المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبـار الازرق ليوم الجمــعه ... من الصحف


المجمعة ديرتي
17-09-04, 02:07 pm
برازيلي متواضع الأداء يبعد (الهليل) !



سبحااانه لازم المفرج فييه

اطفأ الهلاليون (إدارياً) و (فنياً) توهج مدافعهم الجديد عبدالعزيز الهليل الذي سجل حضوراً جيداً في دورة الصداقة، ولقائي الطائي والقادسية وجاء الخطأ الإداري بالاستعانة بمدافع برازيلي متواضع الاداء تسبب في حرمان (الهليل) الافضل من الفرصة وسط مجاملة إدارية واضحة لتخبطات المدرب الذي احضر لاعبين من بلاده اقل امكانيات بكثير من ابناء النادي أو الوطنيين الذين لتوهم انضموا للفريق مثل (الهليل). الإدارة الهلالية ايضاً اخطأت التقدير، وهي تناقض نفسها باتباعها لسياسة التجديد التي ابطالها العتيبي والمفرج والمجرشي والنزهان والغامدي في تجاهل غريب لشباب الفريق الذين تألقوا في دورة الصداقة.



عودة الشريدة والحوطي والبرقان والهليل
وعرض المفرج ومجرشي على قائمة الانتقال اخترت اللون لجذب الانتبااه




علمت مصادر "الرياض" أن مدرب فريق الهلال (باكيتا) بدأ بتقديم قائمة لبعض لاعبي الفريق الذين سيتم الاستغناء عنهم أو عرضهم على قائمة الانتقال إلى جانب تحويل بعض اللاعبين إلى الفريق الأولمبي، واستدعاء لاعبين آخرين من الفريق الأولمبي لسد النقص في بعض المراكز، ويأتي بمقدمة اللاعبين الذين يتوقع عرضهم على قائمة الانتقال المدافع فهد المفرج، أحمد مجرشي، إلى جانب ابعاد عبدالله المطرف، أحمد الجري للفريق الأولمبي واستدعاء الحوطي مع عودة محور الارتكاز سلطان البرقان إلى الفريق الأساسي، وعودة المدافع عبدالعزيز الهليل إلى موقعه السابق، ودخول الشريدة أو البرازيلي (تافارس).الجدير بالذكر أن الإدارة الهلالية قررت عرض اللاعبين (أحمد خليل، بندر المطيري، محمد النزهان) على قائمة الانتقال نظراً لضعف مستوياتهم الفنية بعد التقرير الذي قدمه المدرب (باكيتا) والذي سيقدم تقارير أخرى عقب الوقوف على مستويات عدد من اللاعبين خصوصاً بعد مباراة الأهلي.كذلك سيتم عمل تقييم لمستويات الثلاثي الأجنبي والذي على ضوءه سينظر حول استمراريتهم الفترة الثانية أو استبدالهم بلاعبين آخرين.



النزهان يحتج على قرار الاستغناء
والجماهير ترفض الحضور للتمارين



رفض رئيس الجهاز الفني للفريق الكروي الهلالي الاول باكيتا منح لاعبي فريقه راحة امس رغم وصولهم للرياض في وقت متأخر بعد مباراة الاهلي.وحرص باكيتا على حضور جميع عناصر الفريق الاول سواء الذين لعبوا المباراة او العناصر الاحتياطية وناقش باكيتا جميع لاعبيه حول اخطائهم الفنية امام الاهلي وادى اللاعبون امس مرانهم وسط غياب جماهير النادي الذين ابدوا احتجاجاً واضحاً تجاه نتيجة الاهلي الكبيرة وان حاصرت اعداد منها رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل داخل اروقة النادي مبدية استياءها من المستوى الذي ظهر عليه الفريق واصرار الإدارة والمدرب على اشراك بعض اللاعبين منتهيي الصلاحية على حد تعبيرهم وبدت علامات الغضب امس واضحة على محيا محمد النزهان فور تلقيه لقرار الاستغناء عنه رسمياً من مدير الكرة منصور الاحمد حيث غادر النادي مباشرة.. ونفى الاحمد ان يكون ابعاد الثلاثي النزهان وخليل والمطيري جاء بقرار من اللجنة الفنية موضحاً بأن القرار كان معداً من السابق.وعقدت اللجنة الفنية اليوم اول اجتماعاتها لمناقشة المستوى الفريق في مباراته امام الاهلي اول امس ومن جهة ثانية يجري باول ديسلفا اليوم كشفاً طبياً لدى مستشفى المملكة لتحديد نوعية الاصابة ال
تي يعاني منها ذلك ان اللاعب لايزال يشتكي التمزق في عضلة الفخذ كما شارك امس حسين العلي بعد غيابه الاجباري بسبب الاصابة ومن جانبه اكد مصدر هلالي ان نظام الاحتراف يلزم الثلاثي المبعد خليل والنزهان والمطيري بالحضور للتدريبات لحين انتهاء عقودهم او انتقالهم او تصفية مستحقاتهم وعلى صعيد آخر انتهت المناورة التي اجريت امس بين الفريق الاولمبي وفريق درجة الشباب بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما وحضر المناورة رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل .. وسيكون اليوم الجمعة راحة لجميع اللاعبين.




لجنة هلالية للإشراف
على مهرجان اعتزال الثنيان



قررت إدارة نادي الهلال تكوين لجنة للاشراف والمتابعة للحفل التكريمي الذي ينوي الهلاليون اقامته للنجم الجماهيري الشهير يوسف الثنيان وستتولى هذه اللجنة مهام التنسيق مابين الإدارة من جهة واللاعب المعتزل والشركة الراعية هازيك من جهة ثانية. وستبدأ هذه اللجنة عملها رسمياً اعتباراً من الاسبوع المقبل حيث ستكون احد المهام الرئيسية لاعضاء مجلس إدارة النادي وعلى صلة بالموضوع يجتمع رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل خلال الاسبوع المقبل باللاعب يوسف الثنيان وسيتم خلال الاجتماع وضع الخطوط العريضة للمهرجان التكريمي الذي سيقام لقائد الفريق الاول والمنتخب السعودي السابق كما سيتم بحث الخيارات المتاحة للفرق التي سيتم مفاوضتها وتحديد توقيت الحفل فيما أكد ان الأمير محمد بن فيصل قد اعلن عن تكفل إدارته بإقامة مهرجان تكريمي يليق بما قدمه يوسف الثنيان لناديه وللمنتخب خلال اكثر من سبعة عشر عاماً.



الهلال يحسم صفقة المرشدي
ويصرف النظر عن (مفرج) الرياض

صرفت إدارة نادي الهلال النظر بصورة نهائية عن المدافع إبراهيم المفرج المنتقل حديثاً من نادي الرياض، نظراً لعدم الحاجة اليه خلال الفترة المقبلة في الوقت الذي تنهي الإدارة الهلالية خلال( 48ساعة) المقبلة اجراءات انتقال لاعب نادي الجبلين ماجد المرشدي لدعم صفوف الفريق الهلالي بعد ان اعطت إدارة نادي الجبلين الموافقة النهائية حول انتقال اللاعب ويتوقع ان يلتحق بتدريبات الفريق الاسبوع المقبل.





فيما خرج النزهان (غاضباً) من قرار وضعه على قائمة الانتقال..
باكيتا (يرفض) إراحة لاعبيه ويجبرهم على (التدريب)
يخضع المحترف الأنغولي في صفوف فريق الهلال الكروي باولو ديسلفا بعد ظهر اليوم لكشف طبي إشعاعي لتحديد نوعية إصابته التي تعرض لها أمام الأهلي أمس الأول ومدى خطورتها وهي الإصابة التي تسببت في إخراجه في الثلث الأخير من الحصة الأولى والتي شخصت مبدئيا على أنها (شد) في العضلات الخلفية لفخذه الأيمن. من جهة ثانية اجتمع المدرب البرازيلي باكيتا بلاعبي الهلال طويلا قبل انطلاق الحصة التدريبية أمس وتركز الاجتماع حول الأداء الذي قدمه الفريق أمام الأهلي وخسر بسببه بنتيجة صفر - 3 وكان باكيتا قد طالب جميع اللاعبين دون استثناء بالحضور وأداء حصة تدريبية بعد مغرب أمس رافضاً إخضاعهم لأي نوع من أنواع الراحة والتي أجلها إلى هذا اليوم الجمعة.
وشهد مران الأمس عودة هداف الفريق حسين العلي بعد تحسن إصابته التي أبعدته عن الأهلي فيما شارك الثلاثي المعروض على قائمة الانتقال (محمد النزهان وأحمد خليل وبندر المطيري) في التدريبات وإن كان الأول (النزهان) قد خرج غاضبا من قرار الإدارة!!
وفي هذا الصدد قال مدير الكرة منصور الأحمد: إن مشاركتهم واستمرارهم في التدريبات (واجب) تحتمه لوائح وأنظمة الاحتراف وسيستمرون كذلك إلى أن ينتقلوا لأي ناد آخر أو يتم تسوية حقوقهم إذا كانت عقودهم سارية المفعول.
وسيبدأ المدافع الدولي أحمد الدوخي تدريباته غدا السبت بعد انتهاء الراحة التي منحت له إثر عودته مصابا من معسكر الأخضر.
وخلت مدرجات ملعب الأمير سلمان على غير العادة من الحضور الجماهيري احتجاجا على المستويات الهزيلة التي قدمها الفريق وكذلك احتجاجا على مشاركة بعض الأسماء التي لم يعد أصحابها قادرون على خدمة الهلال فنيا. وبدأت الإدارة تحضيراتها لإعداد وتجهيز الفريق لمواجهة الزمالك الاثنين ما بعد المقبل على كأس السوبر السعودي المصري التي ستقام في القاهرة وتقرر أن يغادر الفريق إلى هناك قبلها بـ24 ساعة.



رئيس الهلال مطمئنا جماهيره بأن فريقها سيعود قوياً
الخسارة في البداية لمصلحتنا ومفاجأة سارة قريبا

علل رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل خسارة فريقه القاسية أمام الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة بعدم التوفيق الذي حالف فريقه في المباراة وأضاف بقوله نحن نريد بناء فريق قوي وهذا يحتاج إلى وقت وأكد سموه أن هناك مفاجأة سارة تنتظر الجماهير الهلالية مشيرا إلى أن الإدارة ستوفر احتياجات فريق القدم من لاعبين وغير ذلك.
وأوضح سموه أن الدوري لا يزال في بدايته وأن الهلال أمامه فرصة كبيرة للتعويض. وقال سموه سعدنا لأن الخسارة جاءت في بداية الموسم لنعدل أخطاءنا من الآن فصاعدا وحول الأسماء التي لا تحبذ وجودها الجماهير الهلالية قال سموه سترى الجماهير الهلالية فريقها وقد أصلحت أخطاءه السابقة.
ورفض سموه أن يكون قرار وضع الثلاثي أحمد خليل وبندر المطيري ومحمد النزهان على قائمة الانتقال قرارا ارتجاليا مؤكدا أن هذا القرار جاء بناء على تقارير سابقة موضحا أن أحمد خليل يرغب في الانتقال كما أن المطيري لم يحضر التدريبات حتى الآن فضلا عن النزهان الذي حصل على فرصته كاملة ولكن القرار الفني يتطلب وضعه على القائمة.



تحليل (الجزيرة) لحكام الأهلي والهلال
الحكم لم يحسن التقدير للهجمة الناجحة
وهدف الأهلي الثالث غير صحيح

تحليل الحكم الدولي- إبراهيم العمر
الزمن: الأربعاء 1-8-1425هـ
المكان: ملعب عبد الله الفيصل بجدة
المناسبة: كأس دوري خادم الحرمين
الفريقان: الأهلي - الهلال
النتيجة: فوز الأهلي 3-0
الحكم: عبد الرحمن الجروان أولى
مساعد1: مهنا الشبيكي دولي
مساعد 2: إبراهيم الدباس دولي
حكم ثانٍ: سعد المصوري أولى
الشوط الأول
امتاز الحكم بحسن التمركز ووضوح زاوية الرؤية وهذا ما عوَّض فقدانه لسرعة الحركة وابتعاده عن موقع الكرة.. لم يحسن التقدير في الدقيقة 29 لحالة قطع هجمة ناجحة وكان عليه أن يطرد لاعب الأهلي الخيبري.. تعاونه مع المساعدين جيد، وكان المساعدان في حالة من اليقظة ومتابعة اللعب.. تقديره لحائط الصد غير موفق كما أن تقديره للوقت المستوفى (2).. وكان الحكم الثاني قد أعلن عن 3 دقائق وفي هذه الحالة يجب على الحكم الثاني أن يتأكد من الحكم بالإعلان عن الرقم من خلال اللوحة وهي على صدره قبل أن يرفعها للجميع وفيما يلي أهم الأحداث:
2 مساعدة جيدة مساعد 2 للأهلي
3 مساعدة جيدة مساعد 2 للهلال
5 اختلاف بين مساعد 2 والحكم وقرار الحكم سليم بيد أنه تأخر في إطلاق الصافرة.
11 رمية تماس للأهلي وليس للهلال تقدير خاطئ من الحكم.
13 انذار مستحق للاعب الهلال ديسلفا (سوء سلوك) وكانت مساعدة جيدة من مساعد 2 لعب الكرة باليد.
16 مساعدة جيدة مساعد 2 للهلال.
27 مساعدة جيدة مساعد1 للأهلي.
29 يجب طرد الخيبري وليس الانذار لقطع هجمة ناجحة وحائط صد غير قانوني لمصلحة الهلال.
الشوط الثاني
وضح على الحكم الإرهاق في هذا الشوط مما تسبب في ابتعاده عن موقع الخطأ، وكان تقديره ضعيفاً ومنه الهدف الثالث الذي نتج عن دفع مدافع الهلال.. لم يحسن التقدير لمسافة حائط الصد.. والمساعدان لم يلاحظ عليهما سوى حالة تسلل غير مستحقة مساعد 2 في الدقيقة 26 للأهلي الوقت المستوفى (4) دقائق تقدير جيد حيث إن اللعب توقف لاحتجاج لاعبي الهلال على الهدف الثالث وفيما يلي أهم أحداث الشوط الثاني:
2 تصرف ممتاز من الحكم بالسماح باللعب السريع.
8 لا يوجد خطأ لمصلحة حارس الهلال.. تقدير ضعيف من الحكم.
10 لمسة يد على مهاجم الأهلي لم يعلن عنها الحكم ولا المساعد الثاني.
19 يجب أن يعطي الحكم إشارة استمرارية اللعب لوجود خطأ.
20 حائظ صد غير قانوني
26 حالة تسلل غير صحيحة مساعد 2
28 انذار مستحق لمشعل الموري من الهلال
32 هدف الأهلي الثالث فيه دفع من مهاجم الأهلي
35 انذار مستحق للاعب الأهلي رقم 27
46 لمسة يد غير متعمدة وتقدير جيد من الحكم
47 خطأ يستوجب انذار لاعب الهلال وحائط صد غير قانوني



صح لسانك.......

* الهلال ناد أتمنى قربه
ياسر القحطاني
- اقرب من السعيد تسعد
* قبضوا ثمن الهجوم علي
عساف العساف
- لا يقذف إلا الشجر المثمر

* مستقبل الطائرة السعودية مخيف
عبد الله سلطان
- بس الطائرة؟!!

* خسائر الأهلي كانت تقلقني
مدرب الهلال
- المدرب اللي يخاف اغسل يدك منه!

* خلافنا في الفيفا حول اللغة فرنسية أم إنجليزية
نائب رئيس النصر
- الحمد لله.. أجل الأمور بسيطة




أكثر من عنوان
أيُ هلال هذا؟
علي الصحن


رسم الفريق الهلالي خطا تنازليا في نتائجه في الدوري فبعد أن فاز على الطائي برباعية تعادل مع القادسية ثم خسر من الأهلي.. وأمام الأخير لم يقدم الفريق أي شيء داخل الميدان وبدا أنه يلعب بكل عشوائية وكل لاعب لا يعرف ما هو دوره في الملعب.. كما بدا أن الترابط مفقود بين خطوط الفريق وظل خط الوسط عاجزا عن صناعة أي هجمة حقيقية وطوال اللقاء لم يهدد الهلاليون مرمى النجعي الذي ظل مرتاح البال في مرماه.. ومن غرائب مدرب الهلال في المباراة اخراجه لباولو ديسلفا في وقت مبكر من المواجهة والابقاء على اللاعبين البرازيليين مع أن الأول كان قد ظهر بشكل أفضل وبدا أن لديه ما يقدمه في الملعب..
وهنا أعرف أن الوقت ما زال مبكراً للحكم على لاعبي الهلال الأجانب حتى على مدربهم.. لكن هذا الحكم واضح في عدد من لاعبي الفريق المحليين الذين توقف عطاؤهم منذ سنوات وباتوا علة على الفريق وأحد أهم اسباب هبوط مستواه..
وأخيراً يبقى السؤال عن سر ابعاد اللاعب المدافع عبدالعزيز الهليل عن المشاركة أساسياً هو الذي فرض نفسه في كافة المباريات التي لعبها مع الفريق وتعويضه بالمدافع البرازيلي الذي لم يشكل أي إضافة للفريق وزاد على ذلك تسجيله في مرماه!!
أصلحهم الله.. يا صويلح!!
** تبدو محاولات بعض الكُتّاب للنيل من لاعبي الفريق الهلالي غريبة في بعض الأحيان ومضحكة في أحيان أخرى، أما كونها غريبة فذاك يعود لكون أصحابها يتنازلون عن قناعاتهم ويركلون توجهاتهم السابقة جانبا، ويغيرون آراءهم لمجرد أن المعني بالأمر لاعب هلالي.. وهي مضحكة كون أهلها يكذبون على أنفسهم ثم يصدقون الكذبة ويسعون إلى أن يصدقها القارئ الذي بات حصيفا واعيا لا يمكن أن تنطلي عليه محاولات بائسة لم تعد تقدم أو تؤخر.. بل هي مردودة على أصحابها.
** فعلى سبيل المثال جاء اختيار اللاعب الشاب أحمد الصويلح للمنتخب الأول في مواجهته أمام تركمانستان ليؤكد أن بعض (الكتبة) غريبون مضحكون!!
فكاتب ما انفك عن المطالبة بتجديد أسماء لاعبي المنتخب.. وضخ الدماء الشابة فيه، استغرب مشاركة الصويلح.. بحجة صغر سنه.. وأنه ليس المهاجم الذي يمكن أن يعتمد عليه منتخب يسعى لتسجيل حضوره في المونديال القادم!!.. وكاتب آخر لم يجد ما يفسر به اختيار الصويلح للمنتخب إلا المجاملات.. ويبدو أن صاحبنا في إحدى حالتين: إما أنه لا يشاهد الكرة والمباريات.. أو أنه لا يفهم ما يدور في الميدان..
** بالنسبة لي لن أذهب للإشادة بالصويلح وأحسب أن ثقة المسؤولين به واختياره للمنتخب أكبر دليل على ما يتمتع به هذا اللاعب الشاب من دهاء وموهبة فطرية تجعل الكثير من النقاد المبصرين الفاهمين يراهنون على أنه سيكون واحدا من أفضل المهاجمين السعوديين في المرحلة المقبلة.. ويكفي أنه حاز على ثقة مدربي المنتخبات الأربع (ناشئين، شباب، أولمبي، أول)، وهو ما زال يكاتف السنة الثامنة عشرة من عمره..
بيد أني أتساءل: أين الحياد الذي يطالب به البعض؟ وأين الإنصاف الذي نشفت أحبارهم وهم يكتبون عنه؟ أين هما وهم يسنون أقلامهم للنيل من لاعب في عمر أبنائهم؟؟
أين هما وهم يمتدحون اللاعبين الشباب.. بل ويعدون مشاركة لاعب ما في بطولة ما رغم أنه لم يتجاوز الثامنة عشرة إنجازا في سجله.. وهم الآن ينالون من الصويلح لا لشيء.. ولكن لأنه لاعب هلالي.. وهذا الهلال لا يروق لهم.. وكان الله في عونهم!!
المطلق.. يا لجنة الحكام
** قلت في مقال سابق العام الماضي إن تركيز لجنة الحكام على علي المطلق وتكليفه بأغلب المباريات الهامة والتنافسية، من شأنه أن يقتل الحكم الشاب مبكراً.. وأن ذلك الأمر ليس من صالحه.. فالمطلق ظل حاضرا وبكثرة في مباريات الهلال والنصر.. والاتحاد والأهلي وفي المربع الذهبي وفي نصف نهائي كأس ولي العهد.
حالياً مازلت عند رأيي.. والواقع يساندني أيضا، والمتابع لما يقدمه المطلق من مستويات يلحظ كثرة أخطائه وأنه لا يقدم المستويات الرائعة التي قدمها في بداياته والتي جعلته واحدا من أفضل الحكام.. وفي مباراة النصر والأهلي الأخيرة وقع في عدة أخطاء وحدث اتفاق نادر على فشله في قيادة المباراة.. والآن أرى أن اللجنة مطالبة بإعادة دراسة وضعه وإراحته قليلا وإبعاده عن المباريات الكبرى مؤقتا حتى لا نخسره كحكم رائع يعول عليه كثيرا.
الأجانب.. مستويات.. ومشاكل
** المستويات المميزة التي يقدمها الفريق النصراوي بلاعبيه الشباب وقدرته على الفوز بالمباريات الأربع التي لعبها في الدوري، وذلك بدون لاعبين أجانب، أكدت الدور المحدود الذي يلعبه هؤلاء مع فرقنا، وأنهم مجرد (كمالة عدد) فقط.. إلا ما قل وندر..
والواقع أن أنديتنا باتت مطالبة بالنظر في حالها وأسلوبها في التعاقد مع الأجانب.. فإما أجانب عليهم القيمة يكونون عونا للفريق.. وإلا فإن الأندية أحق بأموالها ومقدراتها وعليها البحث عن أوجه أفضل للصرف؛ لأن دفع الأموال الطائلة للمقالب وأرباع المواهب كمن يلقي ماله في الريح لتذهب هباء!!
مراحل..
** يظل عساف العساف رجلا رياضيا بارزا خدم الرياضة السعودية بالمال والجهد، سواء عبر رئاسته للحزم أو إشرافه على الكرة النصراوية لعدة سنوات!!
** الاتحاد قلب التوقعات وعاد من الصين بنقطة ممتاز.. وأعتقد أن العميد قد قطع بعدها (90%) من مشواره للتأهل للدور القادم.
** بعض الكُتّاب بحاجة إلى نظارات من أجل القدرة على التفرقة بين الألوان.. وإلا ما الرابط بين الأزرق والرمادي الغامق؟؟
** الرائد جدد انتصاراته على التعاون بهدفي العريفي.






الامير هذلول بن عبدالعزيز لـ(عكاظ ):
أرحب بحل مجالس الشرف من اجل البنوك


رحب صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة اعضاء الشرف في الهلال بما تطالب به البنوك والشركات من حل مجالس اعضاء الشرف للدخول في استثمارات الاندية وخصخصتها.
وقال سموه لـ(عكاظ) نحن نرحب بمثل هذه المطالب اذا كانت هذه الشركات والبنوك ستدعم الاندية وتقف معها من خلال حل الازمة المالية التي تعيشها.
اضاف: نحن نشجعهم وسننفذ ما يطلبونه اذا كان ذلك كفيلا بانتشال الاندية من الازمة المالية التي تعاني منها.
وعن الهلال اشار الى ان الامور بدأت تعود لوضعها الطبيعي وهناك خطوات جادة باذن الله ستعيد الهلال لهيبته المعروفة وبافضل مما كان عليه مؤكدا ان الدعم سيكون قويا للادارة الحالية سواء ماديا او معنويا كما حدث في الموسم الماضي.
وعن كثرة التعاقدات مع اللاعبين صغار السن والشباب قال سموه هناك تنسيق مستمر في هذا الشأن لتطوير ودعم هؤلاء اللاعبين لانهم فريق المستقبل وامل الجماهير الهلالية ولن نحملهم المسؤولية بل سنقف معهم وندعمهم لما فيه مصلحة الهلال ومستقبله موضحا ان اجتماع اعضاء الشرف سيكون قريبا في ظل انتظار عودة البعض من الاجازات.



تجديد الثقة بالمدرب رغم الخسارة
الهلال يستغني عن النزهان وخليل والمطيري
وضعت ادارة نادي الهلال احمد خليل ومحمد النزهان وبندر المطيري على قائمة الانتقال بعد ان لمس مدرب الفريق الهلالي (باكيتا) عدم حاجته لخدمات هذا الثلاثي لتراجع مستواهم الفني في الاونة الاخيرة بجانب غيابهم المتكرر عن التدريبات.
وبهذا يبدأ الهلال رحلة التجديد في هذا الموسم الرياضي بعد ان اعلن رئيسه الامير محمد بن فيصل في اكثر من مناسبة بان الهلال سوف يعتمد على الشباب بجانب عدد من لاعبي الخبرة الذين يحتاجهم الفريق ومن المؤكد ان يصدر بيان رسمي خلال الايام القادمة يوضح فيه اسماء اخرين سوف تشملهم لائحة الانتقال.
فيما جددت الادارة الهلالية ثقتها بالمدرب بعد خسارته من الاهلي امس الاول بثلاثة اهداف دون مقابل معتبرة الخسارة طبيعية واي فريق معرض للخسارة وبأمكان الفريق الهلالي تعويضها في المباريات القادمة خاصة وان امام الهلال الكثير من المباريات.



رئيس الهلال يترك سيارته ويرافق اللاعبين بـ(الحافلة)


رافق الامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال لاعبي فريقه في الحافلة التي اقلتهم الى مطار الملك عبدالعزيز بعد انتهاء اللقاء الذي جمعهم بالاهلي مساء امس الاول والذي انتهى بخسارتهم بثلاثة اهداف.
سموه ترك سيارته ورافق البعثة رغبة منه في تخفيف صدمة الخسارة خاصة وان معظم لاعبي الفريق من الشباب.
اللاعبون وعدوا الرئيس بنسيان نتيجة اللقاء والتفكير في القادم خاصة وان امام الهلال مشوار طويل في هذا الموسم بجانب مباراته الهامة امام الزمالك المصري على كأس السوبر السعودي المصري والتي ستقام في القاهرة الشهر الحالي.
وكان الامير فيصل طالب جميع اللاعبين بعد اجتماعه معهم في غرفة تغيير الملابس بعدم التفكير بالخسارة واحتضن اكثر من لاعب لتخفيف احزان الخسارة وقال لهم الرياضة فوز وخسارة وهذا امر طبيعي امامنا لا زال هناك الكثير من الوقت للتعويض بجانب ان هناك نقصا في صفوفنا من جراء الاصابات وبمجرد اكتمال الصفوف صدقوني ستتوجون ابطالا في نهاية هذا العام.
وبدورهم قدم لاعبو الفريق الهلالي شكرهم الجزيل للامير محمد بن فيصل وقالوا ان هذه البادرة سوف تدفعنا لبذل المزيد في المرحلة المقبلة ونعده بتحقيق اللقب.