المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هيئة الامر بالمعروف,لاعلاقة لنا بالقاعدة


السحيميه
24-12-01, 10:16 pm
نفت ادعاءات أميركية مشبوهة

نفى رئيس هيئة الامر وبالمعروف والنهي عن المنكر السعودية وجود أي علاقة لهيئه مع شبكة القاعدة كما أعلنت شبكة تلفزيون "ايه بي اس" الاميركية ،وما ادعته بأن خالد الحربي الذي كان يتحاور مع بن لادن اعترف في بداية الشريط انه دخل الى افغانستان خفية وبواسطة بعض اعضاء الهيئة .
وكانت "ايه بي اس" الاميركية زعمت الخميس أن الشيخ السعودي خالد عودة محمد الحربي الذي ظهر على شريط الفيديو الذي بثه البنتاغون وهو يتحدث مع اسامة بن لادن "يبدو وكانه يقر بانه دخل الى افغانستان خلسة بمساعدة احد رجال هيئة الامر وبالمعروف والنهي عن المنكر السعودية".
ونفى رئيس هيئة الامر وبالمعروف والنهي عن المنكر السعودية الشيخ ابراهيم بن عبد الله الغيث "المزاعم التي بثتها شبكة التلفزيون الاميركية +ايه بي اس+ وما ادعته بقولها ان خالد العودة الحربي الذي كان يتحاور مع بن لادن اعترف في بداية الشريط انه دخل الى افغانستان خفية وبواسطة بعض اعضاء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة".
وقال الشيخ الغيث "ان هذه الادعاءات غير صحيحة جملة واطلاقا ونحن لا نعرف هذا الرجل ولم نره ولا نعرف حتى اسمه".
ورفض الشيخ الغيث "المحاولات المشبوهة للاعلام الاميركي للزج بهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في دعم منظمة القاعدة ضمن مسلسل محاولة الاساءة الى المملكة وربط مؤسساتها بمنظمة القاعدة".
وقال ايضا "ان هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ليس لها اي ارتباط خارجي باي منظمة او دولة وجهودها مقصورة على داخل المملكة باعتبارها ادارة حكومية ترتبط برئيس مجلس الوزراء وليس لها اي ارتباطات خارجية من اي نوع".
واكد الشيخ عدم ثبوت مشاركة اي عضو او موظف من الرئاسة العامة لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وادارتها المختلفة مع منظمة القاعدة او طالبان داعيا الاعلام الاميركي الى التثب من صحة ما ينقلة والحرص على المصداقية فيهما يبثه من اداعاءات".

FAISAL
24-12-01, 10:36 pm
نعنبو هالأمريكان مابقي إلا يتهمون أمي .
إبلشبهم هذولا .