المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأنصار يطيح بالهلال وتعثر الشباب للمرة الاولى


المجمعة ديرتي
23-09-04, 02:49 am
الأنصار يطيح بالهلال وتعثر الشباب للمرة الاولى


http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2004/09/23/0100151.jpg

أفلح الانصار في تحقيق نتيجة لافتة بفوزه على الهلال 1-صفر أمام نحو 15 ألف متفرج في استاد الامير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض ضمن مباريات المرحلة الخامسة من بطولة السعودية لكرة القدم.
وسجل البرازيلي كوستا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 75 حين تعرض الى عرقلة من حارس الهلال علي جبلي ما ادى الى طرد الاخير.

وتراجع الهلال الى المركز العاشر في لائحة الترتيب برصيد 4 نقاط من 4 مباريات بعدما تلقى خسارته الثانية على التوالي.علماً أنه خرج من ملعب مدينة جدة الاسبوع الماضي خاسراً 3-صفر أمام الاهلي.

وفي المقابل تقدم الانصار الى المرتبة الرابعة في اللائحة برصيد 7 نقاط من 5 مباريات.

وعلى رغم أن الهلال أكمل المباراة بعشرة لاعبين, إلا أن الانصار برهن حضوره القوي منذ البداية وأهدر غير فرصة لمضاعفة غلته من الاهداف بعدما ظهر أصحاب الضيافة في أسوأ حال منذ بداية الموسم الحالي.


وأوقف الوحدة مسلسل انتصارات الشباب حامل اللقب الموسم الماضي حين تعادل معه 1-1 في المباراة التي اقيمت على ملعب ضاحية الشرائع في مكة أمام نحو ثلاثة ألاف متفرج وكان الشباب فاز في مبارياته الاربع الاولى، وهو يواجه خطر التنازل عن المركز الاول لمصلحة النصر الذي يلتقي الرياض على ملعب الاخير في ختام مباريات الجولة اليوم الخميس.
ورفع الشباب رصيده الى 13 نقطة مقابل 12 للنصر الذي ينتظر مباراة ضد الرياض.
وافتتح الوحدة النتيجة عبر ناصر الشمري (82)، بيد أن السنغالي ريتشارد منغا انقذ الشباب من الخسارة عندما ادرك له التعادل في الوقت بدل الضائع.

وتغلب القادسية على الطائي 3-1 على استاد محمد بن فهد في الدمام.
سجل للقادسية البرازيلي جوزيه اوغوستو (7 و129 علما بانه كان يخوض اول مباراة له مع فريقه الجديدن واضاف زميله بندر باصريح الثالث (78)، في حين سجل هدف الطائي الوحيد السنغالي مودي نجاي (36).

عاشق التحدي
23-09-04, 11:11 am
يعطيك العافية

بندر الحمر
25-09-04, 08:13 am
وش جايهم الهلال

مبروك للأنصار