تأهل مع المنتخب لأول مرة إلى كأس العالم في أمريكا وسجل أول أهدافه العالمية في مرمى المغرب.
7- عام 1415هـ حقق مع المنتخب كأس الخليج.
8- هداف كأس الأندية العربية العاشرة عام 1415هـ.
9- حصل على لاعب الشهر عن شهر يونيو عام 1996م المقدمة من الاتحاد الآسيوي.
10- حقق لقب أفضل لاعب في بطولة الأندية الآسيوية أبطال الكؤوس عام 1417هـ.
11- حصل على جائزة لاعب الشهر الآسيوي عن شهر نوفمبر 1996م.
12- حقق لقب أفضل لاعب في بطولة السوبر الآسيوية الثالثة عام 1417هـ.
13- حصل على جائزة لاعب الشهر الآسيوي لشهر يونيو 1997م.
14- حقق لقب هداف بطولة مجلس التعاون برصيد (5) أهداف.
15- حصل على لاعب الشهر الآسيوي لشهر فبراير لعام 1998م.
16- حصل على لاعب الشهر الآسيوي لشهر يناير 1999م.
17- حصل على جائزة الكرة الذهبية لعام 2001م.
وخلال تاريخ سامي ومشاركته في نهائيات كأس العالم فقد سجل هدفين الأول في مرمى منتخب المغرب في كأس العالم في أمريكا والثاني في مرمى منتخب جنوب افريقا في فرنسا ويعتبر سامي مع زميليه عبدالله سليمان ومحمد الدعيع الوحيدون الذين شاركوا في كأس العالم ثلاث مرات متتالية.
18- ترشيحه من قبل جريدة الأهرام المصرية كأفضل لاعب مميز.
19- قاد الأخضر للمرة الرابعة إلى نهائيات كأس العالم بألمانيا 2006م.

http://drsomething1.jeeran.com/SAMICREATIVESIGN.jpg

http://alhilalclub.net/ngl11/sami81.gif

انا بأنتظار نهايه حديثك الذي يشبه (حكايات الف ليله وليله)
الذي بدأ (بالجنسيه) وانتهى (بالاوربيه العالميه)

تحيه للجميع

الصبة
14-06-05, 08:32 am
صحيح سامي لاعب من ورق صنعته الصحافة الحائطية الزرقاء
يامن تتكلمون عن انجازات ساميكم اذكرو لنا هذف واحد سجله ساميكم في منتخب عالمي مثل البرازيل مثل انجلترا
كل اهداف ساميكم على بنقلادش واليمن وزبكستان ولكنها الصحافة الحائطية الزرقاء التي جعلت من لا شئ شئ
اما مدح المدرب لساميكم كان خوف من الصحافة الحائطية حتى لا تطالب بعزله كما تسببت بعزل غيرة من المدربين الفطاحلة

سام 6
سنتر 9
عاد تصدقون سنتر 9 قوية

السناره
14-06-05, 02:35 pm
سامي الجابر يصل لكأس العالم لا 4 مرات متتاليه في إنجاز فريد لا يشاركه الا 3 لاعبين أو أقل على مستوى العالم


تسلم اخي الزعيم وسامي يستاهل الكثير والكثير

ولكن للمعلوميه فسامي لم يلعب سوى ثلاث كؤوس عالميه وهو مرشح للعب الكاس العالميه الرابعه


اما اللذين لعبو اربع ابرزهم كافو البرازيلي اللذي هو اقرب لاعب للتاريخ ليلعب البطوله الخامسه وبذالك يصعب على اي لاعب يكرر ماكرره كافو

لذا لك الشكر ومروري هو للتوضيح فقط اي ان كافو هو المستحق للعب الكاس العلميه للمره الخامسه وهو بذالك يكون قد حقق انجاز فريد

وصدقني التاريخ لايكذب وانا احتراما لشخصك الغالي احببت ان اوضح النقطه الاكبر

المجمعة ديرتي
14-06-05, 03:10 pm
يصف سامي بمفتاح الانتصارات
الفيفا يؤكد: شكراً.. سامي الجابر


* كتب - أحمد العجلان:
وصف موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قائد المنتخب السعودي الأول سامي الجابر بمفتاح الانتصارات السعودية لعقد من الزمن، كما تمَّ وصف قرار استعادة الجابر للأخضر بأنه القرار الأقوى فنياً في التصفيات المؤهلة للمونديال.. جاء ذلك في ثنايا تحليل الموقع الشهير لمباراة المنتخب السعودي أمام أوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2006م، والتي انتهت 3-صفر للسعودية.. وقد أشار الموقع لتألُّق الجابر مع الأخضر كالتالي:
(في مباراة جميلة كان على المملكة العربية السعودية أن تقدِّم كل الشكر للاعب المحنَّك سامي الجابر الذي سجل هدفين في هذه المباراة، وقدَّم النجاح لمنتخب بلاده، سامي ابن الثانية والثلاثين، والذي سجَّل أول هدف للمملكة في بطولة كأس العالم في مرمى المغرب عام 1994م، كان المفتاح الأساسي للإنجازات لعقد من الزمن، فالسعودية كانت تحتاج نقطة واحدة من أوزبكستان لكن تألق القائد الجابر أكد التأهل لكأس العالم، ويُعتبر قرار مدرب السعودية كالديرون باستعادة الجابر للمنتخب السعودي أحد أقوى القرارات على المستوى الفني في تصفيات المونديال إذ قاد اللاعب منتخب بلاده ببراعة للمونديال للمرة الرابعة في تاريخ السعودية).

خطامه سدير
14-06-05, 05:16 pm
اخوي الصبه


استاد ومبلي الشهير الضاهر هدم بسبب سامي وش سواء سامي بانجلتر في اخر مباراة بين قبل هدم الملعب




تحياتي

ثامر الناصر
14-06-05, 05:28 pm
مشكور السنارة على الايضاح للحقائق :

والتي غفلنا عنها جميعآ للاسف وهي ان كافو سيشارك للمرة الخامسة على التوالي بكاس العالم

وهو الذي يعتبر الانجاز الفريد بذاته

واشكرك على اقناعك بالتاريخ والمعلومات وليس بالقص واللصق كما يحلو للبعض !!

ودمتم

فيحاوي الهلال
14-06-05, 06:34 pm
يحق لك يا الوابلي اشتهرت


اكتب عن عمك وحارق دمك (( سامي الجابر )) وانت تشتهر ...


وبالفعل سامي مهوب لاعب كورة قدم .. هو مثل ما قال ما يحتاج اسم ..

سامي أسطورة وليس لاعب كرة قدم وأنا أزيد عليه سامي (( ساطورة )) على رؤوس أمثالك ...


الصبة يحليلك ويحبنيلك ...

يوم تقرا الموضوع كم كان الضغط عندك ...

يا بو الشباب سامي انجازاته تشهد له والأرقام لا تكذب وإذا كان واحد مثلك (( ما في راسه كورة )) يسب في سامي فهذا متعودينه منكم ...
نصيحه لك أنت والوابلي كانكم راسبين في التاريخ والرياضيات ذاكرزا زين علشان تقرون تاريخ عمكم وحارق دمكم (( سامي الجابر )) ،، تقرونه زين وتعدون إنجازاته وبطولاته وأهدافه ...


عزيزي السنارة .. للتصحيح كافو راح يلعب في 2006 للمرة الرابعة وليست الخامسة كما ذكرت لانه لعب شارك عام 94 وكان احتياطياً لجيرجينويو الظهير الرائع وبالنسبة للاعب الوحيد الذي شارك خمس مرات فهو اللاعب المكسيكي وأعتقد أنه (( سورايز )) ...
ولا تطير في العجة يا سلطانكو فالتاريخ يحفظ لاصحابه الحق وليس مثل ما قلت القص واللصق الذي تجيده وسامي بإذن الله سيلعب للمرة الرابعة في 2006 ومعها سيغمى عليك من القهر .....



سامي عمهم وحارق دمهم

السناره
14-06-05, 08:48 pm
اخوي الغالي فيحاوي الهلال جرجينهو وين و94 وين الله يهاديك

اخي جرجينيو لم يلعب في 94 في كاس العالم واللذي لعب ياعزيزي كافو والتاريخ لايكذب واذا اردت التاكد ارجع للتاريخ ياعزيزي وترى كل تجنى عليه الا التاريخ ولاتقل مالا تعلم

واعرف ان معزة سامي اكبر من ان يكذب في تاريخه اشيلء لاتمت للحقيقه بصله

اما اللاعب اللذي شارك خمس مرات فلا يوجد لاعب الى الان شارك اكثر من اربع مرات ومرشح للمشاركه كخامس مره سوى كافو

اخي سلطانكو اشكرك على اطرائك واخلاقك اللتي تنم على حسن تعاملك مع الاخرين وارجو ان لا تنقطع عن المنتدى الرياضي نظرا لكونك سهما ورمزا من رموزه ومهما كان الاختلاغ بيننا بالميول الا ان الحق يفرض نفسه

وعزيزي ارساله خاصه لك عندما ارادو تمرير سهومهم بالزعامه لم يقف في طريقه الا التاريخ وهنا لن يقف بطريقهم الا التاريخ لماذا؟ فقط التاريخ لايكذب وللتاكيد على كافو انظر انهم ولفو اسم مكسيكي لايمت للحقيقه بصله وهم بذالك يناقضون انفسهم وتاكيد لكلامي يقولون ان كافو احتياط ههههههه هم مايعرفون ان الاحتياط في كاس العالم افضل من اللذي ربما يلعب وربما لا

لك تحيه وسامي على روسنا ولكن الحق يجب ان يقال

بسام الازرق
14-06-05, 09:57 pm
اخي السناره

اخي جرجينيو لم يلعب في 94 في كاس العالم واللذي لعب ياعزيزي كافو والتاريخ لايكذب واذا اردت التاكد ارجع للتاريخ ياعزيزي وترى كل تجنى عليه الا التاريخ ولاتقل مالا تعلم

ربما كنت صغيرا في ذلك الوقت عام 94.. الذي لعب في الحقيقه والتاريخ الذي لايكذب كما تقول

هو جورجينيو ولم يلعب كافو في مونديال 94 الا في نهائي المونديال ضد ايطاليا في الشوط الثاني

نظرا لاصابة الاساسي جورجينيو ان لم تخني الذاكره..

واذا لعب في مونديال 2006 فانه يكون المونديال الرابع له..فهو لعب مونديال 94 و 98 و 2002..

واذا كانت هذه المعلومات خاطئه فان يوزري سأهبه للدفاع عن زعيم الانديه السعوديه التعاون في نظرك :D:D

وحسب معلوماتي الذي لعب في المونديال خمس مرات هو الالماني لوثر ماتيوس وسأتأكد من ذلك لاحقا

ايضا هناك اللاعب الايطالي مالديني لعب أربع مرات وايضا الارجنتيني مارادونا.. ان لم تخني الذاكره..

وايضا هناك لاعبين كثر سيلعبون للمره الرابعه منهم الاعب العالمي رونالدو البرازيلي

الذي كان ضمن قائمة احتياطي المنتخب البرازيلي في مونديال 94

والاخ الزعيم قال عن انجاز سامي انه انجاز فريد يشترك معه اثنان او ثلاثه ولايوجد ماخذ على كلامه

اذا افترضنا صحة كلامك عن اللاعب البرازيلي كافو فهو سيكون انجاز فريد لسامي..

اتمنى منك قبل الرد ان تتأكد من معلوماتك فهذه المره الثانيه التي تخطئ فيها وهذا ليس معقولا

فمن يرى ردك هذا وتهكمك على معلومات الاخرين يجزم بان معلوماتك صحيحه ولاتنسى

ان هناك من يأخذ بكلامك بدون تاكد وتمحيص ويثني عليك ليس حبا بك بل كرها في سامي

واتحداه ان يقتنع بقلب الزعيم لفريق التعاون واذهب الى موضوعك وشاهد رد من يثني عليك الان

تحياتي لك

ثامر الناصر
14-06-05, 10:56 pm
اليكم يابني هلال عبس :


الرياض: سعد السبيعي
إن كثيراً مما يتم تناوله عن المنتخب السعودي هذه الأيام سواء عن عناصره أو عن مستواه الأدائي أو عن جهازه الفني، بعيد عن العقل والمنطق فهناك من قال إن قائد المنتخب سامي الجابر بات في رتبة معجزة الكرة العالمية، البرازيلي بيليه, وذلك لمجرد أنه سيشارك في المونديال للمرة الرابعة، وقائل هذا بالطبع يجهل تاريخ كأس العالم ولا يعلم بأن حارس مرمى لاتينيا سبق أن شارك في المونديال 5 مرات ورغم ذلك لم يوضع اسمه إلى جوار عباقرة الكرة الكبار أمثال بيليه.
الذي شبه الجابر ببيليه أساء للجابر وإلا إذا كان مجرد مشاركة اللاعب في المونديال ولو 10 مرات ستضعه في رتبة أعظم موهبة فطرية بشرية حتى الآن، فلماذا لم يتم وضع مواهب خارقة ككرويف أو يوزيبيو أو زيكو أو بيكنباور ملاصقة باسم بيليه؟.

هذا مقال لصحيفة الوطن هذا اليوم الثلاثاء

وعساكم بعد ماتقولون هذا الصحفي كذاب ودجال كما اتهمتم الرشيدي لمجرد انه اعطى كل حق حقه

والله اجل تساوونه ببيليه بعد هههههههههه

ودمتم

بسام الازرق
14-06-05, 11:42 pm
اية المال والاقتصاد سلطانكوو


مشكلتك انك تنقل أي شيء ولا تفكر بالعواقب

قل لسعد السبيعي مارأيك بمن يقول ان المنتخب السعودي حقق انجازا بالتاهل لكأس العالم

4 مرات متتاليه..؟؟ كل العرب والسعوديين على وجه الخصوص يفتخرون بهذا الانجاز..

فهل نتراجع لان الذهين سعد السبيعي لايرى ذلك..ولماذا لم يتجرأ هذا السعد الذي

كنت فرحا به ويقول مثل ماقاله عن سامي انه لايعتبر انجازا..

الجميع اتفق ان مشاركة المنتخب السعودي بالمونديال انها انجاز فكيف بأربع مرات متتاليه..؟؟

ثانيا..

نحن السعوديين فرحنا بأخذ ماجد عمادة لاعبي العالم مع انها ثبت لاحقا انها تزوير

هل هناك صحفي او مسؤول عاقل قال مثلما قاله هذا الصحفي وقال ان هذا الانجاز لايعتبر فريدا

و لايعني كثرة مشاركاته مع المنتخب ان مستواه يساوي مستوى بيليه او مارادونا!!

بل هذا انجاز عادي لانه تفوق عليهم فقط بعدد المباريات

اخي سلطانكو

اتمنى ان تفكر بالعواقب قبل ان ترد او تنقل من الصحف..

فانا ضربت لك امثله تعتبرها انت ونحن انجازا وبنقلك او استشهادك بهذا المقال تعتبر انجاز المنتخب

بالتاهل اربع مرات وانجاز ماجد مثل انجاز سامي..انجاز ليس مهما..

وقل للصحفي ياذكي ان مقارنة سامي بهؤلاء..كبيليه وكرويف وباكنباور ليس بالمستوى

بل بعدد المشاركه في المونديال

فهل هناك عاقل يقول ان ماجد افضل مستوى من بيليه ومارادونا وغيرهم بسبب نيله عمادة لاعبي العالم


تحياتي لك ولسعد السبيعي الذهين..!!

رمش الليل
15-06-05, 12:31 am
أستغفر الله العظيم

جلوي العتيبي
15-06-05, 01:52 am
أخي السناره

التاريخ لايكذب ولم نغالط الحقائق هداك الله

انا قلت وصل (وصل) ولم أقل شارك في المونديال وأعتقد أن هذا هو الواقع

هل نحن هنا غيرنا شيئاً في التاريخ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


سامي لوحده تاريخ

فلن يستطيع أحد تغيير هذا التاريخ الجابري

رهين
15-06-05, 06:23 am
لماذا كل هذا هل نشك في سامي
من وجهة نظري سامي افضل من بلية
واقسم على هذا
وكل حر في رأية
ليس بالضرورة اقناع الاخرين مادمت مقتنع انت
اذا كان عندك شك تحاول معرفة اراء الاخرين
ومحاولت اقناعهم برأيك المشكوك فيه من جانبك

ثامر الناصر
15-06-05, 06:27 am
بسام هلال بني عبس

اتمنى ان تفكر بالعواقب قبل ان ترد او تنقل من الصحف..

انا ياعبقري مانقلت لك المقال عشان مسواة سامي ببيليه لان هذا الشي مفروغ منه مسبقآ

انما لتشاهد ان الحارس اللاتيني هو الذي يعتبر انجازه فريد لوحده ( 5 ) مرات كاس عالم ياصاحي

بعدين انتم يالهلاليين لاصار الموضوع مايجوز لكم نطيتوا بالصحفي ياخي رد على الموضوع نفسه وليس على الصحفي

وتجريحه والانتقاص من امانته الصحفية والا لو تكلمنا على الصحفيين كان علوم صحافة الهلال !!

صز لاقال جمهور الهلال دردبيسه

ودمتم

مايحتاج اسم!!
15-06-05, 12:39 pm
http://www.alzaeem.net/attachment.php?attachmentid=13447

السناره
15-06-05, 02:09 pm
اخي بسام الازرق ماهذا التجني على التاريخ

اجل مارادونا شارك اربع مرات ههههههههههه

اما لقب الزعيم فاعتقد انني وضعت التساؤل وهو عن تاريخ تسمية الهلال بالزعيم وماسبب تسميته؟ وهو ماجعل الكثير ينسحب من الموضوع لعدم قدرتهم على الجواب لانهم يعرفون ان التعاون اولا في سنة 1398 وهذا ماجعل اللذين لم تعجبهم الحقيقه السكوت ولك ان ترجع للموضوع لتقتنع اكثر ولسنا بحاجه لاعتراف احد خطيا
ونتفق ونختلف ليس عيبا ياعزيزي

عد للتاريخ اتجد ان كافو لعب في كؤوس العلم 90 احتياطيا لجرجينهو وليس جرجينو و 94 اساسيا و98 2002 وهو في طريق ال2006 اخي ايطاليا كيف لعبت في نهائي كاس العالم عام 94 نهائي 94 كان بين المانيا والبرازيل

اخي عد للتاريخ وتاكد من معلوماتك

اخواني كيف تقارنون بين ماجد وسامي من خلال انجازات جماعيه وهذا ليس من العدل واذا اردتم المقارنه في ذالك فلكم ان تعلموا ن من اسباب تطور الكره السعوديه وانجازاتها ماجد لانه هو من عرفنا بكؤوس اسيا 84 و88 وهو من اهلنا للاولمبياد وهو من سجل في مرمى البرازيل والارجنتين وانجلترا وووووو

اخواني ماجد لم يكتب له التاريخ بل هو من كتبه في راسه وباقدامه

اخواني ماجد هو من جعل النعيمه يبصق على الدايل وهو من ابكى الاحمد وعزل البيشي وفرق بين البيشي والنعيمه وهو من قال عنه شويش الثنيان ان ماجد يسجل الهدف قبل دخوله المرمى وهو من قال عنه درجال العرق ان ماجد طائر يستولي على الكره وهي بين قدميك وهو من قال عنه فهد الاحمد ان الجنسيه الكويتيه تتمنى ماجد والكويت بحاجة ماجد حتى بعد اعتزاله لوحده ماجد يروض الجماهير قبل الخصوم

اخواني كونو واقعيين بالامس قارنو بين ماجد ومشاري العويران واعتزل مشاري وبعده قارنو بين ماجد وهذال الدوسري وابتعد هذال ومن ثم جاء الدور على سعود الحماد فابعد وبعد ذالك جاء الدور على سامي فصام والان الدور على سامي وربما لايلعب في كاس العالم بسبب المقارنه اللتي ستثقل من اقدام سامي

ولا تستغربو ابدا لو جاء الدور على احمد الصويلح والموري وربما ياتي دور فهد المفرج مثل ما جاء دور الدعيع

اخواني والله العظيم احب سامي ولكن يظل ماجد لوحده قار من اراد قهره

اخواني من اخترع اسم ماجد في العوائل السعوديه سوى ماجد اخواني ماجد لوحد هو من جعل الكره ماجده

اخواني سهم ملتهب لاتساوي شيئا عند اسم ماجد

اذا كان ماجد عبدالله بتاريخه لم يعجبكم فارجو اتراجعو مشاعركم فماجد لوحد ماجد

واذا اردت ان تختبر سرعتك بالكتابه فاكتب عن ماجد


اخوني العيب الوحيد بماجد هو انه كرهنا بالكره لماذا؟ لانه لم يجعل لها طعما بابتعاده عنها

لذا يظل ماجد ماجدا في قلوب الغائرين

نايف الصغير
15-06-05, 02:21 pm
وشين التعصب // ياخوي شجعه على شان الوطن موعلى شان عمك الهلال

أبونواس
15-06-05, 03:16 pm
هل حقا (سامي الجابر ) لاعب كرة قدم ؟؟

لا من اللي قال انه لاعب كرة قدم
سامي الجابر بياع بحراج بن قاسم ، بس استفزعوا به الهلال يوم مباراة النصر اللي بالدوري2 -0 وقالهم تراي شايب ولا اعرف العب
قالوا له بس جب هدفين واطلع وجاب هدفين
وعاد يبي يرجع لشغله الاول

مايحتاج اسم!!
15-06-05, 06:36 pm
عد للتاريخ اتجد ان كافو لعب في كؤوس العلم 90 احتياطيا لجرجينهو وليس جرجينو و 94 اساسيا و98 2002 وهو في طريق ال2006 اخي ايطاليا كيف لعبت في نهائي كاس العالم عام 94 نهائي 94 كان بين المانيا والبرازيل

اخي عد للتاريخ وتاكد من معلوماتك



المـــــــــــــــــــــــــانيا والبرازيل ؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اجل الاعب الالماني ( ربرتو باجيو ) هو اللي ضيع ركلة الجزاء
اي تاريخ تتكلم عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تتكلم وانت جااااااااازم بقرارك ...........(غريبه)
لم تكذب (بسام الازرق) فقط اخي السناره
وانما كذّبت 3 مليار نسمه في جميع انحاء العالم

اخي السناره
لو كان الغلط في كأس اسياء ولا ابطال اوربا كان اقول معقوله
بس تقول المنتخب الالماني وصل نهائي 94 !!!!!

اخي السناره في جميع مواضيعك تتكلم عن التاريخ
فهل جميع ما ذكرت من التواريخ هي كتاريخ 94

لم اقصد الاسائة بمعلوماتك
لكن استغربت بمثل هذا الخطأ

خطامه سدير
15-06-05, 07:27 pm
هلا اخوي السنااااااااااره انا والله ما ودي ادخل معكم في هذه المناقشات سوء عن سامي او عن تسميه لقب الزعيم :


بس حبيت ابين لك اخوي السنااااره ان نهائي كأس العالم 94 في امريكا بين ايطاليا والبرازيل وفازت البرازيل بضربات الترجيح وش دخل المانيا المانيا عام 90



اما اخوي تقوووووووول ماذا قال شويش الثنيان وش انت يا شويش الثنيان علشان تضرب به المثل لاعب فااااشل اقولها بجد رغم اني هلالى وحرااااااااااااام يضرب شويش المثل بماجد ( وللمعلوميه اخوي ان ماجد عبدالله مايلعب اي مباراة في المنتخب الا لازم يكون النعيمه لاعب والكل يعرف هذا وماجد قالها بلسانه )


يوسف الثنيان



ماجد عبدالله



صالح النعيمه



غيرهم لن ولن تنجب الكره السعوديه حتى لو ناخذ كأس العالم ( في الحلم )

ظل الخيال....
15-06-05, 07:39 pm
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


والله حرام عليكـ ياسامي بشويش عليهم

وفيه مقوله معروفه

ياقاهرهم ياسامي


اولا انا ابسئلك ياللي تشك ان سامي لاعب كره قدم؟؟؟

لهادرجه سامي لخبط عقولكم ماعرفتو تفرقون بين اللاعبين والناس خخخخخخخخخ

الدليل على ان سامي كبيــــر حتى اللي يسبه يشتهر هههههههههههههه

الله يشفيك بس


ومازال سامي يرفع الضغط كثيراً هذه الايام خخخخخخخخخخخخ


ياحبيلك ياسامي بس بك عيب وحيد ......... عيبكـ ترفع الظغط لناس يحول مالهم ذنب بشويش عليهم

اجل صنعته الصحافه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايه صح حتى الاهداف اللي يجيبهن ترى الصحفيين يقعدون ورى القده يقادون له ويقولون له شت هنا اوهنا خخخخخخخ


الله يشفيك والله يعطي فريقك بطولات يارب والله انكم ترحمون

والقافله تسير والـــــــ



تحياتي

ظل الخيال....

بسام الازرق
15-06-05, 07:41 pm
اية الله سلطانكو

مشكلتك أنك ترى الاخرين أن عقلياتهم مثلك فتأتي بتبريرات مضحكه
أليس هذا ردك !!


والله اجل تساوونه ببيليه بعد هههههههههه

عيب الكذب ياسلطانكو:)


لم يقل أحد من الهلاليين أن انجاز سامي لم يسبقه أحد من لاعبي العالم
بل قالوا انجاز يشترك سامي مع بعض اللاعبين القلائل الذين لعبوا أربع مرات
وياحبيبي مضمون موضوع الصحفي ليس هدفه إعطاء المتلقي معلومه تاريخيه بل
للتقليل من هذا الانجاز وردك أنت أثبت ذلك وأنت لاتعلم فاتهمت الهلاليين أنهم يساوون سامي
ببيليه !!

ثانيا يا اية المال والاقتصاد

إتيانك بهذا الخبر ليس ردا على الهلاليين بل رد على الاخ السنارة الذي وهقك وقال لاعب البرازيل
كافو هو الوحيد والذي فرحت به وبدهاء الاخ السنارة واستغلاله لتصديقك له مرر لك استحقاق لقب
الزعيم للتعاون وأن التاريخ لايعبث فيه مع ان الموضوع ليس له علاقة بلقب الزعيم لمعرفته أنك شجعت
الهلال لاول مرة من اجل هذا اللقب فاحيي دهاء السنارة في ذلك :D


ثالثا بما أن أمناء التاريخ الصحفي السبيعي وحافظ التاريخ من العبث الاخ السنارة اختلفوا بمن هو
اللاعب الذي لعب خمس مرات هل هو حارس مرمى لاتينيا أو مدافع البرازيل كافو
فأنا لست غبيا وعلى الشيلة كل ماجاب شخص اسم لاعب صدقته واثنيت عليه بل سأتأكد من ذلك
عبر مصادر مختلفه وسأحصل على المعلومه الصحيحه من أناس أوثق منهم !!
......................

حجة التاريخ وحافظه من العبث الاخ السنارة

للمرة الثالثه تأتي بمعلومات خاطئه وتصر على ذلك ولم تكتفي بذلك بل تهكمت على الاخرين
وهذا يتبين لي أنك تثق بمعلوماتك التاريخه أشد الوثوق وهذا يجعلني أن أتحداك بتلك المعلومات :)

اولا ردك الاخير لم تعقب على ما أتى به سلطانكو وهو كلام الصحفي السبيعي عن ان حارس لاتينيا
هو الذي شارك خمس مرات ولم يأتي باسم كافو الذي تقول أنه هو الوحيد الذي لعب خمس مرات
وهذا يجعل القاريء الذي يثق بكما في حيرة فمن يصدق
والمشكلة تكبر إذا كان هناك من يصدقكم
كلكم في وقت واحد وليس عنده مانع لو أتى ثالث وأتى باسم غير الذي ذكرتموهما ويقول انه هو
الذي لعب خمس مرات في كاس العالم فهو يصدق كل شيء !! :D


اجل مارادونا شارك اربع مرات ههههههههههه

ما رأيك بما أنك تضحك فأنت واثق من معلومتك أن تقبل التحدي ؟!!
التحدي هو : إذا كانت معلومتي خاطئه فأنا سأترك المنتدى واطلب من القائمين شطبه !!

فهل تقبل أن يشطب يوزرك إذا كانت معلومتك خاطئه !! :)

هل تقبل التحدي أم أنك لاتثق بمعلوماتك !! :)

أرجو أن تكون عند حسن ظن أهلك بأنهم أنجبوا رجلا وتقبل التحدي :)


عد للتاريخ اتجد ان كافو لعب في كؤوس العلم 90 احتياطيا لجرجينهو وليس جرجينو و 94 اساسيا و98 2002 وهو في طريق ال2006 اخي ايطاليا كيف لعبت في نهائي كاس العالم عام 94 نهائي 94 كان بين المانيا والبرازيل



أيضا معلومتك أن البرازيل قابلت ألمانيا في نهائي 94

هل تقبل التحدي فيها ؟!! :)

أتمنى أن تكون عند حسن ظن أهلك وتقبل التحدي !!

اخواني كيف تقارنون بين ماجد وسامي

الموضوع هذا ليس فيه مقارنة بين سامي وماجد وكلامك الانشائي الطويل عن ماجد
لانعترف فيه بل ربما نطبعه ونجعل الاطفال يقرءونه ليتسلون به فكلامك فيه أشياء مضحكه
وتواريخ سيصدقها من يمتلك عقلية الاطفال فلا تحزن ياسنارة صدقني هناك من سيصدقك هنا
بشكل سريع واتمنى أن تستخدم دهائك وتمرر أشياء لفريقك المفضل التعاون حتى تصيد عصفورين
بحجر :D


تحياتي لك

طلب خاص

اتمنى من القائمين على هذا المنتدى أن يفتتحوا قسما خاصا لطلاب الابتدائي
الذي حتما أن أهليهم اشتروا لهم أجهزة كمبيوترات ليتسلوا بالانترنت بعد نجاحهم
وتأكيدا على كلامي هناك يوزرات كثيرة نرى ردودهم بعقليات هؤلاء الاطفال فهل
يلبون هذا الطلب حتى لايخسروا الكبار فقد حامت كبودهم من ردودهم الغبية !!
فقد رأينا الخطأ الجسيم عندما تركتم الذين نجحوا من الابتدائيه قبل سنوات من دون تأهيل
لهم فنرى ردودهم الان لاتختلف عن ممن نجحوا الان !!

المجمعة ديرتي
15-06-05, 07:45 pm
سامي بن عبد الله الجابر



اعظم لاعب انجبته الملاعب السعوديه بلغة الارقام التي لاتكذب

بدرالوابلي
15-06-05, 09:20 pm
شكرا لكل من تابع ورد .. حتى الذين الذين جرفهم التعصب وأساءوا لشخصي ( ظل الخيال .. و غيره ؟)

أتمنى الا نعطي الموضوع أكبر من حجمه فهو في النهاية يتعلق بسامي الجابر !!

فعلا المنتدى تغير كثيرا ؟؟ غاب عنه الكثير من الأنقياء وحضر فيه القلة ممن تلوثوا بحبر الصحافة الزرقاء !!

عموما .. المنتدى ليس ساحة معركة ..

أنا قلت رأيي في سامي ويشاركني فيه البعض ويعارضني فيه البعض الآخر ..

للعلم هذا أول موضوع أكتبه بعد الأنقطاع .. واذا كانت المسأله ولاء وبراء في النصر والهلال فأنا راحل وأترك لكم الجمل بما حمل ..

= باستطاعتي أن أدخل باسم مستعار وأؤلف فيه قاموسا من الشتائم والعبارات المشبعه بالتعصب ولكن ؟؟
مبدأي أن أكون واضحا حتى مع خصومي ان كان لي خصوم ؟!

شكرا لكم وعلى الود نلتقي @

ثامر الناصر
15-06-05, 09:50 pm
لم يقل أحد من الهلاليين أن انجاز سامي لم يسبقه أحد من لاعبي العالم
بل قالوا انجاز يشترك سامي مع بعض اللاعبين القلائل الذين لعبوا أربع مرات
وياحبيبي مضمون موضوع الصحفي ليس هدفه إعطاء المتلقي معلومه تاريخيه بل
للتقليل من هذا الانجاز وردك أنت أثبت ذلك وأنت لاتعلم فاتهمت الهلاليين أنهم يساوون سامي
ببيليه !!

انا جبت الخبر ليس لاجل هذه النقطة انا جبته لاجل يتبين ان من شارك 5 مرات هو الحارس اللاتيني وليس ساهي الجابر كما تكذبون وتكذب الصحافة الهلالية العرجاء .. ارجو ان تتفهم المعاني بالردود قبل الرد والا اجعل احد الكبار يرد قبلك وبعدين رد عشان ماتطب على عماها !

عبر مصادر مختلفه وسأحصل على المعلومه الصحيحه من أناس أوثق منهم !!

هل ستأخذ المعلومات من الصحافة الهلالية حتمآ ستقول سامي هو البطل في الوصول لكاس العالم وحتمآ ستقول ربما سامي هو اعظم لاعب انجبه كاس العالم لانشره عليهم باي شي يقولوه هؤلاء المستصحفين.. الذين تعبت اقلامهم وهو ينشؤون المقالات والاكاذيب عن ابن الجابر لكي يكون فعلا اللاعب المميز جماهيريآ وهو الاصل صحافيآ وهذا هو ماخدع جيل الهلال الجديد من المشجعين الصغار امثال بعض المتواجدين هنا للاسف والذين اغرتهم الصحافة الهلالية للحديث عن لاشي وجعله شي واقناع الناس ولو بالكذب والتحايل للاسف .. واما زمن ماجد لااستطيع ان اتكلم عنه لانه ظلمآ له يخبر به الصغار لكي لايدنسوه باكاذيب الصحافة الهلالية المتعصبة ..

اتمنى من القائمين على هذا المنتدى أن يفتتحوا قسما خاصا لطلاب الابتدائي
الذي حتما أن أهليهم اشتروا لهم أجهزة كمبيوترات ليتسلوا بالانترنت بعد نجاحهم
وتأكيدا على كلامي هناك يوزرات كثيرة نرى ردودهم بعقليات هؤلاء الاطفال فهل
يلبون هذا الطلب حتى لايخسروا الكبار فقد حامت كبودهم من ردودهم الغبية !!
فقد رأينا الخطأ الجسيم عندما تركتم الذين نجحوا من الابتدائيه قبل سنوات من دون تأهيل
لهم فنرى ردودهم الان لاتختلف عن ممن نجحوا الان !!

نعم وانا مع هذا الاقتراح الذي لاول مرة يكون صحيحآ من هلالي في هذا العصر فنرجو الحفاظ على سمعة المنتدى من الكذابين لكي يكون المتصفح الكريم امام كلام رائع وجميل وليس ظن البعض للاسف ممن يحسبون ان المنتديات نفس الصحف العاملين بها مرتعآ للكذب والافتراءات والتي يطبل بها لهم الهلاليين دائمآ فاقول لهؤلاء خلوكم في جرائدكم افضل لكم من محاولة الكذب على الناس هنا كما يحلو لكم بالصحف المحلية واظنه فهم من اقصد هذا المستصحف !! والذي دائمآ يفاجئنا بالمضحك عن الهلال وناديه القابع في ذيل القوائم !!

ودمتم

السناره
16-06-05, 04:15 am
هههههههه

غريبه عرفت التاريخ

ياعزيزي ان تعمدت ذالك لاستكشف مع من اتحدث وفعلا اين انتم من سؤالي وهو متى سمي الهلال زعيما وماسبب تسميته .؟

اللي يعرف يجاوبني

هههههههههه

وش رايك يا سلطانكو الحين عرفت اراوغهم هههههههههههه
هههههههههههه

اتحدى اي واحد يعرف التاريخ يجاوبني

ثامر الناصر
16-06-05, 04:31 am
وش رايك يا سلطانكو الحين عرفت اراوغهم هههههههههههه
هههههههههههه

ياحبيبي هؤلاء يحسبون شغل الصحافة مثل المنتديات هناك الكل يطبل لهم ومعروف قرائهم اصلآ

ويستلمون مرتبات على اكاذيبهم واذا لم يكذب سحب البساط الصحفي منه

ولكن هنا الكل مفضوح وخاصة الكذابين !!

ودمتم

رمش الليل
16-06-05, 04:51 am
ياناس هذولا هلاليين يشوفون الكرب ذهب لاتجادلوهم قولو ايه صح صح

الريداوي القصيمي
16-06-05, 05:03 am
السناره والله انك مايعرف لهم الا انت

هذولا يوم يجيب سامي قول يقومون الدنيا

واحد يقاله فاهم يقول عبارة ياقاهرهم ياسامي مايدري انه اسم لعضو في منتداهم

سلطانكو الحق واضح وسامي لايمكن ان يسكتون عنه فشلوه

بسام الازرق
16-06-05, 06:22 am
اية المال والاقتصاد سلطانكو

لازلت تكذب وتعتقد أن الاخرين مثل عقليتك سيصدقون كل شيء

جبت الخبر ليس لاجل هذه النقطة انا جبته لاجل يتبين ان من شارك 5 مرات هو الحارس اللاتيني وليس ساهي الجابر كما تكذبون وتكذب الصحافة الهلالية العرجاء .. ارجو ان تتفهم المعاني بالردود قبل الرد والا اجعل احد الكبار يرد قبلك وبعدين رد عشان ماتطب على عماها !

اولا.. لم ترد على قولك ( والله اجل تساوونه ببيليه بعد هههههههههه )

ماذا تعني بها ياذهين ؟!!

وثانيا .. قولك أن الحارس اللاتيني أنه هو الذي شارك خمس مرات وليس سامي أنك أضحكتني بهذه
الجملة كثيرا :D


هل تعرف لماذا لأن المنتخب السعودي لم يشارك إلا 4 مرات فقط فكيف الصحافه الهلاليه تقول ذلك
وإذا قالت أتمنى أن تترك الكلام الانشائي وتأ تي بقول أحد الهلاليين الذين قالوا فالصحف السعوديه
كلها لها مواقع على الانترنت تستطيع أن تأتي برابط أحد الهلاليين الذين قالوا هذا الكلام !!

واستغرب منك انكارك لنا بتكذيب الرشيدي مع أن خبره ليس صحيحا والان تتهم الصحافه
الهلاليه بالتكذيب !!

ثالثا.. لو قرأت أو بمعنى أدق لو استوعبت أول رد لي على السنارة ذكرت له أسماء شاركت
اربع مرات كماردونا ورونالدو ولاعب على حد علمي أنه لعب خمس مرات وهو الالماني ماتيوس
فخبرك الذي كتبه السبيعي في الواقع ولمن له عقل ليس لي بل للاخ السنارة الذي وهقك !!
فأنا لم أنفي وأقول أنه ليس هناك لاعب لعب اربع او خمس مرات ولم أقل ان سامي هو الوحيد
الذي لعب اربع مرات وفي روايتك أنت خمس مرات :D مع ان المنتخب السعودي لم يـتأهل
للمونديال إلا أربع مرات في تاريخه !!



هل ستأخذ المعلومات من الصحافة الهلالية حتمآ ستقول سامي هو البطل في الوصول لكاس العالم وحتمآ ستقول ربما سامي هو اعظم لاعب انجبه كاس العالم لانشره عليهم باي شي يقولوه هؤلاء المستصحفين..
سأخذها من أي شيء حتى لو كان من الجن !!
فالمهم أن تكون صحيحه بغض النظر عن مصدرها !!


ستقول ربما سامي هو اعظم لاعب انجبه كاس العالم لانشره عليهم باي شي يقولوه هؤلاء المستصحفين.. الذين تعبت اقلامهم وهو ينشؤون المقالات والاكاذيب عن ابن الجابر لكي يكون فعلا اللاعب المميز جماهيريآ وهو الاصل صحافيآ وهذا هو ماخدع جيل الهلال الجديد من المشجعين الصغار امثال بعض المتواجدين هنا للاسف والذين اغرتهم الصحافة الهلالية للحديث عن لاشي وجعله شي واقناع الناس ولو بالكذب والتحايل للاسف

ماذا أصابك ياسلطانكو ؟!!
ألم تقل أنه أعظم لاعب انجبته الكرة السعودية بعد ماجد عبدالله
كنت في السابق تمدح سامي حتى أن هناك من استغرب كيف نصراوي يمدح سامي
ارجع لمشاركاتك السابقه تجدك تمدح سامي وتحرص على الوجود بالمواضيع التي فيها مدح لسامي

أو لاختلافك مع من يحب سامي جعلك تنتقم من سامي وتقلل منه ظنا منك أنك ستقهرنا او ستنتصرعلينا !!
الله يخلف على أهلك !! قل امين
أسأت لنفسك قبل ماتسيء لسامي ياوليدي
اهم شيء يكون عندك مبدأ مو في كل مرة تناقض نفسك
مرة تمدح ومرة تسب !!


............................

حجة التاريخ وحافظه من عبث المزيفين الكبير جدا الاخ السنارة


ياعزيزي ان تعمدت ذالك لاستكشف مع من اتحدث وفعلا اين انتم من سؤالي وهو متى سمي الهلال زعيما وماسبب تسميته .؟

اللي يعرف يجاوبني

هههههههههه

وش رايك يا سلطانكو الحين عرفت اراوغهم هههههههههههه
هههههههههههه

شاطر يابابا !!

لقد أجدت المرواغه أنت ورفيق دربك سلطانكو المغترب فلله دركما أيها الممثلان
لكن سؤالي لك هل رفيق دربك كان يمثل عندما قال لأول مرة أشجع الهلال ولقب الزعيم
ليس للتعاون بل للهلال !!

أرجو أن تخبرني بذلك :)

يعجبني رفيق دربك ياسنارة وسبب اعجابي به أن أي شيء تقوله يصدقك على طول
وما أخر ردك لك إلا دليل على ذلك :D



لازلت أطالب ادارة المنتدى بهذا الطلب
اتمنى من القائمين على هذا المنتدى أن يفتتحوا قسما خاصا لطلاب الابتدائي
الذي حتما أن أهليهم اشتروا لهم أجهزة كمبيوترات ليتسلوا بالانترنت بعد نجاحهم
وتأكيدا على كلامي هناك يوزرات كثيرة نرى ردودهم بعقليات هؤلاء الاطفال فهل
يلبون هذا الطلب حتى لايخسروا الكبار فقد حامت كبودهم من ردودهم الغبية !!
فقد رأينا الخطأ الجسيم عندما تركتم الذين نجحوا من الابتدائيه قبل سنوات من دون تأهيل
لهم فنرى ردودهم الان لاتختلف عن ممن نجحوا الان !!


تحياتي للجميع وأتمنى من الجميع أنهم استمتعوا بمسرحية الكوميديان السنارة وسلطانكو
الذين " أظهروا " لنا مايختزنونه من فكر وعقل راقي :)

رهين
16-06-05, 09:32 am
شكرا لكل من تابع ورد .. حتى الذين الذين جرفهم التعصب وأساءوا لشخصي ( ظل الخيال .. و غيره ؟)

أتمنى الا نعطي الموضوع أكبر من حجمه فهو في النهاية يتعلق بسامي الجابر !!

فعلا المنتدى تغير كثيرا ؟؟ غاب عنه الكثير من الأنقياء وحضر فيه القلة ممن تلوثوا بحبر الصحافة الزرقاء !!

عموما .. المنتدى ليس ساحة معركة ..

أنا قلت رأيي في سامي ويشاركني فيه البعض ويعارضني فيه البعض الآخر ..

للعلم هذا أول موضوع أكتبه بعد الأنقطاع .. واذا كانت المسأله ولاء وبراء في النصر والهلال فأنا راحل وأترك لكم الجمل بما حمل ..

= باستطاعتي أن أدخل باسم مستعار وأؤلف فيه قاموسا من الشتائم والعبارات المشبعه بالتعصب ولكن ؟؟
مبدأي أن أكون واضحا حتى مع خصومي ان كان لي خصوم ؟!

شكرا لكم وعلى الود نلتقي @


وين يابدر بس عقدت الشوش وتبي تروح
الله يعينك تراك مستاثم
حل الموضوع قبل تروح ترانا حبايب
الهلال والنصر

رهين
16-06-05, 09:39 am
اخواني الاعزاء الموضوع عن سامي فقط واخذ ابعاد اخرى
لكن عندي ملاحظة في النقاش بعض الاخوة يبحث عن حثالة الكلام لكي يرد على الاخر
مالفائدة من ذالك هل لزيادة التفاعل ام لألجام الخصم ام قل أدب لايعي معنى الراي والراي الاخر
نريد حوار هادف حتى نستفيد منه

المجمعة ديرتي
16-06-05, 01:50 pm
اخي قلم بلا قيود


دخولك ومشاركتك تسرنا و تسعدنى كثيراً


الخلاف لايفسد للود قضيه

المجمعة ديرتي
16-06-05, 02:01 pm
شكرا لكل من تابع ورد .. حتى الذين الذين جرفهم التعصب وأساءوا لشخصي ( ظل الخيال .. و غيره ؟)

أتمنى الا نعطي الموضوع أكبر من حجمه فهو في النهاية يتعلق بسامي الجابر !!

فعلا المنتدى تغير كثيرا ؟؟ غاب عنه الكثير من الأنقياء وحضر فيه القلة ممن تلوثوا بحبر الصحافة الزرقاء !!

عموما .. المنتدى ليس ساحة معركة ..

أنا قلت رأيي في سامي ويشاركني فيه البعض ويعارضني فيه البعض الآخر ..

للعلم هذا أول موضوع أكتبه بعد الأنقطاع .. واذا كانت المسأله ولاء وبراء في النصر والهلال فأنا راحل وأترك لكم الجمل بما حمل ..

= باستطاعتي أن أدخل باسم مستعار وأؤلف فيه قاموسا من الشتائم والعبارات المشبعه بالتعصب ولكن ؟؟
مبدأي أن أكون واضحا حتى مع خصومي ان كان لي خصوم ؟!

شكرا لكم وعلى الود نلتقي @

============

==========

ذكرت رايك فى الوقت والزمن غير المنسبين ولايمكن ان تطلب منى ان نوافقك الرئي

على كل الاحوال ( الخلاف لايفسد للود قضيه )

رمش الليل
16-06-05, 02:24 pm
fshl hgh.vr a,d بسام الازرق شوي شوي لاتطيح بلاعيمك وترى الحقايق مالها دخل لابشهادات ولا بمناصب مثل منت فاكر هذي حقايق يعرفها المهبول قبل الصاحي ياصاحي والمنتدى اللي طرحته رائع لاأمثالك لانكم ماتقتنعون ان السراب ليس بمـــــــــــــــاء

ابو خليل
16-06-05, 02:36 pm
اهم شيء سامي ذيب
غير سامي لاتدوووووووووووووور

فيحاوي الهلال
17-06-05, 05:18 pm
سلطانكو للأسف أنك مثل الأطرش في الزفة ......
فرفيقك السبيعي كتب الخبر لكي يحجم من إنجاز سامي الجابر بالرغم من أن ذلك ((( بدري عليك أنت وياه ))) لان التاريخ هو من يحفظ الانجازات ويبدو أنه لا يعلم أن المكسيكي سواريز هو من لعب في كأس العالم خمس مرات فقط ويأتي بعده عدد من اللاعبين مثل ماتيوس ...
ويبدو كذلك أن رفيقك السبيعي كذب الكذبه وصدقها قهو قال (( حارس مرمى لاتينيا)) ولم يفسر ذلك ولم يذكر اسم الحارس فإذا كان يقصد أنه حارس مرمى منتخب (( لاتينيا)) فهذا المنتخب ربما يلعب في كأس العالم بالمريخ (( وهذا الاحتمال الصعب والبعيد عن الواقع ))
أما إذا كان يقد أنه حارس من أمريكا اللاتينية فلماذا لم يذكر اسمه أو حتى جنسيته .. مما يدل على الافتراء والكذب وعدم دقة المعلومات وصحتها ....
ولكن مثل ما قلت أنت أطرش في الزفة ... هههههههههه


بسام الأزرق ...لله درك الله وثق تماماً أن هلاليتك وحبك لسامي تاج على رأسك ولكن تحمل بعض أدعياء التاريخ والمغفلين وقليلو الخبرة وكذابو الزفه ويكفي فقد ـأفحمتهم حتى صاروا يكذبوا ويصدقوا أنفسهم ... ل، الجماعة راسبين في التاريخ ولا في روسهم شيء ..


السنارة ........ (( كم أنت مضحك .... بس أعجبتنكي التصريفة من جد !!!التصريفة اللي فضحت ضحالة معلوماتك وثقافتك الرياضية ياللي مسوي نفسك فاهم ))

أولاً موضوع الزعيم خلصنا منه واله يهنيك بزعامة الصعود والهبوط ....

ثانياً :: أنا مستعد أترك المنتدى والوظيفة والصحافة واستراحة العيال إذا كان كلامك صحيح وصدقني معلوماتك خاطئة أو أن الشخص اللي تاخذ منه المعلومات (( ما في راسه )) ويكون في علمك جرجينهو شارك في 94 برقم 2 وكافو كان احتياطي ولعب مباراة برقم 14 .... (( لزيادة ثقافتك الرياضية )) إلا إذا كنت صغير في السن ولا شفت مونديال 94 ...

ثالثاً : فعلاً لا يوجد مقارنة بين سامي وماجد فالتاريخ هو من يتحدث وهو الفيصل (( وش جاب الثرى للثريا)) سامي حقق إنجازات لو كان ماجد موجود إلى اليوم ولعب 20 سنه زيادة ما حققها ... العقل والمنطق والتاريخ والرياضيات والجغرافيا تقول ان سامي أعظم لاعب سعودي ولكن عواطفك تقول غير كذا وانت حر في رايك بس لا تفرضه على الناس .... والحمد لله أنت عديت انجازات ماجد مع المنتخب 84 و 88 كأس آسيا والصعود إلى لوس أنجلوس ... أما الذيب فيبيلي موضوع خاص ولكن أنت عارف كل شي عن الذيب .... ويكفيه المساهمة في تحقيق كأس الخليج اللي عجز ماجدك عن تحقيقها مع المنتخب ... ..(( تاريخ ))..

رابعاً : يا حبيبي تاريخ ماجدك ملطخ بالسواد فإذا كان هو من جعل النعيمة (( كابتن العرب )) يبصق على الدايل فماجدك هو من بصق على الأحمد وضرب الأحمد وضرب خليل غانم وضرب مدافع العربي القطري في تصفيات البطولة الآسيوية في الرياض وماجدك هو من خرج في الصحف التي (( لمعته وطلته بالذهب وهو نحاس )) وسب النعيمة والثنيان وسامي والمصيبيح وعبدالجواد كل ذلك من أجل أن يتسلق على أكتافهم للشهرة بإنصاف صحفيين ... وهو الذي يحاول أن يحارب كل من يتفوق عليه ... ولكن الله يخلي أبو عبدالله ما خلى فيكم عقل لا أنتم ولا ماجدكم ....
وبالفعل بالأمس قارنوا ماجد بمشاري العويران وسعود الحماد وهما لاعبان أكثر من عاديان لأن مستوى ماجد يفرض عليه أن نقارنه بمن هم سواه ولكن من قارن سامي بماجد فهم أنتم أيها النصراويون بعد أن جاء أبو عبدالله وسحب البساط من تحت أقدام جميع اللاعبين ليقول أنه النجم الأول وأعظم لاعب عرفته الكرة السعودية ... ومن ثم سامي في غنى عن حبك فسخر حبك لماجد فسامي لديه من المحبين ما يفوق تصورك ...

خامساً : أما سالفة أول من أدخل اسم ماجد في العوائل السعودية فهذي يبيلها جلستين .. بس هذا طبعكم يالنصراويين والماجديين (( مذكر الماجدات الشهيرات في أراضي العراق )) تحاولون تتمسكون بأي شيء وتخربطون وتبرطعون من أجل تلميع ماجدكم ....



ترقبوا القادم
(( مسرحية سلطانكو و سنارة للضحالة الرياضية التصريف ))


.... سامي بالفعل عمهم وحارق دمهم ....

مدمي الشباك
18-06-05, 06:02 am
هههههههههههه شر البليه مايضحك !!!!!!!!

سبحان الله فيه ناس تبغى موضوعها يكون فيه ردود كثيره ... واختارت السام سامي
وفعلا عرفت تختار ...... لانه باختصار هو سامي ... مالي الدنيا وشاغل الناس

سامي لانه حطم ارقام ماجد اصبح لاعب ورقي ,,,
سامي القااااااااابه تتكلم عنه ... يامن تهذون بما لاتدرون


يكفي انه اللاعب الاول في تاريخ الكره السعوديه من حيث الانجازات ...

يكفي انه اللاعب رقم واحد في حمله للكوؤس ...

يكفي انه الاشادات تجيه من كل حدب وصوب ومن خااااااااااارج الوطن للتأكيد على
انه ساااااااااااااامي وسامي في كل شي ................

والاخوان اللي هنا حاقدين عليه ... لانه مسح نجمهم المفضل واصبح حديث الناس


الصحافه ماتاخذ كوره وتجيب وتصنع اهداف ... شوية عقل وادراك
لان الناس تفهم وتعي وليست مغفله ... وتعرف من هو سامي


يكفي نقطه وحده تجعل الجمهور السعودي (الحيادي) تحب سامي
وهي انه تأهلنا للمونديال اربع مرات في وجود هذا الذئب ...

بينما ماجد واللي احترمه كثير لانه عكس بعض حماهيره ... لم يمثل المنتخب في المونديال الا مره واحد

هنااااااااك فرق في الانجازات بين سامي والبقيه ...

والارقام والتاريخ لاااااااااااا يكذب ...


وصدق من قال .. خالف تعرف

عموما اهنيك على اختيار الموضوع بغض النظر عن وجهت نظرك فيه
والتي بالتأكيد لاتمثل الا قله والحمدلله من مجتمعنا الواعي للحقيقه .. الوااااااضحه

مااقول الا مسكين اللي ماعنده سامي ...

بدرالوابلي
06-07-05, 02:38 am
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكراً لك اخي الكريم على هذا المقال كيف الحال إن شاء الله دوم بخير ؟ ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ؟؟


سامي الجابر لاعب كرة قدم ؟@!# .. هل تذكرون الصحاف .. مشتق من الصحافة الزرقاء !!