المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك الهلال بطل كاس الامير فيصل تحت سن 23 للمرة السادسة


(البلاتيني)
22-12-04, 11:46 pm
حقق نادى الهلال كأس الامير فيصل بن فهد رحمة الله بعد فوزه على الاتفاق من الدمام 2/1 في المباراة التى اقيمت بأستاد الامير فيصل بن فهد بالرياض

سجل للهلال الانجولي باولو ديسلفا(19)، ومحمد العنبر(53)، وراكان بشار(57) للاتفاق.
بهذا الفوز يكون فريق الهلال قد ثأر لخسارته نفس الكأس العام الماضي ومن الاتفاق الذي فاز بركلات الترجيح.

ويعد هذا الفوز هو الفوز السادس للهلال ببطولة كأس الامير فيصل ( كأس الاتحاد السعودي سابقا )


الف الف مبروك للهلال

كرباج
23-12-04, 05:04 am
1000 مليار مبروك وهذه هي عادة الزعماء

والعزاء للحاقدين وعقبال الجايات ان شاء الله

مشكور ياخوي ومبروك

تشاااااو

عاشق التحدي
23-12-04, 02:30 pm
http://www.kooora.com/images/news/alhilal20041222.jpg

حقق الهلال مساء اليوم بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد "رحمه الله" - كأس الاتحاد السعودي سابقا - بعد فوزه على شقيقه نادي الاتفاق بهدفين مقابل لاشيء محققا بذلك لقبه السادس على مستوى هذه البطولة ولقبه الحادي والأربعين في تاريخه الكروي , وقاطعا بذلك مسيرة الإحتكار الاتفاقي لهذه البطولة والتي حققها فارس الدهناء العام الماضي والعام ماقبل الماضي .

شوط المباراة الأول بدأه الاتفاقيون بتنظيم أكثر من خصمهم الهلال حتى استطاع الهلالي باولو ديسلفا تسجيل هدف التقدم للهلال في الدقيقة 20 ليبدأ الهلاليون الثقة في أنفسهم اكثر ويمتلكوا اللعب في المتبقي من هذا الشوط مع بعض الهجمات الاتفاقية القليلة حتى انتهى هذا الشوط هلاليا بهدف للاشيء .

في الشوط الثاني ومنذ الدقيقة 8 منه عزز الهلالي وهداف البطولة محمد العنبر التقدم لفريقه عندما سجل هدفا في الدقيقة 53 من عمر اللقاء قبل أن يعود الاتفاق لجو المباراة مرة أخرى ويسجل لاعبه راكان الدرسوني الهدف الأول للاتفاق في الدقيقة 58 أي بعد هدف العنبر الهلالي بخمس دقائق فقط .

بعد هذا الهدف استمرت المباراة سجالا بين الفريقين مابين هجمة اتفاقية وأخرى هلالية فالهلال كان يحاول زيادة الفارق وتعزيز تقدمه بهدف ثالث خوفا من اي مفاجأة اتفاقية في الدقائق الأخيرة , والاتفاق كان يبحث عن هدف تعادل يعيد توزان الكفتين من جديد .

وبعد ثوانٍ مثيرة في آخر لحظات المباراة شهدت هجمات سريعة قد يقال عنها انها أجمل ثواني البطولة أعلن حكم المباراة نهايتها بفوز هلالي بهدفين مقابل لاشيء ليتوج الهلال بطلا لكأس الأمير فيصل بن فهد "رحمه الله" للمرة السادسة في تاريخه .


==========

مبروك للهلال وحظ أوفر للاتفاق