المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سلطان يستعرض إنجازات ومتطلبات الرائد والفيحاء


المجمعة ديرتي
08-03-05, 08:35 pm
سلطان يستعرض إنجازات ومتطلبات الرائد والفيحاء

الرياض ـ علي العلي
http://www.arriyadiyah.com/SiteImages/News/1926.Jpg
استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد في مكتبه ظهر أمس رئيس مجلس إدارة نادي الفيحاء المهندس عبدالله اليوسف وعددا من أعضاء مجلس الشرف والإدارة بالنادي.
ورحب الأمير سلطان برئيس الفيحاء وأعضاء الشرف مشيدا بالدور البارز الذي يقوم به رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الأندية في خدمة شباب ورياضيي الوطن من خلال البرامج التي تقوم بتنفيذها في المجالات الثقافية والاجتماعية والشبابية والرياضية وفق السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب لخدمة منسوبي قطاع الشباب والرياضة في المملكة.
وطالب الرئيس العام لرعاية الشباب بهذه المناسبة رؤساء الأندية بضرورة تكثيف البرامج الهادفة والنافعة للشباب لحمايته من الأفكار والتيارات الهدامة والعمل على تحصينهم وفق ما تمليه تعاليم ديننا الحنيف والشريعة الإسلامية، وبما يعود عليهم بالنفع وخدمة وطنهم.
عقب ذلك قدم رئيس نادي الفيحاء تقريرا مفصلا للأمير سلطان حول الأوضاع الحالية للنادي وما يقوم بتنفيذه من برامج لمنسوبيه.
وفي ختام اللقاء قدم المهندس عبدالله اليوسف شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه على ما تجده الأندية من دعم واهتمام لخدمة شباب هذا الوطن، وقدم رئيس الفيحاء درع النادي للرئيس العام لرعاية الشباب.
كما استقبل الأمير سلطان بن فهد في مكتبه أمس رئيس نادي الرائد عبدالعزيز التويجري ورئيس هيئة أعضاء الشرف صالح المحيميد، وأمين هيئة أعضاء الشرف فهد الربدي، وأعضاء الشرف عبدالله العثيم وعبدالكريم الجاسر وخالد السيف وعبدالرحمن السماري، وناقش منسوبو الرائد مع الرئيس العام وضع النادي المالي والرياضي، وتسلم الأمير سلطان تقريرا شاملا عن مسيرة الرائد وشاهد صورا فوتوغرافية عن مقر النادي الحالي ووعد بدعم النادي ماديا.
وبهذه المناسبة عبّر رئيس هيئة أعضاء شرف الرائد صالح المحيميد عن سعادته وكافة زملائه أعضاء الشرف ورئيس النادي باستقبال الرئيس العام لهم، وقال: "سعدنا كثيرا بتوجيهات الرئيس العام الذي كانت كلماته تنبع من القلب وعن صدق المشاعر تجاه كافة رياضيي الوطن، وسنبذل كل ما نستطيع لخدمة الشباب في ظل توجيهاته الكريمة وبدعم من حكومتنا الرشيدة".
وأكد المحيميد أن خدمة الشباب واجب وطني.
وفي نهاية اللقاء قدم التويجري درع النادي للأمير سلطان، وحضر اللقاء وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبدالله العذل، ومدير عام مكتب الرئيس العام فيصل النصار.
على صعيد متصل يستقبل الأمير سلطان بن فهد ظهر اليوم الثلاثاء في مكتبه رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي العدالة بمحافظة الأحساء، حيث سيقدم رئيس النادي المهندس عبدالعزيز المضحي تقريرا مفصلا للأمير سلطان عن ظروف النادي المالية وعمّا يواجه النادي من عقبات.

ثامر الناصر
08-03-05, 09:02 pm
مشكور ابو سليمان :

نتمنى ان شاء الله ان يكون تحقق الهدف المرجو من الزيارة لادارتي الرائد والفيحاء حيث تنفيذ بعض الطلبات التي استعرضها الناديين باذن الله

ودمتم

ămōяẻ
08-03-05, 09:35 pm
بالتوفيق لاندية

المجمعة ديرتي
09-03-05, 12:55 am
لاشك ان سمو الامير سلطان بن فهد

يعي تماماً ما تعني منه الانديه ويبذل جهداً مشكوراً للتخفيف من هذه المعانات

ريح الشمال
11-03-05, 03:30 pm
الحمد لله انه ماراح احد من رجالات التعاون
علشان بس صاحب السمو يعرف ان كرمتهم ماتسمح لهم انهم يشحدددددون

ثامر الناصر
12-03-05, 01:52 am
اللي مايطول العنب حامض عنه يقول !!

وافهم يافهيم

ودمتم

مخايل البروق
13-03-05, 08:31 am
ال ايه انجازات امحق من انجازات
انا من شفت رئيس الرائد كن على راسه الف ريشه ونا غاسل يدي
تقول انه رئيس نادي ريال مدريد