المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفارس والعميد في لقاء الكبار اليوم


ثامر الناصر
12-06-05, 05:45 am
لقاءان مثيران في الدوري اليوم
طموح المربع يجمع النصر والاتحاد.. والأهلي يستضيف الاتفاق

* كتب - علي الصحن:
تتجدد الإثارة مساء اليوم في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عندما يستضيف النصر والأهلي كلاً من الاتحاد والاتفاق في مباراتين هامتين جداً للفرق الأربعة ولفريق الرياض أيضاً الذي ينتظر أي تعثر لمنافسة على البقاء بين الممتازين فريق الاتفاق.
النصر *الاتحاد
يلتقي الفريقان في إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وهما يجدان في البحث عن تعزيز حظوظهما في المربع الذهبي لأن أي خسارة ستكون في صالح فريق ثالث وهو الأهلي الذي ينتظر أي تعثر لهما.. ولاسيما النصر الذي يتقدم عليه بنقطتين.. كما أن الاتحاد يسعى للكسب من أجل المنافسة على المركز الثاني بانتظار تعثر الهلال الذي لعب البارحة مع الشباب.
يدخل فريق النصر هذه المباراة وهو في المركز الرابع برصيد (35) نقطة متقدماً على الأهلي بنقطتين.. ويحاول الفريقن الأصفر تخطى العقبة الاتحادية لضمان مقعد في المربع الذهبي ويلعب اليوم مدعوماً بلاعبيه الدوليين بعد فراغهما من مشاركة المنتخب مقابل غياب عدد آخر يتقدمه الحارس محمد خوجلي الغائب عن تمارين الفريق.
ويلعب مدربه ديمتروف بطريقة (4 - 4 - 2) ويبرز في الفريق مدافعه هادي شريفي ومهاجمه سعد الحارثي الذي ينتظر أن يراقبه الاتحاديون جيداً اليوم لمنع أي محاولة للوصول إلى مرمى مبروك زايد.
في المقابل يدخل الاتحاد صاحب المركز الثالث بـ 38 نقطة المباراة بنفس الطموحات النصراوية وبنفس الشعار (الكسب ولا سواه).. وبنظرة فنية فإن الفريق أقرب للكسب من أصحاب الضيافة نظراً لوفرة النجوم ووجود البديل الجاهز لديه.
ويلعب يوردانيسكو بنفس الطريقة النصراوية (4 - 4 - 2) ويبرز في الفريق حارسه مبروك زايد الذي يعد واحداً من أفضل حراس آسيا حاضراً.. وحمد المنتشري ورضا تكر ومناف أبوشقير ونور وسيرجيو وريكاردو ومحمد أمين.
الأهلي* الاتفاق
ويقام اللقاء على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.. وهو لقاء الطموحات المتباينة فالأهلي يسعى للفوز من أجل استمرار حظوظه في المربع الذهبي.. فيما يسعى له الاتفاقيون من أجل تعزيز حظوظهم في البقاء.
يدخل الأهلي اللقاء وهو في المركز الخامس بـ33 نقطة متخلفاً بنقطتين فقط عن النصر صاحب المركز الرابع.. فيما يدخل الاتفاق المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 19 نقطة متساوياً مع الرياض صاحب المركز الحادي عشر علماً بأن الرياض لعب مباراة زائدة ويلتقي مع الاتفاق بالذات يوم الخميس المقبل في الدمام.
هذا وتعتبر حظوظ الفريقين في الفوز متساوية وإن كان الأهلي يتفوق بعاملي الأرض والجمهور.. كما أن موقع الاتفاق في الجدول لا يعبر عن سهولة المهمة الأهلاوية.. وينتظر أن تلقي طموحات الفريقين المتباينة بآثارها على اللاعبين داخل الميدان مما يشير إلى مباراة حذرة لاسيما وأن الاتفاق يحاول الخروج بالتعادل على أقل تقدير لأن هذا سوف يسهل مهمته في الجولة الأخيرة ويجعل التعادل فيها مع الرياض كافياً لبقاءه ممتازاً وسقوط الأخير لدوري الدرجة الأولى.

ودمتم

أبومحمد(العالمي)
12-06-05, 12:56 pm
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور أخوي سلطانكو وأتوقع فوز العالمي(النصر)....

أخوي سلطانكو المغترب ترى مبروك زايد و رضاتكر و سيرجيو بات من المتأكد أنهم لن يلعبو المباراة
ومحمد آمين احتمال أنه لن يلعب..


شكرا


أبومحمد(العالمي)

بندر الحمر
12-06-05, 01:06 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك اخي سلطانكو

ونتمنى أن نرى التنافس الشريف كما عهدنا هذه الفرق

شكرا لك

ثامر الناصر
13-06-05, 03:46 am
مشكورين على مروركم الكريم :

والحمد لله كما هو متوقع فاز العالمي بقيادة راؤول العرب 3 / 2

ولكن جزارات الاتحاد لازالوا يمارسون هواياتهم الضرب وخلافه !!

نتمنى وقفة من الاتحاد السعودي تجاههم

ودمتم