المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مخرج يصطاد موديلات أغانيه ويجبرهن على ممارسة الدعارة


المجمعة ديرتي
19-12-04, 11:55 pm
مخرج فيديو كليب شهير يصطاد موديلات أغانيه
ويجبرهن على ممارسة الدعارة في دولة خليجية!



القاهرة ( الوفاق )
استغل مخرج فيديو كليب شهير عمله في الايقاع بالفتيات الحسناوات بحجة العمل معه موديلات لأغاني الفيديو كليب مع المطربين المشهورين، وبعد ذلك يقوم بتسفيرهم إلى دولة خليجية بحجة التصوير فيها أو اغرائهن بالعمل مضيفات في فنادقها الكبرى، ثم يقدمهن هناك لشبكة دعارة دولية تجبرهن على ممارسة الجنس دون تمييز مقابل مبالغ مالية.
ونجح المخرج في اصطياد فتاة من أسرة كبيرة ، متخرجة في كلية الأداب قسم لغة إنجليزية، واستطاع بمساعدة شبكته الدولية التي تتكون من سبعة أشخاص غيره، اغراءها على السفر للعمل في تلك الدولة، وهناك اكتشفت الفتاة المأساة التي وقعت فيها. فقد تسلمها بعد وصولها الى المطار مباشرة ثلاثة مصريين وشخص يحمل جنسية نفس الدولة الخليجية، وحاولوا افهامها انها وقعت فعلا في أحضان شبكة بغاء دولية، وانها يجب أن تخضع لأوامرها بممارسة الدعارة. رفضت الفتاة الاستسلام، فقاموا بتعذيبها داخل وكر لهم، وكانوا يطفئون السجائر في جسدها وأجبروها على توقيع شيكات واصالات أمانة على بياض، ومع ذلك رفضت الفتاة وتدعى (شيرين) الاستسلام، وإدخلوا عليها بعض الزبائن لاغرائها بمبالغ مالية كبيرة دون فائدة.
ثم استطاعت مغافلتهم والقت بنفسها من الطابق الرابع من نافذة غرفة النوم وأصيبت بكسور وجروح خطيرة.. وتكشفت بعد ذلك تفاصيل الشبكة الدولية أمام أجهزة الأمن في الدولة الخليجية.
فقد توصلت إلى أن زعيم هذه الشبكة هو مخرج أغاني فيديو كليب شهير في مصر والعالم العربي، فاتصلت وزارة الخارجية في هذه الدولة بوزارة الخارجية المصرية التي اتصلت بدورها بوزير الداخلية المصري اللواء حبيب العادلي، الذي طلب بدوره من مساعده لجرائم الآداب سرعة القبض على أفراد هذه الشبكة، فتبين أن المخرج أغلق شركته في منطقة الهرم وهرب لتبدأ تفاصيل الكشف عن مزيد من الأسرار.
وتم القاء القبض على المخرج والحرفان الاولان من اسمه (ت.ب) –35 عاما- وقد سبق له إخراج أغاني فيديو كليب لمطربين مشهورين. وكشفت تحقيقات نيابة الظاهر بالقاهرة مع المخرج أنه قام بنشر اعلانات في الصحف المشهورة يطلب فيها حسناوات للمشاركة في تصوير أغاني الفيديو كليب، بعدها يلقي شباكه على احدى الفتيات بمساعدة ثلاثة أشخاص آخرين، حيث تتم عملية اغراء الفتاة التي يقع عليها الاختيار للسفر للدولة الخليجية للعمل هناك مضيفة في أحد الفنادق مقابل مبلغ كبير من المال وبعد موافقة الفتاة تسافر إلى تلك الدولة حيث يستقبلها هناك ثلاثة من أعضاء الشبكة، بعدها تبدأ محاولات الضغط عليها لقبول الأمر الواقع وتقديم التنازلات مقابل حصولها على مبلغ كبير من المال، إلا أن شيرين رفضت فتعرضت لتعذيب كبير وصل حد التهديد بالاغتصاب واطفاء السجائر في جسدها وتوقيع شيكات امانة على بياض لكنها تماسكت ورفضت الاستسلام.
وتواصل المباحث تحرياتها للقبض على باقي الشبكة. وقد أمرت النيابة بحبس المخرج ومساعديه الثلاثة وضبط واحضار مساعديه الثلاثة الآخرين الهاربين.

عاشق التحدي
20-12-04, 07:47 am
لاحول ولاقوة إلا بالله .

اللهم احفظ المسلمين من هذا المستنقع العفن ..!!

المجمعة ديرتي
20-12-04, 10:40 pm
اللهم امين اللهم امين اللهم امين