المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الـــــــمــــــــــــوت الـــبــــــــــطــــيء !!


تاج القصيم
12-12-04, 05:11 am
المخدرات داء ابتلي الكثير به الذي هو بداية النهاية غير السعيدة ومملكتنا الحبيبة من أشد الدول محاربة له مطبقة أصول التشريع الإسلامي على متعاطيه ومروجيه !!
ومع الجهود التي تبذلها المملكة لمحاربته نجد أن هناك الكثير من المجرمين الذين يكنون سهام الحقد للدولة الإسلامية فابتدعوا الطرق والخدع لكي يروجوا تلك المخدرات لداخل البلد ولكن دائما مايكونوا في قبضة رجال الأمن البواسل بفضل من الله وتطبق عليهم العقوبة الشرعية وهي القتل مع السجن عدة سنوات لأنهم من المفسدين بالأرض !!
وفي هذه الأيام تدور دراسة في أحضان مجلس الشورى مفادها تغيير عقوبة المهرب للمخدرات وأن لا يتم قتله ولكن يطبق عليه حكم صارم وهو لمن هرب للمرة الأولى يحكم عليه بالسجن خمس عشرة سنة وغرامة مائة الف ريال سعودي أما لمن هرب للمرة الثانية فيحكم عليه بالسجن خمس وعشرين سنة وغرامة مائة وخمسين ألف ريال سعودي !!
فما هو الهدف من ذلك هل بني على اسس شرعية أم هو الموت البطيء لمن تسول له نفسه الإقدام على هذا العمل الشنيع !! أم ذلك بداية التراخي لمن لديهم الطاقة الذرية ( الواسطة )
اللهم أحم بلادنا من الشرور واحفظها بحفظك وأعدلها بتشريعك ياعزيز ياحكيم !!

النسيان
12-12-04, 07:29 am
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد

لعل في السجن تهذيب وان كانت ياخي المده طويله جدا اعني مدة السجن يعني اولا خمسة عشر عاما ثم خمس وعشرين سنه تخيل لكن الاهم الا تتغير هذه المدد هذا الاهم غير ذلك الغرامه ايضا عاليه وهذا لعل فيه رادع