المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دوري ابطال اوروبا والقمة المنتظرة


ămōяẻ
26-09-04, 11:19 pm
مباريات ابطال اوروبا تستمر

الثلاثاء والاربعاء حسب الجدول المرفق




- الثلاثاء ، 28-9-2004::

موناكو × ديبورتيفو

اوليمبياكوس × ليفربول

دينامو كييف × باير ليفركوزين

ريال مدريد × روما

باير ميونخ × اياكس

يوفنتس × تل ابيب

مان يونايتيد × فينربخشة

سبارتا براغ × ليون



- الاربعاء ، 29-9-2004::

بي اس في ايندهوفن × باناثينايكوس

روزنبرغ × الارسنال

برشلونة × شاكتر

اي سي ميلان × سيلتك

اندرلخت × انتر ميلان

فيردر بريمن × فالنسيا

تشيلسي × بورتو

سيسكا موسفكا × باريس سان جيرمان










والجميع يعرف ان اقوي مباراة هي ريال مدريد وروما الايطالي وساقوم بتقديمهما لكم وانتظر توقاتكم

=========

http://www.uefa.com/ImagesContent/Competition/Clubs/Logos/70X70/50051.gif
http://www.uefa.com/ImagesContent/Competition/Clubs/Logos/70X70/50137.gif

البطولة : دوري أبطال أوروبا

الجولة : الثانية

اليوم : الثلاثاء 28/9/2004

الساعة : العاشرة إلى ربع بتوقيت الشرق الأوسط .

الملعب : إستاد سنتياجو بيرنابيو ( العاصمة الإسبانية مدريد )

http://www.uefa.com/ml/ImagesContent/Competition/Stadiums/600X400/50051.jpg

نتحدث بطريقة عامة عن وضع الفريقين .. فسنقول أنهم يشبهوا بعضهم بأشياء كثيرة جداً .. فهما الإثنين فريقي العاصمة .. وهما الإثنين يعانو من مشاكل مع المدربين .. والإثنين لم يجدوا نفسهم حتى الآن في الموسم الحالي .. والإثنين إستعانو بمدربين دوليين في السابق والإثنين فشلوا في إثبات نفسهم في بطولات الدوري .. ولكن لنتحدث بطريقة تفصيلية عن وضع الفريقين في البطولة المحلية و ما حصل لهم في بطولة دوري الأبطال في المرحلة الأولى من الدوري ..







:: وضع ريال مدريد الحالي ::
http://www.uefa.com/ml/ImagesContent/Competition/Clubs/TeamPhoto/600x400/50051.jpg
فريق العاصمة الإسبانية مدريد .. فريق القرن الذي يعاني من مشاكل عديدة في داخل اروقته .. فهو قد إستعان بالمدرب القدير خوسيه أنطونيو كاماتشو الذي فشل مع الفريق .. فعين النادي بدلاً منه مساعده السيد رايمون ..

فريق الملوك .. إنه فريق القرن الذي حتى الآن لم يجد نفسه .. فبعد بداية مقبولة في الدوري الإسباني بفوزهم على ريال مايوركا الإسباني .. وبعدها فوزاً غير مقنع على فريق نومانثيا .. هذا الشيء الذي جعل الكثيرين يستغربوا من مستوى ريال مدريد الحقيقي .. وبعدها جائت الصدمة الكبرى بخسارة الفريق بطريقة مخجلة أمام الفريق الألماني باير ليفركوزن .. والتي جعلت مصير كاماتشو هو الإستقالة من تدريب الفريق العريق مدريد ..

مدريد قادم من هزيمة متوقعة من فريق أتليتيك بيلباو الذي إستطاع الفوز على ريال مدريد بنتيجة 2/1 .. والغيابات المؤثرة التي يعاني منها ريال مدريد .. حيث أنه يعاني من خسارة قلب الفريق النابض .. ألا وهو زين الدين زيدان صانع ألعاب ريال مدريد .. وسانتياجو سولاري المجتهد جداً في خدمة الفريق الملكي في ظل الظروف الصعبة ..

الأنباء تؤكد ان سولاري لن يلعب في المباراة بعد إصابته في مباراة فريقه مع فريق أوساسونا .. وسيغيب الاعب عن تشكيلة الفريق لمدة ثلاثة أسابيع حسب تقارير نشرها موقع الإتحاد الأوروبي ..

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/footballcentral/FootballCentral/231447_MEDIUMLANDSCAPE.gif



:: مفاتيح يجب مراقبتها في مدريد ::

لو نتحدث عن أبرز الذين تميزوا في المباريات الأربعة التي لعبها روما مع فريق ريال مدريد الإسباني .. فيجب ذكر الذين سجلوا لفرقهم كثيراً في المباريات ...

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/233620_MEDIUMLANDSCAPE.jpg

لويس فيغو .. الجناح الخطير والذي عاد لمستواه إفتقده في موسم 2002/2003 عندما لعب روما مع ريال مدريد في السانتياجو بيرنابو ..

لويس فيغو البرتغالي .. الذي سجل هدفاً خرافياً على روما في موسم 2001/2002 عندما قد بتسديد كرة ثابته بعيدة المدى في الملعب الأولمبي .. وفي مباراة الإياب من نفس الموسم .. منع روما من الفوز على أرض ريال مدريد عندما قام بالتصدي لضربة جزاء لصالح الفريق الملكي .. قام فيغو في أربعة مباريات بتسجيل هدفين على روما .. وكلها كانت في موسم 2001/2003 .. فهل سيعود فيغو لتهديفه في الركلات الثابة ضد روما .. خصوصاً مع إنخفاض مستوى بيليزولي .. ؟؟

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/59687_351X180.jpg


:: تشكيلة الفريق المتوقعة ::


من المتوقع أن يلعب نادي ريال مدريد بالخطة التالية : 4/3/3

-------------------- كاسياس --------------------

--- كارلوس ---- سامويل ---- برافو ---- سالغادو ----

------- فيغو ------- هيلغيرا --------- بيكهام ---

----- راؤول ------ رونالدو --------- موريانتس

ămōяẻ
26-09-04, 11:27 pm
:: وضع نادي روما الحالي ::

http://www.uefa.com/ml/ImagesContent/Competition/Clubs/TeamPhoto/600x400/50137.jpg



الفريق المنهار الآخر .. فهو لا يقل إنهياراً من نادي ريال مدريد .. ولكن إصابات الفريق على مستوى الدفاع جعلت الخط الخلفي للفريق في وضع لا يحسد عليه .. خصوصاً أن المباراة القادمة سنلعب ضد رونالدو وموريانتس واوين وجوتي : ... روما يعاني من مشكلة المدرب .. حيث أن روما الآن يلعب بدون مدرب .. بعد إستقالة الألماني رودي فولر من تدريب الفريق .. وسيكون متواجداً لتدريب روما في مدريد السيد إنزو سيلا مساعد المدرب الألماني فولر .. ليقوم بتوجيه الفريق في السانتياجو بيرنابيو ..

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/238762_MEDIUMLANDSCAPE.jpg

لاعبي روما رحلوا الى مدريد وهم مصابين بحالة إحباط وضغط نفسي .. بعد الهزيمة الكبيرة من بولونيا أولاً .. وإستقالة المدرب ثانيا .. فهل يا ترى ستبقى نفسية الاعبين كما هي في ملعب السانتياجو بيرنابيو .. أم أنها ستتغير فجأة ويصالح الاعبين جماهيرهم بالثلاثة أو حتى نقطة واحدة من هناك ؟؟


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/footballcentral/FootballCentral/237431_MEDIUMLANDSCAPE.jpg

بداية الفريق في هذا الموسم لازمتها العديد من الصدمات .. فبعد تقديم برانديلي إستقالته بسبب مشاكله الإجتماعية التي جعلته يبتعد عن الحياة التدريبية .. وبداية مقبولة كانت بعد فوز صعب جداً على فيولا العائد الجديد .. والتي تفائل بها العديد .. ولكن تحولت بعدها الى نظرة شؤم بعد هزيمة روما في أرضه ضد ديناموكييف الأوكراني .. وخسارة روما من فريق صاعد وهو ميسينا .. وبعدها الهزيمة الكبيرة من بولونيا .. بداية سيئة جداً لروما .. وقد تكون أسوء بعد إستقالة المدرب الألماني رودي فولر .. ما هو مصير روما في البطولتين المحلية والأوروبية ؟؟


http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/229453_MEDIUMLANDSCAPE.jpg


بداية روما في بطولة دوري الأبطال لهذا الموسم لازمت حدثاً أليما بعد قيام أحد المشجعين برمي قطعة معدنية على رأس المدرب السويدي أندريس فريسك .. والتي قرر بعدها الإتحاد الأوروبي بإحتساب المباراة فوزاً للفريق الأوكراني بنتيجة 3/0 .. ومنع روما من اللعب على أرضه بتواجد جمهور .. أي أنها ستلعب مبارياته في الدوري الأول بدون جمهور على أرضه .. يا ترى هل سيبقى روما على نفس المستوى السيء الذي كان في الملعب الأولومبي ... خصوصاً أن روما معروف بأنه يصاب بالنحس على أرضه دائماً في البطولات الأوربية .. وكلنا يذكر مباريات الآرسنال وريال مدريد الذين سحقوا روما في الألومبيكو ..


:: مفاتيح يجب الإعتماد عليها في روما ::

http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/footballcentral/FootballCentral/171289_MEDIUMLANDSCAPE.jpg

صاحب السجل التهديفي المميز ضد ريال مدريد .. حيث أن توتي كلما يلعب في مباراة ضد ريال مدريد يكون له نصيب من التهديف بها .. في موسم 2001/2002 سجل توتي هدفاً في الملعب الأولومبي رغم الخسارة بنتيجة 2/1 .. وبعدها توتي جاء ليكملها في ريال مدريد بعد التمريرة الرائعة من كانديلا الى توتي الذي أكملها في المرمى .. وبعدها في المباراة الثانية في السانتياجو بيرنابيو والتي سجل توتي أحد اجمل الأهداف ضد ريال مدريد بعد الصاروخية الرائعة .. والتي حقق بها روما أول إنجاز لنادي إيطالي بالفوز على ريال مدريد في أرضه وعقر داره .. وهذا مالم تفعله أية الأندية الإيطالي الأخرى ..



http://www.uefa.com/MultimediaFiles/Photo/competitions/UCL/121321_351X180.jpg

هو الآخر أحمد حسام .. فإن له في الموسم الماضي حصة تهديفية على ريال مدريد .. بعد الهدف الرائع جداً في السانتياجو بيرنابيو والذي سجله ميدو برأسه في مرمى الحارس كاسياس .. ميدو حتى الآن يحاول العودة تدريجياً الى مستواه الطبيعي .. فهل سيستطيع ذلك والقيام بالتهديف على ريال مدريد مرة أخرى ؟؟





:: تشكيلة روما المتوقعة للمباراة ::

صدرت التشكيلة المسافرة الى إسبانيا .. والتي قد شهدت غياب كلاً من كريستيان كيفو للإصابة وكذلك ديلفيكيو للإصابة أيضاً .. وشهدت التشكيلة عودة بانوتشي بعد الإصابة التي منعته من اللعب ضد بولونيا .. وسيغيب عن المباراة ميكسيس للإيقاف الذي تعرض له من الإتحاد الأوروبي ..



التشكيلة المتوقع أن يلعب بها المدرب سيلا : 4/4/2


--------------------- بيليزولي ----------------------

---- كوفريه ------ فيراري ---- ديلاس ---- بانوتشي -----

---- آكولاني ------ داكورت ---- بيروتا ---- مانسيني -----

---------------- توتي -------- كاسانو -----------------[/color]












حكم المباراة هو السيد : ستانيلاف سوكينا ( من روسيا )








والف شكر لكم

عاشق التحدي
27-09-04, 06:51 am
جهد رائع عموري

بالنسبة لمباراة ريال مدريد وروما فهو لقاء صعب للفريقين خاصة أنهما تعرضا للهزيمة في مباراتيهما الأخيرة في الدوري المحلي لهما ...!!!!!

ريال مدريد بالذات يمر بمرحلة سيئة هذه الأيام لذا أتوقع أن يفوز روما ..!!!

ămōяẻ
27-09-04, 05:49 pm
شكرا استاذي الفاضل