المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ما فعله سلمان بن عبدالعزيز أمير الرياض


moar741
07-12-04, 09:03 am
منقول من الساحات


الأخوة الأعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

منذ بدأت قناة الإصلاح بالبث إذاعياً وتلفزيونياً وأنا أسمع عن ما يدور بين الفقيه وبين من يقوم الاتصال به من عوام الشعب وكما يقال ليس السمع كالمشاهدة بالعين وبعد أن شاهدت هذه القناة في مساء البارحة وجب علي أن أكتب هذا الموضوع لكي يرتاح قلب هذا الدكتور راحة أبديه بإذن الله وأحببت أن أنقل له فقط ما فعله الأمير سلمان بن عبدالعزيز لي ولبعض قبيلتي وأنا هنا أنقل جزء بسيط مما يفعل هذا الأمير للشعب كافه من شماله إلى جنوبه ومن غربه إلى شرقه وهو سلمان بن عبد العزيز وحدة ولن أستطيع أن أذكر إلا جزء بسيط مما يفعله .

ماذا فعل

سلمان بن عبد العزيز

1- دخلت بيته العامر دون تفتيش واستقبلني في مجلسه مع الكثير من الأمراء ومن المواطنين

= وهذا الأمر لن تجده في أي أسرة حاكمة في العالم ولن يفعل فرداً من أفرادها ما يفعله هذا الأمير فما بالك بحاكم كأمير نجد وسلطانه .

2- دخلت عليه في مجلسه في أمارة الرياض كذلك دون تفتيش مع وجود أجهزة التفتيش التي أتمنى أن يفعل العمل بها حماية لهذا الأمير الشهم واستقبلنا نحن المواطنين وسمع من كل مواطن شكواه وقد سمع مني عندما شكوت الشرطة والأمارة والأمانة وقد أنصفني منهم .

= وهذا الأمر لن تجده في أي أسرة حاكمة في العالم ولن يفعل فرداً من أفرادها ما يفعله هذا الأمير فما بالك بحاكم كأمير نجد وسلطانه .

3- أعرف الكثير ممن قضاء عنهم ديونهم بمئات الألوف ومنهم أحدى أخوتي قضاء عنه حوالي نصف مليون وكذلك بعض من أبناء عم وبعض أفراد قبيلتي .

= وهذا الأمر لن تجده في أي أسرة حاكمة في العالم ولن يفعل فرداً من أفرادها ما يفعله هذا الأمير .

4- قام الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالصلح ومنع القتال بين آل فهاد وآل فطيح من قبيلة يام عندما دفع من ماله ملايين الريالات وقضى من وقته الكثير في العمل لحل هذه المشكلة التي استمرت حوالي عشرون سنه والحمد لله فقد أعانه الله على حل هذه القضية التي هي من أكبر القضايا . وقد سعى عند الكثير من القبائل الأخرى في مثل هذه القضية .

= وهذا الأمر لن تجده في أي أسرة حاكمة في العالم ولن يفعل فرداً من أفرادها ما يفعله هذا الأمير .

سوف أكتفي بهذه الجزئية من تعامل هذا الأمير معي كمواطن وهو يمثل هذه الأسرة الحاكم نصرها الله وحفظها من كل مكروه لأن ما ذكرته يكفيني كمواطن عاقل من حكام وولاة أمر لي وأعتبره قياساً بالمواطنين في العالم شيء كبير جداً أحمد الله عليه وادعوا الله أن يتم هذه النعمة علينا جميعاً وطناً ومواطنين وولاة أمر أنه على كل شيئاً قدير .

هنا لا بد للعقل أن يسأل هذا الفقية سؤال صريح ومباشر

يا دكتور سعد أن حكمت أو حكم مؤيدينك هل ستفعلون كما فعل سلمان بن عبدالعزيز ؟؟

يا دكتور سعد أن كانت إجابتك بنعم سوف أفعل كما يفعل سلمان بن عبد العزيز وسوف أستقبل الشعب عامة دون تفتيش وسأستقبلهم في منزلي وسوف أسمع من كل مواطن مشكلته وسأسعى لحل هذه المشكل .

عندها سوف يقول لك العاقل إذاً لماذا أقوم بالسعي لتغير سلمان بن عبدالعزيز وأنت سوف تفعل كما فعل وأعرض البلاد للفوضى الأمنية والقتال والسلب والنهب حتى يتسنى لك الحكم !!!

يا دكتور سعد أن كانت إجابتك بأني سوف أفعل أكثر مما فعل سلمان بن عبدالعزيز سوف أدخل المواطنين غرف نومي وسألقبهم جميعاً بالأمراء والشيوخ وسأصرف لهم الرواتب وهم نيام وسوف أزوج كل مواطن بأربع من النساء وأن أحتاج الأمر لفتوى لأكثر من ذكر أصدرتها وسأفعل لكل مواطن مدرسه خاصة ومستشفى خاصة وحراسات أمنية خاصة وسوف نتقاسم العائدات النفطية بالتساوي بيني وبين المواطنين وسيكون لكل مواطن بنك تجاري وشركة اتصالات خاصة به وبعائلته .

عندها سوف يقول لك العقلاء من أبناء هذا الوطن قف أيها السفيه فكفا عبثاً بعقول هؤلاء الرعاع السفهاء الذين يتصلون بك ويقيمون أنفسهم وكلاء عن عقلاء القبائل فلم يتصل بك أيها الدكتور إلا كل فاشل وسفيه وكل حاقد وكل منبوذاً من قبيلته يريدون أن يحملون أسماء هذه القبائل الكبيرة سفه عقلك وعقولهم حتى يكون لكم قيمة عندما لفظتكم تلك القبائل ولفظكم عقلاء هذا الشعب كما يلفظ فضل الطعام من الفم أي إصلاحي أنت الذي يؤيد تلك الألفاظ البذيئة وتشيد بها أي شهادة هذه التي تحملها هل هي دكتوراه في سوء الخلق أي إسلاماً هذا الذي تدعي أتباعه وأي سنة هي تلك التي لم تمنعك من هذا الفحش وهذا السب الذي تؤيده في هذه القناة الفاسدة هذا وأنت أنت سفيه يقود جمعاً من السفهاء هذا وأنت لم تؤتى سلطاناً فكيف بفحشك لو كان السلطان بيدك وأي إصلاحيين هم هؤلاء الذين لا يعرفون إلا لغة أبناء الشوارع فأي ألفاظاً هذه التي تكتب وأي فحشاً هذا وأي بذاءة هذه .

أيها الزاعم للإصلاح ويا أيها الزاعمون للإصلاح نحن المصلحون وأنتم المفسدون نحن ننتقد ولاة أمرنا أكثر مما تنتقدونهم ولكننا ننتقدهم بأدب ونحن ننتقد وزرائنا بأدب ننتقدهم سعياً للإصلاح الحقيق وليس للفتنه كما تفعلون

أنتم لا تنتقدون ليس لديكم إلا الكذب والسب والفحش والبهتان .

أيها الزاعم للإصلاح ويا أيها الزاعمون للإصلاح يجب أن تعلمون حقيقةً غابت عن عقولكم وما غيبها إلا ما اعتراها من السفه ومن التيه يجب أن تعلمونها أيها السفهاء نحن فهد بن عبد العزيز ونحن عبدالله بن عبد العزيز ونحن نايف بن عبد العزيز ونحن آل سعود وآل سعود نحن .

أيها الزاعم للإصلاح ويا أيها الزاعمون للإصلاح سجلوا أسمي وأسم قبيلتي وأسم كل عاقلاً من هذا الشعب الوفي لقيادته والحافظ لبيعته في قائمة المعارضة لما تقومون به من عملاً مخجل لا يشرف أي عاقل أن ينتمي لهذا الفكر الساقط ولا يشرف عاقلاً أن يرى أسمه وأسم قبيلته على هذه القناة الفاسدة نحن نبرئ مما تفعلون ونحن نعلنها لكم نحن سعوديين........ سعوديين .......... سعوديين .

للعقلاء فقط تحياتي

أخوكم المواطن السعودي

نجران

جزاك الله خيرا أخي المواطن السعودي فقد وفيت وكفيت

صالح 493
07-12-04, 09:35 am
بكل صراحة ان ما حكيته عن افعال الامير سلمان سلمه الله فامثالها اكثر وفقه الله وما حكيته عن هذا المارق اللئيم هو الواقع قبحه الله وكم دعوناه لاعلان التوبة والعودة الى الصواب وسيستقبل بالاحظان لان اولياء الامر صدورهم واسعة وقلوبهم رحيمة ويعذرون من اغواه ابوزنة اللعين ومن فعل مثل الفقيه واعلن التوبة عفى عنه فجزاهم الله عنا كل خير

راية الحق
07-12-04, 12:00 pm
لصالحهم من أعداء هذا الوطن المبارك وشعبه الأبي الأماجد السعوديون .
وأكتفي هنا . بوضع المقاله هذه هنا التي تتوافق لهذا الحُثاله الفقيه .. عميل الأمير العربي الأسود
وهذه المقاله تناقلتها في حينها عدد من المنتديات الثقافيه والتي جعلت من الفقيه سعد .
يشطاط غضباً وحاول جاهداً محاربة كاتبها لكنه كعادته دائماً ( يُحاول ويفشل ثم يفشل )
وكتبها رئيس مجلس إدارة مجلة راية التوحيد ومديرها العام
الداعيه الشيخ الشريف ذاكر بن حسين العبدلي . ( وتــــقـــــول ) .

{ هؤلاء أل سعود فمن أنت يا سعد الفقيه }

الذي وحد الجزيرة والدهم الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ( طيب الله ثراه ) . وأنقذ الأمة من الجهل
والظلالة ورفع راية التوحيد عاليةً خفاقة في أصقاع المعمورة , أعاد لإنسان الجزيرة العربية إنسانيته
وخلصة من أنواع الشرك والظلالة والحياة البهيمية وعبادة الأشجار و الحجار والقبور وعبادة الطواغيث
أمثالك يا سعد , وحول الجزيرة من دشم وعشاش ودور لبن خربه إلى مدن تنافس أرقى مدن العالم
في التطور والعمران فأصبح الحفاة العراه يتطاولون في البنيان وقضوا على الأمراض كالجدري والطاعون والأمراض الوبائية , وفتحوا ألمدارس وسيروا البعثات إلى دول العالم وخرجوا الأجيال تلوا الأجيال يحملون
أعلى المؤهلات الدراسية في شتى العلوم , فتحوا الدور للعجزة والملاجئ للأيتام .
لقد بدأ التعليم لدينا بالمدارس القرعاويه وأنتهى بالجامعات والمعاهد . وكنت أحد طلاب مدارس القرعاوي وشاهدت كل الظلالات والبدع وعبادة القبور والتوسل إلى الموتى لقضاء الحاجات والذبح لغير الله . وأخذ التراب من قبور الموتى للإستشفاء من الأمراض وكانت البيارق بكل الألوان على قبور الموتى . وكانوا المرشدين حينذاك تُزين لهم الشرك والظلال . هم يدعون (( بالفقية )) لكون هذه الفئه

تفك الحرف وتمارس السحر والشعوذة والفسق والفساد وأنت منهم يالفقيه .
هؤلاء أل سعود جعلوا الحفاة العراة يركبون أفخم السيارات التي صنعها العالم ونقلوا الناس من ركوب
الجمال والبغال والحمير إلى أحدث موديلات السيارات بأنواعها .
وأقول يا عبدالله الغامدي لقد طورو أل سعود الإنسان السعودي وخلصوه من ملابسه القديمه (( كالميزر
والحوكه والسديريه والجدله وتنعُل الخصف ومنعوا الإختلاط المُحرم في الألعاب كالزيفه و الربخه والشبك
وعادتك التي خُلٍقت عليها عند إستقبال أي ضيف بالمقوله المعروفه { أنت ظيفي ولا ظيف المرأة } )).
هؤلاء أل سعود قضوا على الجهل والمرض والشرك والعادات الفاسده المحرمه ونهل الجميع من نبع تعالبم الإسلام وأنتشرت المساجد في كل قرية وهجره ومدينه وأرتفع صوت الحق من على المنابر
والمآذن وحُكٍم شرع الله في كل شئون حياة الإنسان السعودي ونالت الحرمين الشريفين رعايه وعنايه
وعمران على الطراز الإسلامي حتى أصبحت مكة والمدينة جوهرتان في جبين الدهر .
هؤلاء أل سعود حلوا مياه البحر ليشربها المواطن نبع زلال , وفتحوا الطرق المسفلته والكباري والأنفاق
وأنفقوا من الأموال ما لا يُحصى عدداً ولا يوصف مدداً وفتحوا البنوك كالبنك الصناعي و البنك الزراعي
وبنك البناء و التعمير تُقدم الدعم للمواطن بدون فوائد وأوصلوا المياة والكهرباء للسهل والجبل وقدمت
كل الخدمات للمواطن في مجال الصحه والبعثات العلاجيه خارج المملكة .
هؤلاء أل سعود حرروا ألرقيق وأمنحوهم حريتهم ولولا أل سعود كنت يا سعد وزمرتك الفاسده في سوق النخاسه تُباعون و تُشترون ولكنت يا سعد مملوك للأمير الأسود الذي أشتراك ودفعك لمحاربة المملكة
العربية السعودية حكومةً وشعباً . حتى أنه جند معك أجانب ودعمك للإقامة في لندن .
وأشهد لكَ يا ســعــد بأنك جيد و بارع في النُباح وقد جذب صوتُك النباحين معك من الفئه الضاله من الإرهابيين ومرضى المخدرات والخوارج الجُدد وأعداء هذا الدين الذين يتطاولون على العلماء ولا يرضون
بنهج الله وكتابه وسنة رسوله ( صلى الله علية وسلم ) ويبغونها عِوجا .
الإصلاحيات التابعين لك يا سعد نعرفهم فهن الذين يخرجون من المطار لابسات العِبي حتى إذا أقلعت
الطائرة رموا ألعِبي وظهر تحتها التمرد على الدين وتعاليمه هذا أنتم يا الفاسدين والفاسدات .
هؤلاء أل سعود جعلوا المملكة العربية السعودية ملاذاً أمناً للأقليات والمضطهدين في العالم من المسلمين و جعلتهم يعيشون المُساواة الإسلامية مع الشعب السعودي وأنعمت على البعض بالجنسية السعودية , فتحت بلادها لكل مسلم مضطهد من الأفراد والحكام الذين والت دولهم .
وجعلت مكة والمدينة منارات علم وإشعاع معرفه ومأوا كل مسلم ووسعت المشاعر وقدمت كل الخدمات للحاج والمعتمر يضللها الأمن والإستقرار هؤلاء أل ســـعــــــود .
أنت يا سعد أتصلت بِكَ مرتين أُحاول مُناظرتك على مسمع مِن أنصارك من الفئة الضاله وتنبيه للمُغرر بهم . في الأولى طلبت مني الإتصال على حِسابي وفعلت , وفي الثانيه خنست وتهربت من مناظرتي
لك . وهذا دليل جُبن وبُطلان منهجك الفاسد .
من أنت يا ســعــد ؟ أنت هداله سقطت من بيت الفقيه في اليمن وأستقرت في العراق موطنك وميلادك في السعوديه , لا يغير من نسبك (( فترجع لأُمهاتها ولو قرحت )) .
من أنت يا ســعــد ؟ . (( أنت الفقيه )) المعروف بالسحر و الشعوذه وسدنت عبادة القبور والأحجار
و الأشجار . من أنت يا ســعـــد ؟ . أنت طاغوث هذا القرن ولن ينطلي تغريرك بالناس كثيراً فأنت مكشوف عدو الله ورسوله وكتابه و العُلماء .
من أنت يا ســـعــــد ؟ . أنت رأس الفتنه قاتلك الله , تُعِد بيانات بأسماء مواطنين ومسئولين لزرع الشك
والفتنه بين الحكومه وشعبها ولكن فشلت وخاب ضنك فالحكومه من الشعب و الشعب من الحكومه
والــقــافــــلــــــه تـــســـيــــــر والــــفــــقـــــيــــــــه يــــــنـــــبــــــــح .
فقد عَرِف الجميع أن هذه البيانات المنشوره في قناة الفساد تعدونها في ملجأكم بمساعدة ألمولد /
عبدالعزيز الشنبري و البُلحُط / عبدالله الغامدي , فخططكم كشفها كذبكم , فأكثر المنشوره أسمائهم
من العبادله . إما أشخاص قد توفوا إلى رحمة الله و البعض أطفال دون سِن الرُشد والباقي لا يعرفون
عن هذه البيانات شيء . والمعتقد أن صديقك المولد عبدالعزيز حَمل معه مُشجرات بأنساب الأشراف
والدليل الثاني أنك كاذب وبياناتك مُزوره . بيان الأشراف أل غالب في جيزان . لجهلك أن الأشراف أل غالب أهل مكة المكرمة وأوقافهم حول الحرم وفي جياد وليس لهم علاقه في جيزان .
من أنت يا ســـعـــــد ؟ . أنت أخرجت لنا الفئران من جحورها , غررت بالشباب . ولكن مهما كانت الظروف فالشاب السعودي سيعرف أنها مكائد وفِتن تُحاك ضد بلاده وأهله وأمن بلاده . ان الفقيه عميل ماجور لجهات خارجيه فلن يضحي بأمن بلده .
من أنت يا ســـعــــد وكيف ضحكت على المملكة المتحدة وقد ثبت تحريظُك للإرهابيين على قتل
البريطانيين و الأمريكان والتفجيرات والعمليات الكبيره وتحريضك للإرهابيين على الجهاد في العراق
في الفلوجه ومحاربة الأمريكان والإنجليز . وينطلي على المملكة المتحدة التي تشاركنا محاربة الإرهاب
تحريظك . وهم يعلمون أن الفئه الظاله الفاسده تزعم أن جِهادِها لطرد الأمريكان والإنجليز من جزيرة العرب . ويعتبرونهم كُفاراُ لا يحِق لهم دخول الجزيرة العربية , ليشنوها حرب ضد الإمريكان والإنجليز تُشعل نارها من لندن , ولندن تُعطي زعيم الإرهاب حق الإقامه والحريه .
وأخيراً لن تُترك يا ســـعـــد الــفــقــيــه فإن فرحت قليلاً فستحزن كثيراً وليس الله بغافل عما تعملون

النسيان
07-12-04, 12:44 pm
اعزهم الله ووفقهم الله الى ما يحبه ويرضاه
وكل ما اتمناه ان لا ننساق خلف الدعوات الباطله والاصوات المنكرة المستترة بكل جبن و التي رمت نفسها في حضن الكفر

غريب