المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيتيس يحرج فالنسيا ويخطف منه نقطة ثمينة ونتائج اخرى


ămōяẻ
03-10-04, 05:28 pm
http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_8314.jpg

انتزع فالنسيا حامل لقب الدورى الاسبانى نقطة ثمينة من مضيفه ريال بيتيس بتعادلهما بهدف لكل فريق فى المباراة التي أقيمت على ملعب مانويل ريوس دى لاوبرا بمدنية سيفيليا في افتتاح المرحلة السادسة من المسابقة.

تقدم فالنسيا بهدف مبكر فى الدقيقة التاسعة من المباراة للإيطالى ماركو دى فايو ، بينما أدرك التعادل لأصحاب الأرض البرازيلى ايدو فى الدقيقة 29 من زمن المباراة .

بهذا الفوز يحافظ فالنسيا على صدارته لفرق البطولة برصيد 14 نقطة وموسعا الفارق بينه وبين مطارده برشلونة إلى نقطة واحدة ، فيما رفع ريال بيتيس رصيده إلى ست نقاط يحتل بهم المركز الحادى عشر فى المسابقة .

نجح بيتيس فى إحراج ضيفه بصورة كبيرة بعد أن مارس عليه ضغطا هجوميا مستمرا طوال المباراة وتحديدا فى العشرين دقيقة الأخيرة من المباراة وكاد أن يخرج فائزا باللقاء لولا يقظة حارس مرمى فالنسيا المخضرم سانتيجو كانيزارس .

هذا وتستكمل باقى مباريات المرحلة يوم الاحد بلقاء برشلونة مع نومانسيا و ريال مدريد مع مالاجا مع اوساسونا و ليفانتى مع ريال مايوركا و الباسيتى مع اسبانيول و ريسينج سنتاندير مع سيفيليا و خيتافى مع اتليتك بلباو و فياريال مع ريال سراجوزا فيما ستكون أكثر المباريات سخونة لقاء ريال مدريد مع ديبورتيفو لاكورونيا بملعب سانتيجو برنابو.

ămōяẻ
03-10-04, 05:30 pm
بايرن ميونيخ سعيد بالثأر .. وبريمن يهاجم الحكم

http://www.filgoal.com/images/NewsPics/Medium/pic_8398.jpg

وصف فيلكس ماجت المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني فوز فريقه على فيردر بريمن بهدفين مقابل هدف في إطار المرحلة السابعة لدوري "البوندزليجا" بالثمين ، وقال إن أهم شيء في هذه المباراة هو نجاحه في حصد نقاطها الثلاث.

وأضاف ماجت في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفريق : "أهم شيء نجحنا في إثباته في هذه المباراة هو أن لدينا عدد من اللاعبين القادرين على التهديف ، فروي ماكاي كان مراقبا بشكل صعب في المباراة ، ولكن مايكل بالاك نجح في إحراز هدف التقدم ، ثم عزز باستيان شفاينشتيجر من تقدمنا".

أما مايكل بالاك صاحب هدف التقدم لبايرن فقد صرح قائلا : "نجحنا في الأخذ بثأرنا بعد هزيمتنا في الموسم الماضي على ملعبنا بثلاثة أهداف مقابل هدف من بريمن ، كما أننا قدمنا مباراة جيدة واستحققنا الفوز لأننا كنا الطرف الأفضل".

وعلى الجانب الأخر صرح توماس شاف المدير الفني لبريمن لموقع فريقه الرسمي عقب المباراة قائلا : "لقد قدمنا مباراة جيدة ولكن بايرن نجح في استغلال الفرص التي اتيحت له لذا فقد استحقوا الفوز".


وهاجم شاف حكم المباراة هيربرت فاندل ، واتهمه بأنه لم يوفر الحماية الكاملة للاعبي فريقه ، وأنه كان يتوجب طرد اوليفر كان بعد المشادة التي حدثت بينه وبين ميروسلاف كلوزه.

أما كلاوس ألوفز مدير الكرة بفريق شمال ألمانيا فقد أكد أن حكم المباراة ليس سببا في هزيمة فريقه ، ولكن بسبب الطريقة التي لعب بها بايرن وهي الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.

من ناحية أخرى ، استبعد يورجن كلينسمان مدافع فيردر بريمن فرانك فارنهورست من قائمة المنتخب الألماني الذي سيلعب مع إيران يوم السبت القادم بعد إصابته بكسر في أنفه بعد صدامه مع بالاك ، وضم المدير الفني للمنتخب الألماني مدافع بروسيا دورتموند كريستيان فيرنز بدلا منه.

ămōяẻ
03-10-04, 06:21 pm
واصل ارسنال صدارته للدورى الانجليزى بعد تغلبه على ضيفه تشارلتون اتلتيك برباعية نظيفة يوم السبت على ملعب هايبرى فى اطار مباريات المرحلة الثامنة من البطولة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ارسنال الى 22 نقطة فى صدارة الترتيب بفارق خمس نقاط عن ملاحقه تشيلسى الذى سيواجه ليفربول على ملعبه ستامفورد بريدج يوم الاحد بينما يتجمد رصيد تشارلتون اتلتيك عند 11 نقطة فى المركز التاسع.

جاءت اهداف الارسنال بواسطة السويدى فريدريك ليونبرج فى الدقيقة 33 و الغزال الفرنسى تييرى هنرى فى الدقيقتين 48 و69 ، والاسبانى خوزيه انطونيو رييس فى الدقيقة 70.

سيطر ارسنال على مجريات اللقاء وارتفع مستوى لاعبيه خلال المباراة تدريجيا حيث جاء الشوط الاول مملا وخاليا من الفرص ، ولم يشهد سوى تسجيل المدفعجية لهدفهم الاول بعد خطأ مشترك من الدفاع والحارس دين كيلى .

ازدادت سرعة الاداء في الشوط الثاني ، وسجل هنرى هدفين رائعين , الاول بالكعب وظهره فى مواجهة المرمى ، والثانى بتصويبة هائلة من داخل منطقة الجزاء ، ثم اختتم رييس الرباعية بعد انفراد كامل بالمرمى اثر سلسلة من التمريرات الدقيقة بين لاعبى ارسنال.

شهدت المباراة الدفع ببعض صغار السن مثل الفرنسى جيل كليتشى الذى لعب بدلا من اشلى كول والاسبانى الشاب فرانسيسك فابريجاس بدلا من جيلبرتو البعيد عن المشاركة بسبب الاصابة.

وفى باقى مباريات يوم السبت لِقى ايفرتون هزيمته الاولى منذ 47 يوما على يد توتنهام هوتسبر بهدف نظيف ، لكن الهزيمة لم تزحزح "التوفيز" من المركز الثالث برصيد 16 نقطة.

وتعادل بورتسموث مع مضيفه نوريتش سيتى بهدفين لكل منهما وهى نفس النتيجة التى انتهت اليها مباراة بلاكبرن روفرز مع استون فيلا بينما تعادل ساوثمبتون مع مانشستر سيتى سلبيا.

وتستأنف مباريات المرحلة الثامنة من الدورى الانجليزى يوم الاحد بثلاث لقاءات حيث يلعب تشيلسى مع ليفربول فى اهم مواجهات الاسبوع ويلتقى مانشستر يونايتد مع ميدلسبره بينما يحل نيوكاسل ضيفا على برمنجهام سيتى.