المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حرب العصابات ابتدأت


هــاوي
24-12-01, 01:33 am
حرب العصابات ابتدأت
أجرى جراحة في باكستان.. ويتشافى عادل الزامل لـ الوطن: قذيفة طيرتني بالهواء وشظيتها اخترقت ساقي

كتب محمد يوسف المليفي:

اكد الكويتي عادل الزامل امس في تصريح لـ«الوطن» عبر الهاتف اصابته في افغانستان جراء انفجار قذيفة امريكية لكنه قال انه خضع للعلاج وتعافى من الاصابة.

وقال الزامل في الحوار المقتضب معه انه نجا من موت محتم بعدما طار ومن معه في الهواء عدة امتار،واصيب في ساقه بشظية من القذيفة الامريكية ما استدعى خضوعه الى جراحة في ساقه بباكستان لاستخراجها، وقال ان ساقه تعافت الان.

وسألته «الوطن» عما ذكرته بعض المصادر الامنية في الكويت بانه اصيب اصابة بالغة وقد ادى ذلك الى اعاقته وانه بات شبه كسيح ،

فقال: اولا اقول ان المسلم والمؤمن اذا اصابته شوكة في سبيل الله فهي له كفارة واجر، وكلما عظمت اصابته او مصيبته فلسوف تخف ذنوبه ويكثر اجره اذا ما احتسب ذلك لله تعالى، والذي حدث أنني فوجئت بذلك المصدر الامني وقوله عني إنني شبه كسيح جراء مشاركتي بالقتال، ولو ان هذا فعلا حدث لكان هذا وساما لي اعتز به في الدنيا والاخرة، وهذا يا اخي شرف عظيم لا ادعيه، واخاف ان قبلت به على نفسي ولم افعله يكون قد تحقق فينا قوله تعالى(يحبون ان يحمدوا بما لم يفعلوا).

ولكن الذي حدث بالضبط، انني كنت في رحلة اغاثية لبعض القرى الافغانية المعدمة والفقيرة، وبينما كنا نوزع الطعام والملابس على الفقراء هناك، فوجئنا بالقصف الامريكي الهمجي على القرية وما حولها، فخرجنا من دار الاغاثة حيث انها المبنى شبه الوحيد هناك واذ بقنبلة تسقط بالقرب منا فكان من قوتها ان تطاير كل من كان في المكان بضعة امتار فور انفجارها على الارض، وقتلت على الفور اسرة كاملة وكنت ممن قذفته القنبلة، ولكن بفضل من الله ورحمة ان نجانا من موت محتم، ولم يصبني من ذلك الا شظية واحدة في ساقي، اجريت لها عملية في مستشفى بباكستان وعادت ولله الحمد الان كما كانت عليه وكأن لم يصبها شيء، وهأنذا الان ازاول عملي الاغاثي من جديد على الحدود الباكستانية الافغانية ونعطي ما يجود علينا به المحسنون من اهل الخير في الخليج للفقراء هناك من الاسر الافغانية.

وعلى صعيد مختلف قال الزامل عن الاوضاع داخل افغانستان ان الاخبار التي تصلنا من القادمين من ارض الجهاد هناك مختلفة للغاية عما نسمعه عبر شاشات التلفاز وخاصة قناة الجزيرة التي جعلت من نفسها cnn ولكن باللغة العربية! واصبحت بعد مصداقيتها في نقل الاخبار اولا باول هناك لا تجيد الان سوى ترديد ما يتناقله مراسلو القنوات الامريكية.! والصحيح ان المعارك دائرة هناك ما بين كر وفر وان حرب العصابات التي توعد بها الملا عمر قائمة على قدم وساق وان اعداد القتلى في جانب قوات التحالف ومن يسندها ينافس اعداد القتلى عند من يواجهونهم من المسلمين، ولكن الاعلام الان لا ينقل سوى الاخبار التي تسمح بها الادارة الامريكية وادل شيء على هذا حديثهم المتكرر عن انهم استولوا على اخر معاقل المجاهدين ثم تأتي الاخبار بعد قليل بتجدد القصف على جبال تورا بورا..! !!!!!!!!!

=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-


http://www.alwatan.com.kw/first.asp?id=44508