المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حريق في السجن يتكرر ظهر هذا اليوم ........


حنيش الملز
07-03-05, 08:23 pm
شب حريق هائل اليوم السالع من مارس 2005 في سجن في الدومينيكان راح ضحيته الكثيرون لازال سببه مجهولا حتى كتابة هذا المقال ، مما يذكرنا بحادثة مماثله قبل اعوم .... وحوادث حريق في سجون أخرى ياترى مالرابط ؟


الدومينكان: مقتل 28 سجينا خلال شغب بسجن
جريدة الشرق الأوسط 22/09/2002
سانتو دومينجو (جمهورية الدومنيكان) ـ رويترز: قال مسؤولون دومينكيون امس ان 28 سجينا قتلوا وزهاء 100 اخرين اصيبوا بجراح حينما ادى تمرد في سجن بجمهورية الدومينكان الى حريق هائل يوم الجمعة الماضي. وقالت السلطات ان الشغب وقع في السجن بمدينة لافيجا التي تبعد 110 كيلومترات شمال العاصمة سانتو دومينجو، خلال فترة الصباح، حينما بدأ الحراس عمليات تفتيش معتادة للزنازين بحثا عن اسلحة ومواد محظورة اخرى. وقالت تقارير صحافية ان السجناء اشعلوا النار في الحشايا واشياء اخرى مما تسبب في نشوب حريق.
وعولج بعض السجناء المصابين محليا ونقلت اسوأ الحالات في ما بعد الى مستشفى متخصص في علاج الحروق في العاصمة. وقال اطباء ان عدد القتلى قد يرتفع لأن بعض المصابين في حالة خطيرة للغاية. وقالت تقارير ان الحريق الذي اخمدته عشر مركبات اطفاء كان قويا جدا حتى انه تسبب في مقتل كل السجناء في بعض الزنازين. وامرت الحكومة باجراء تحقيق في التمرد والحريق الذي شب في السجن وتوجه مسؤولون كبار الى مسرح الحادث. وتقع جمهورية الدومنيكان في البحر الكاريبي ويعيش فيها نحو 8 ملايين نسمة.


:rolleyes::for7:

المراهق الكسلان
08-03-05, 12:51 am
000 الدومنيكان اشوووووى احسبه عند ربعنااا 000

جلوي العتيبي
08-03-05, 01:03 am
تصدق حتى انا داخل قلت لايصير عندنا الحريق


مشكووووور حنيش الملز على اخبارك المتفرقه

حنيش الملز
08-03-05, 02:56 am
أشكر تواجدكم والحمد لله ليس ببلادنا وكنت اعرف العنوان كي يشدكم للدخول وهذا ماأردت وجسدتم غيرتكم وحميتكم ....
الحمد لله رب العالمين أبعد الله الشرور عن بلادنا خاصة والمسلمون عامه ، ولكن استوقفني تكرار الحدث فقط وحريق ..