المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطر جورج قرداحي ومسلسل الانهزامية


أحمد العبدالله
16-12-01, 01:00 am
السلام عليكم

لا ادري كيف اعبر عن مدى خيبة املي واحباطي مما نعيشة من انهزامية وتبعية حتى في احلك الظروف ولعل اخر حلقات مسلسل الانهزامية هي انتشار الاعلانات في الشوارع والميادين لعطر جورج قرداحي. في الحقيقة لما رأيت الاعلان عن العطر تساءلت منهو جورج قرداحي هل هو الذي سيحرر الاقصى من قبضة يهود ام انه سيرفع الظلم عن اخواننا في افغانستان بالتأكيد يخسأ ان يكون كذلك انه نصراني يكره الاسلام ولو تظاهر بحبه له ومعرفته به. والمشكلة ليست في شخص جورج ولكنها في ذلك التاجر الذي اطلق على هذا العطر اسم جورج قرداحي في وقت يشن فيه النصارى حملة صليبية على اخواننا المسلمين في افغانستان.االى هذه الدرجة وصل الامر بنا من التبعية والانهزامية؟ انه والله حب المال حتى ولو على حساب عقيدة الولاء والبراء فتبا لمن اثر المال والثراء على موالاة الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ولازلت استغرب ان احدا لم يحرك ساكنا ولم يتكلم عن هذا العطر في المساجد والجوامع (الا اذا كان تكلم احد ولكن على نطاق محدود). انَ تقبُل مثل هذا الاعلان والسكوت عنه هو بمثابة تقبل الانهزامية والتبعية لاعداء الله ورسوله فيجب علينا اخواني ان تسنكر هذا الاعلان وان ننصح من يبيع هذا العطر بأن يتقي الله ولا يعظم شخصا هو كافر بدين الله عز وجل.
وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

حمد
16-12-01, 12:02 pm
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم .

Raul
18-12-01, 01:12 am
لا حول و لا قوة الا بالله......
انتم المرضى و انتم منا و نحن منكم لذا جميعنا مرضى فلماذا عندما اطلق اسم جورج قرداحي على العطر غضبنا الا نعلم او نتجاهل اسماء العطور الاخرى مثل شارون ستون و سلفستر و غيره الكثير و الامر كعطر كريستيان و كل العطور ارجعوا لاسمائها فستجدونها محل خلاف على الاسم فهو للتسويق و لا عيب في مثل هذه الاسماء لان هناك من تستهويه تلك الاسماء و الشركه ليست مسؤلة عنك او العكس هو الاصح فالاهم المبيعات فانظر كم وزع من عبوه في ايام العيد و لو وضعوا عليه اسم صلاح او قتاده لما وزعوا تلك الكميه و هي الاهم و ليست الديانه .

كل شي و له طريق و كل طريق له طريقة للوصول اليه باسهل الطرق

الفاهم
18-12-01, 04:41 am
انا اتفق مع الاخ raul واعارضه في نفس الوقت..........

الانهزامية موجوده عندما نظل على هذه الحاله ...............

عشق اعمى للفن بانواعه غناء ، كوره ، افلام ، مذيعين و موذيعات ........

احبائي نريد ان نعيد النظر في كثير من امورنا...........

لكن ما اقدر ان اقوله هو الله يكون بلعون .............

ودمتم

عزيزي raul :ـ
الاخ احمد العبدالله قال مسلسل اي انه يوجد اشياء سابقة داخله في الانهزامية ولكن هذه اخرها ( اخرها عند كتابت المقال طبعاً )