المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تكونين جميلة ... يحبك الجميع ... ويقدم احترامه لك


هاكر
19-02-05, 11:39 pm
اهتمي بشكلك ومنظرك




ان اول ما يجذب الاخرين لشخصيتك هو هندامك وطريقة لبسك ، فهو المرآة الاولى للحكم عليك ، فلا تبالغي في الزينة ولا تهملي العناية الفائقة والنظافة العامة .





اظهري اهتمامك بالاخرين




ومن المستحسن محاولة فهم مشاكل الاخرين ، وان تكون المرأة مجاملة ، ليس فقط في المناسبات الكبيرة ، بل في الصغيرة ايضا ، كما يجب احترام احزان الاخرين وابداء السرور في افراحهم .





التفاؤل والحماس




فالحزن والالم والضيق ، عناصر موجودة اصلا في الانسان ولا يمكن له التخلص منها ، ولكن لا بد من اخفائها او تقليلها قدر الامكان حتى لا يسأم الآخرون .





اتقني فن الاصغاء والاستماع




الاستماع للاخرين يكسبك يا انستي جاذبية ، لان الشخص الذي يتقن فن استماع احاديث الاخرين يكون محبوبا منهم كما يجب ان تتركي للاخرين حرية الحديث ثم تشاركي فيه بعد ذلك .





تواضعي مع الكل




يعتقد الكثيرون في قرارة انفسهم انهم لا يقلون عن الاخرين في اي شيء ، لذلك فالتعالي عليهم قد يؤثر على علاقتهم بك ، ويتمثل ذلك في طريقة الحديث والتصرف غير اللائق ، بينما التواضع يكسب صاحبه دائما محبة الاخرين .










لا تغضبي ابدا




من الجيد استقبال ملاحظات ونقد الاخرين برحابة صدر خاصة اذا صدرت عن اناس مخلصين لا يبغون سوى المساعدة الحقة وقد تصدر هذه الملاحظات من اناس حاقدين ، ولكن في الحالتين من المستحسن ان تتقبلي ما يوجه اليك من ملاحظة او نقد بابتسامة ومهما كان الثمن .





لغة الهدايا




تعلمي ان تجاملي رفيقاتك المقربات في المناسبات الخاصة ، ولا تبالغي في ذلك حيث تفقد الهدية معناها ، ان لغة الهدايا لا تعني المبالغة في سعر الهدية ، فالهدية لها معان جميلة بغض النظر عن سعرها .





الصراحة

ان الصراحة صفة اساسية من صفات الجاذبية ، فهي واجبة في التفكير مع النفس وفي التفاؤل مع الغير .. اما المرأة ذات الوجهين او المحبة لذاتها والمشاكسة لغيرها ، فهل ستكون برأيك ... جذابة ؟