المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار النصر الارلابعاء


ămōяẻ
02-03-05, 12:37 pm
أعاد المدرب البلغاري (ديمترويف) المهاجم عبدالرحمن البيشي الى التشكيلة الرئيسية خلال المناورة القوية التي اشرف عليها أمس استعداداً للمباراة الودية السبت القادم في ربع نهائي كأس سمو ولي العهد واستعان المدرب بالبيشي في الفترة التي طبق فيها طريقة (4 - 4 - 2) ليلعب بجانب سعد الحارثي فيما كان الاخير وحيداً حين لعب ديمترويف ب(4 - 5 - 1) مستبعداً البيشي ومركزاً على الخماسي ابراهيم ماطر وفيصل سيف واحمد الخير وسعد الزهراني ومنصور الثقفي وشرك حمد الخثران في المركز الايمن بدلاً عن ناصر الحلوي المصاب ونايف الدوسري في الظهير الايسر وبعد ان اكدت الفحوصات الطبية سلامة المدافع حمد الصقور من اي اعراض في(القلب) الذي ارهق في نصف الساعة الاولى من مباراة الرياض الاخيرة كان اللاعب حاضراً امس الى جانب هادي شريفي في منطقة الدفاع التي ستفتقد لمحسن الحارثي الموقوف بالبطاقة الحمراء وترك عبدالرحمن البيشي ارض الملعب قبل نهاية التدريب حيث

ămōяẻ
02-03-05, 12:39 pm
طالب البلغاري ديمتروف مدرب فريق النصر الكروي الأمير ممدوح بن عبد الرحمن رئيس النادي المكلف، بإيجاد ملعب بديل لإجراء التدريبات بسبب الأرضية السيئة لملعب النادي بعد الأمطار التي هطلت على الرياض أخيرا خوفا من إصابة اللاعبين الذين تنتظرهم مباريات مهمة.
يُذكر أن أرضية ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود في النادي لم تستبدل منذ ما يقارب الـ 15 عاما.
من جهة ثانية، أكد الأمير ممدوح بن عبد الرحمن، أن الأمير فيصل بن عبد الرحمن ما زال مشرفا على الفريق الكروي، الأمير سعود بن عبد الرحمن نائبا للمشرف ولن يطرأ أي تغيير على مناصبهم حتى نهاية الموسم.
من جهة ثانية، أكدت الأشعة المغناطيسة التي أجراها حمد الصقور مدافع فريق النصر الكروي صباح أمس في مستشفى الطب الرياضي، سلامة عضلات قلبه من أي خطر. وأوضحت التقارير أن ما تعرض له اللاعب هو إجهاد بسبب مشاركة في لقاء الرياض في الدوري وهو يعاني من الأنفلونزا ما أدى إلى سرعة خفقان القلب.
وشارك الصقور في مران الأمس بمعنويات عالية وسط ترحيب حار من البلغاري ديمتروف مدرب الفريق وزملائه اللاعبين.
من جهة أخرى، استبعد المدرب، ماجد الدوسري لاعب الوسط من التدريبات وطالبه بالتواجد لمدة أسبوع في صالة الحديد لتقوية عضلات ساقه بناء على التقرير الطبي الذي أعده طبيب النادي.
وأكد لـ (الاقتصادية) الدوسري، أنه عقب كل مران ينتابه ألم شديد أسفل عضلات ساقه، وقال (لم أجد الحل لهذه المشكلة والمدرب وجهني إلى غرفة العلاج).
وعاد ديمتروف إلى طريقة اللعب السابقة 4/4/2 بدلاً من الطريقة الدفاعية التي ينتهجها استعداداً للقاء الوطني السبت المقبل في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد حيث زج بعبد الرحمن البيشي في الهجوم بدلاً من ناصر الحلوي.
كما شهدت المناورة التي أجراها المدرب عودة قوية لبدر الحقباني العائد من الإصابة حيث قدم مستوى ملفتا كما عاد للمشاركة أحمد العجمي، وعبد العزيز الجنوبي الذين أكدوا جميعاً جاهزيتهم للقاء الوطني.
وغاب عن مران الأمس ناصر الحلوي، أحمد الجهوي بداعي الإصابة.
من جهته، منح الجهاز الإداري، محسن الحارثي قائد الفريق إجازة أمس تقديراً للمستويات الكبيرة التي قدمها في آخر لقاءات الفريق ولعدم إمكانية المدرب الاستفادة من خدماته في لقاء الفريق المقبلة لحصوله على بطاقة حمراء في آخر لقاء، وأكد خالد الهزاع مدير الفريق، أن الإدارة منحت الحارثي هذه الإجازة ليشعر أننا متفقون معه بعدم صحة طرده.
على صعيد آخر، زار وفد نصراوي برئاسة الأمير نايف بن سعود ورئيس ومسؤولي النادي ولاعبيه، الأديب عبد الله بن خميس عضو شرف النادي لتقديم العزاء له في وفاة حرمه.

المجمعة ديرتي
03-03-05, 01:17 am
مشكور اخي عموري

كم اتمنى ان يبادر الاخوة الاعضاء لمتابعه ونشر اخبار انديتهم هنا ليجد المتصفح ان فى المنتدي من كل بستان زهره