المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخر نتائج الدوري الايطالي والاسبانى


ămōяẻ
04-10-04, 05:28 pm
فى مباراة مثيرة ورائعة ، تعادل روما مع ضيفه إنتر ميلان بثلاثة أهداف لكل فريق يوم الأحد فى ختام مباريات المرحلة الخامسة لدورى الدرجة الأولى الايطالى.

أحرز أهداف روما فينشينزو مونتيلا فى الدقيقة التاسعة ، وفراشنيسكو توتى فى الدقيقة 57 ، ودانييلى دى روسى فى الدقيقة 74 ، بينما أحرز أهداف الإنتر إستيبان كامبياسو فى الدقيقة 45 ، وخوان فيرون فى الدقيقة 51 ، وألفارو ريكوبا فى الدقيقة 54 من زمن اللقاء.

جاءت المباراة قوية ومثيرة من الفريقين ، ولعب روما مباراة جيدة نسبيا تحت قيادة مدربه الجديد لويجى ديل نيرى ، وكان الأفضل فى معظم فترات اللقاء ، بينما لم يظهر الإنتر بمستواه المعهود ، وغاب لاعبو خط وسطه تماما فى الشوط الأول ، وكانت أفضل فترات الفريق فى المباراة فى الربع ساعة الأولى من الشوط الثانى التى أحرز فيها هدفين متتاليين.

الدقيقة التاسعة شهدت هدفا مبكرا لروما عن طريق مونتيلا الذى استقبل كرة زميله البرازيلى أليساندرو مانشينى بصدره وأودعها بيسراه مرمى فرانشيسكو تولدو وسط حراسة من البرازيلى زى ماريا مدافع الإنتر.

وشهدت الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول هدف التعادل للإنتر عن طريق كامبياسو الذى ارتقى برأسه لكرة ريكوبا العرضية وأودعها مرمى إيفان بيليتزولى وسط غياب مدافعى روما الذين لعبوا على مصيدة التسلل.


البداية فى الشوط الثانى كانت لصالح "النيراتزورى" بسيطرة تامة على مجريات اللعب ، وأحرز فيرون هدف التقدم للإنتر فى الدقيقة 51 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ، اصطدمت بقدم الفرنسي فيليب ميكسيز مدافع روما وتحولت الى داخل المرمى.

واصل الإنتر هجومه ، ونجح ريكوبا بعد ثلاث دقائق فقط من هدف فيرون فى تعزيز تقدم الضيوف بعد أن انطلق بسرعة داخل دفاع روما ، وراوغ ميكسيز وأودعها بيسراه جميلة داخل شباك بيليتزولى ، ليتقدم الضيوف 3-1.

لم ييأس روما ، ودفع ديل نيرى بالمهاجم المصرى أحمد حسام "ميدو" بدلا من أنطونيو كاسانو ، الذى خرج غاضبا على قرار تغييره ، فى محاولة لتعديل النتيجة ، وبالفعل نجح "الملك" توتى ، نجم المباراة بلا منازع ، فى تقليص الفارق فى الدقيقة 59 بعد أن أحرز هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة.

ونجح روما ، الذى هاجم بضراوة ، فى ادراك التعادل فى الدقيقة 74 ، بعد أن لعب مانشينى كرة عرضية من الجهة اليسرى ، ارتقى لها ماتيو فيرارى برأسه ، وهيأها الى ميدو الذى لعبها الى دى روسى ، الذى سددها داخل مرمى الإنتر من مدى قريب محرزا هدف التعادل.

استمرت المباراة سجال بين الفريقين فى الربع ساعة المتبقية ، ولم ينجح أى من الفريقين فى هز شباك الآخر ، لتنتهى المباراة بتعادل "مثير" بين روما والإنتر.

ămōяẻ
04-10-04, 05:31 pm
مني ريال مدريد بخسارته الثالثة والثانية على التوالي وهذه المرة أمام ضيفه ديبورتيفو لاكرونا بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت أمس الأحد في ختام مباريات الجولة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.
سجل هدف المباراة الوحيد لوكي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.
ورغم الخسارة الا أن الريال كان الطرف الأفضل والمسيطر على أغلب مجريات اللعب(65%) ولكنه لم يشكل أي خطورة كبيرة على دفاع لاكرونا الذي كان بمثابة السد في التصدي لهجمات ريال مدريد الذي خاض المباراة بكامل نجومه ماعدا البرازيلي رونالدو.
وكاد الفرنسي زيدان ان يدرك هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عندما تهيأت له كرة داخل منطقة الـ18 لكنه سددها في أحد مدافعي ديبورتيفو لتنتهي كل آمال ريال مدريد في تعديل النتيجة.
بهذه الخسارة يظل ريال مدريد على رصيده السابق 9 نقاط محتلا بها المركز العاشر، ورفع ديبورتيفو لاكرونا رصيده إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر.


http://sports.naseej.com.sa/Images/147915_real.jpg

ămōяẻ
04-10-04, 05:34 pm
بصعوبة كبيرة فاز فريق برشلونة على ضيفه الصاعد نومانسيا وبهدف دون مقابل في المباراة التي جرت مساء أمس ضمن الجولة السادسة من الدوري الاسباني .
عانى برشلونة كثيرا حتى سجل هدفه الوحيد حيث أحتاج إلى 70 دقيقة ليفك طلاسم دفاع نوماسيا وذلك عن طريق السويدي لارسون الذي أستغل كرة من الركنية ليهدي فريقه مركز الصدارة.
بهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة إلى 16 نقطة وبفارق نقطتين عن فالنسيا صاحب المركز الثاني الذي تعادل مع ريال بيتيس بهدف لكل منهما

http://www.fcbarcelona.com/imagenes/jugadores/futbol/Partidos/Liga-2004-05/FCB-Numancia/031004_CronicaEtoo.jpg


ادملسيون ينضم للقائمة

http://www.diariosport.com/vivo/recursos/fotos/foto_75262.jpg

ما زالت الأخبار السيئة تنهال على برشلونة ، وها هو اليوم يصاب

أحد الركائز الرئيسية في الفريق ، البرازيلي خوزيه أدميلسون ، قد

أتت إصابته في الرباط الصليبي ولكن الى الان لم يعلموا بالفترة التي

سيغيب عنها اللاعب عن الملاعب ، وقال رئيس الأطباء في النادي

جوردي أرديفول ، نحن سنكشف على اللاعب يوم غد الإثنين وبعدها

سنقوم بتشخيص العلاج اللازم له ، كما إعترف أرديفول بِأَن هذا

الإسبوع ، الخدمات الطبية في النادي ستقدم تقرير يحلل هذه الإصابات

ويهدف الحلول التي تقترح لتفادي حالات أكثر .

تحياتي

السناره
09-10-04, 01:06 am
يوه والله المفروض ان انت منتدى لوحدك