المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلم اليمن ينتهي برباعية كوريا


ămōяẻ
28-09-04, 08:18 pm
كوالالمبور في 28 سبتمبر/ ودع المنتخب اليمني منافسات كأس آسيا للشباب بخسارته الثانية على التوالي وذلك أمام حامل اللقب منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف نظيفة في اللقاء الذي جرى عصر اليوم ضمن المجموعة الرابعة.
نجح المنتخب الكوري في تسجيل هدفين خلال الربع الساعة الأولى من المباراة ليفقد المنتخب اليمني فرصة المباردة وبالتالي البحث عن التعادل ولكن المنتخب الكوري اضاف الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بسبع دقائق ليقتل كل طموح المنتخب اليمني في تحقيق نتيجة ايجابية.
وفي الشوط الثاني لعب المنتخب الكوري على مبدأ السلامة واعتمد على الهجمات المرتدة التي من إحدها تسبب الدفاع اليمني في خطأ خارج منطقة الجزاء سجل منها بارك شو الهدف الرابع.
بهذا الفوز يرتفع رصيد كوريا إلى 3 نقاط محتلا المركز الثاني بفارق الأهداف عن منتخب تايلند صاحب المركز الثالث.
أما متصدر المجموعة فهو المنتخب العراقي الذي يملك 6 نقاط من فوزين على كوريا(3-0) وتايلند(2-1).

\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\

ămōяẻ
28-09-04, 08:21 pm
كوالالمبور في 28 سبتمبر/ تأهل منتخب العراق إلى الدور الثاني من نهائيات أمم آسيا للشباب بفوزه على المنتخب التايلندي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت ظهر اليوم ضمن المجموعة الرابعة.
بهذا الفوز يرتفع رصيد العراق إلى 6 نقاط منفردا بصدارة المجموعة وبفارق 3 نقاط عن تايلند صاحبة المركز الثاني.
وفي المجموعة الثالثة بات المنتخب السوري قريبا جدا من ضمان التأهل للدور الثاني بعد فوزه الكبير على منتخب لاوس بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط منتظرا نتيجة لقاء اوزبكستان والهند وفي حالة فوز الأول يضمن المنتخب السوري التأهل مع المنتخب الاوزبكستاني.
يذكر ان منتخب قطر قد ضمن التأهل للدور الثاني

عاشق التحدي
28-09-04, 08:46 pm
يعطيك العافية عموري

ألف ألف مبروك للمنتخب العراقي وعقبال كأس البطولة

ămōяẻ
28-09-04, 09:07 pm
العفو استاذي



عاشق التحدي