مغترب عن الديرة
02-06-05, 02:11 pm
طبعا انا من اشد المؤيدين لشركة ( موبايلي ) لدخولها السوق .. وايقاف استغلال شركه ( الاتصالات السعوديه ) خلال السنوات الماضيه للمواطن السعودي ..
قامت شركة ( موبايلي ) مؤخرا باعلان نظام الاسعار لديها عبر فئات وشرايح متنوعه ..
قمت باختيار ما يناسبني من احد الفئات المناسبة لي .. ولذلك وجب علي الاتصال عليهم لمعرفه كيف تتم عمليه ( نقل ) الرقم الخاص بي من الاتصالات السعوديه الى موبايلي ..
اتصلت على الرقم المجاني لشركة موبايلي 800120000
في السابق كنت اتصل على هذا الرقم ويرد عليه شخص مهذب بسرعه فائقه وقبل ان يكمل ( الرنه ) الثانيه .. واخبرني ان هذه مكالمه مجانيه على حساب موبايلي ..
لكن هذه المرة قمت بالاتصال على نفس الرقم المجاني 800120000 من جوالي الخاص ..
بعدها اعطاني ( مسج ) يقول فيه : ان كنت تريد خدمات المشتركين اتصل على الرقم ( 0560101100 ) ! !
اتصلت على هذا الرقم من جوالي .. وانتظر لمده ( 19 ) دقيقه على الخط حتى يتفرغ لي موظف ويرد علي ..
بعدها رد علي الموظف وكان الحوار التالي :
موبايلي : موبايلي مرحبا
انا : السلام عليكم
موبايلي : عليكم السلام
انا : قبل كل شيء اخوي ودي اسأل : هل المكالمه هذه عليكم مجانيه او على حسابي ؟؟
موبالي : .. لا يا اخي على حسابك طبعا ! ! !
انا : ليه على حسابي ؟؟ انا اتصلت على رقمكم المجاني وهو من طلب مني ان اتصل عليكم بهذا الرقم .
موبايلي : الو .. شو .. شو بتؤل اخي ما بسمع ؟
انا : اقول ليه على حسابي ؟؟ هذه من أولها اجل .. تلطعوني 19 دقيقه وتقول على حسابك
موبايلي : والله عندنا ضغط مكالمات .
انا : طيب وش دخلني بضغط مكالماتكم انتم .. واذا تشتكون من الان ليه تدخلون السوق السعودي اجل ؟
انا : الو ... الو ... تسمعني ... الو (( تذكرت الجوال اول ما دخل السعوديه ))
موبايلي : ما افهم عليك .. ايش تبغى اخي صوتك مو واضح بقطع .. ياليت تتصل مرة ثانيه كمان ..
انا : لالالالالالالالا مجنون انت ؟ اتصل مرة ثانيه وانلطع بالخط 20 دقيقه مرة اخرى
موبايلي : ياخي ماذا تريد انت الان ..
انا : انا ودي افهم عليك وش بتقول ؟ هل انت لبناني او اردني او اماراتي ؟؟
انا : لي ساعه اقول ليه الاتصال الان يكون عل حسابي وليس على حسابكم ؟؟ انت تشتغل في موبايلي او جاي زيارة لصديق لك في نفس الشركه ورفعت السماعه ؟؟
موبالي : الو .. الصوت مو واضح .. والاتصال يقطع (( ونسمع براميل زمان اول )) ..
انا : يا اخي .. شف لي واحد فاهم بموبايلي .. ولا ترد على العالم انت اذا ما تعرف ترد وتعطي اجوبه محدده للعملاء ..
واخيرا .. اغلقت السماعه للاسف الشديد . وقلت : يا زين شركة الاتصالات السعوديه الان .. حتى تضبط امور موبايلي زين وبعدها ننتقل لها ! !
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
السؤال الان :
1 - لماذا الانتظار مده ( 19 ) دقيقه على الخط وانت على اعصابك .. وهو مجرد استفسار فقط ؟؟
2 - لماذا يتم ايقاف الرقم المجاني السابق 800120000 عن تلقي الاستفسارات وتحويل اي متصل الى الرقم الاخر ( المدفوع ) ؟؟
3 - كيف يكون هناك ضغط بشبكة موبايلي وهي الان جديده على السوق وربما لم يشترك بها احد حتى الان ؟؟ من اين هذا الضغط ؟؟
4 - كيف يتم تعيين موظف لا يعرف يرد على اسئلة العملاء ؟؟
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
((( خدمه جديده في شركة الاتصالات السعوديه )))
شاهدت على شاشه جوالي منذ امس الاربعاء كتابه صغيره باللغتين العربيه والانجليزيه تحدد ( اسم الحي ) الذي اتواجد فيه الان ! !
كنت في حي الملز .. وظهر لي في الشاشه ( الملز ) باللغتين
بعدها انتقلت الى ( حي المربع ) فظهر لي في الشاشه ( المربع ) ........و ...و........ وهكذا
ربما الجميع شاهد هذا الشيء في شاشه جواله ..
--------------------------------------------------------------------------------
قامت شركة ( موبايلي ) مؤخرا باعلان نظام الاسعار لديها عبر فئات وشرايح متنوعه ..
قمت باختيار ما يناسبني من احد الفئات المناسبة لي .. ولذلك وجب علي الاتصال عليهم لمعرفه كيف تتم عمليه ( نقل ) الرقم الخاص بي من الاتصالات السعوديه الى موبايلي ..
اتصلت على الرقم المجاني لشركة موبايلي 800120000
في السابق كنت اتصل على هذا الرقم ويرد عليه شخص مهذب بسرعه فائقه وقبل ان يكمل ( الرنه ) الثانيه .. واخبرني ان هذه مكالمه مجانيه على حساب موبايلي ..
لكن هذه المرة قمت بالاتصال على نفس الرقم المجاني 800120000 من جوالي الخاص ..
بعدها اعطاني ( مسج ) يقول فيه : ان كنت تريد خدمات المشتركين اتصل على الرقم ( 0560101100 ) ! !
اتصلت على هذا الرقم من جوالي .. وانتظر لمده ( 19 ) دقيقه على الخط حتى يتفرغ لي موظف ويرد علي ..
بعدها رد علي الموظف وكان الحوار التالي :
موبايلي : موبايلي مرحبا
انا : السلام عليكم
موبايلي : عليكم السلام
انا : قبل كل شيء اخوي ودي اسأل : هل المكالمه هذه عليكم مجانيه او على حسابي ؟؟
موبالي : .. لا يا اخي على حسابك طبعا ! ! !
انا : ليه على حسابي ؟؟ انا اتصلت على رقمكم المجاني وهو من طلب مني ان اتصل عليكم بهذا الرقم .
موبايلي : الو .. شو .. شو بتؤل اخي ما بسمع ؟
انا : اقول ليه على حسابي ؟؟ هذه من أولها اجل .. تلطعوني 19 دقيقه وتقول على حسابك
موبايلي : والله عندنا ضغط مكالمات .
انا : طيب وش دخلني بضغط مكالماتكم انتم .. واذا تشتكون من الان ليه تدخلون السوق السعودي اجل ؟
انا : الو ... الو ... تسمعني ... الو (( تذكرت الجوال اول ما دخل السعوديه ))
موبايلي : ما افهم عليك .. ايش تبغى اخي صوتك مو واضح بقطع .. ياليت تتصل مرة ثانيه كمان ..
انا : لالالالالالالالا مجنون انت ؟ اتصل مرة ثانيه وانلطع بالخط 20 دقيقه مرة اخرى
موبايلي : ياخي ماذا تريد انت الان ..
انا : انا ودي افهم عليك وش بتقول ؟ هل انت لبناني او اردني او اماراتي ؟؟
انا : لي ساعه اقول ليه الاتصال الان يكون عل حسابي وليس على حسابكم ؟؟ انت تشتغل في موبايلي او جاي زيارة لصديق لك في نفس الشركه ورفعت السماعه ؟؟
موبالي : الو .. الصوت مو واضح .. والاتصال يقطع (( ونسمع براميل زمان اول )) ..
انا : يا اخي .. شف لي واحد فاهم بموبايلي .. ولا ترد على العالم انت اذا ما تعرف ترد وتعطي اجوبه محدده للعملاء ..
واخيرا .. اغلقت السماعه للاسف الشديد . وقلت : يا زين شركة الاتصالات السعوديه الان .. حتى تضبط امور موبايلي زين وبعدها ننتقل لها ! !
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
السؤال الان :
1 - لماذا الانتظار مده ( 19 ) دقيقه على الخط وانت على اعصابك .. وهو مجرد استفسار فقط ؟؟
2 - لماذا يتم ايقاف الرقم المجاني السابق 800120000 عن تلقي الاستفسارات وتحويل اي متصل الى الرقم الاخر ( المدفوع ) ؟؟
3 - كيف يكون هناك ضغط بشبكة موبايلي وهي الان جديده على السوق وربما لم يشترك بها احد حتى الان ؟؟ من اين هذا الضغط ؟؟
4 - كيف يتم تعيين موظف لا يعرف يرد على اسئلة العملاء ؟؟
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
((( خدمه جديده في شركة الاتصالات السعوديه )))
شاهدت على شاشه جوالي منذ امس الاربعاء كتابه صغيره باللغتين العربيه والانجليزيه تحدد ( اسم الحي ) الذي اتواجد فيه الان ! !
كنت في حي الملز .. وظهر لي في الشاشه ( الملز ) باللغتين
بعدها انتقلت الى ( حي المربع ) فظهر لي في الشاشه ( المربع ) ........و ...و........ وهكذا
ربما الجميع شاهد هذا الشيء في شاشه جواله ..
--------------------------------------------------------------------------------