المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أشد أعداء أهل السنة.....؟


معين5090
19-11-04, 02:55 am
يقول الرسول صلى الله عليه وسلم (افترقت اليهود على واحد وسبعين شعبة وافترقت النصارى على اثنتين وسبعون شعبة وستفترق هذه الامة على ثلاث وسبعون شعبة كلها في النار الا واحده , قيل ومن هي يا رسول الله قال:من كان على مثل ما انا عليه واصحابي) او كما قال عليه الصلاة والسلام .
المتأمل لهذا الحديث يجد انه قد وقع كما حدده الرسول صلى الله عليه وسلم فالملل والطوائف التي تنتمي للاسلام ويدعي بعضها الانتماء الى الاسلام وهو بعيد عنه وعن تعاليمه بعدالمشرق عن المغرب . ولو وقفنا بعض الشىْء عند احدى الطوائف الضالة والمضلة لكثير من المجتمعات والتي تعتبر من اشد المذاهب عداوة لاهل السنة هم(الشــــــــــــــــــيعه) .
وهم مذاهب عدة ولكن البارز والمشار اليهم ثلاثة طوائف :
1-الرافضة أو (الاثنا عشريه) :ومقرهم الرئيسي ايران والعراق ولبنان...... , ويعتبرون من اشد هذه الطوائف فساد وافساد حيث انهم يعتبرون قتل اهل السنه من اعظم القربات عند الله .
وهذا ما حدث لاهل السنه في العراق فلم يستطع الجيش الامريكي الوقوف امام هذه الحرب الا بمسندت الشيعه الذي نذروا انفسهم في محاربة أهل السنه حتى مع اشد اعداءهم وهي امريكا فقد وقفوا معها ضد السنة واعلن كبارهم رفضهم التام لمنهج مقتدى الصدر في حربه الامريكان والذي كان هدفه طلب السلطه الدنيوية والمادية والتي حجبت منه بسبب قلة افراده وصغر سنه مقارنة (بآيات الله العظماء..؟) حسب زعمهم ( أبناء محمد بن العلقمي) .
وبالفعل حصل له ما تمنى فأعطي ملايين الدولارات فرضي بما أعطاه علماءهم ؟ في ايران والعراق وغيرها من الامصار حيث تدخلوا بعد أن بدأت القوات الامريكية باقتحام اماكنهم المقدسة حسب زعمهم ويكفي قول شيخ الاسلام (الرافضة اشد علىالاسلام من اليهود والنصارى) .
2- الاسماعيلية : وتأتي في المرتبة الثانية في عداءهم لاهل السنه وهم أقل عدداً ومرجعيات من الرافضة ويتمركزون في الجنوب وليس لهم اي نفوذ دولي او محلي في جميع الامصار .
3-الزيدية :وهم اقرب الشيعة لاهل السنة ولا يحملون لهم الضغينه والعداوة والاختلاف معهم في مسائل لا تتعلق بالعقيدة كما هو الحال مع الرافضة والاسماعيلية ويكثرون في اليمن وباعداد كبيرة ويعتبر مكانهم الرئيسي .
الحديث بطول ويطول ولكن لعل فيما ذكرنا فائدة وايضاح لواقع الشيعة والذي كتب عنه الكثير من أهل العلم ووضحوا حقيقتهم وكفر بعضهم وخروجه من دائرة الاسلام والعياذ بالله .

الرمادي
19-11-04, 05:02 pm
نسأل الله الهداية لضالهم والهلاك لمضلهم


اللهم أجعلنا من الفئة المنصورة


شكرا لك أخي معين

تقبل تحياتي ,,,