المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواجهات ساخنة في الجولة الأولى لدوري ابطال اوروبا


ămōяẻ
14-09-04, 06:23 pm
لندن (رويترز) : يستعد 32 فريقا لمرحلة المجموعات في البطولة الاوروبية للاندية الابطال لكرة القدم يومي الثلاثاء والاربعاء وحلم كل منها الصعود للدور الثاني .

ويبدأ ريال مدريد الاسباني سعيه للفوز بلقب البطولة للمرة العاشرة في تاريخه بلقاء باير ليفركوزن الالماني ضمن مباريات المجموعة الثانية. وفاز ريال مدريد في مباراتيه بالدوري الاسباني وقاده نجم المنتخب الانجليزي ديفيد بيكام للفوز على نومانسيا في مطلع الاسبوع 1-صفر بالدوري, أما ليفركوزن الذي سبق وأن خسر من ريال مدريد 1-2 في نهائي نسخة2002 فقد لقي هزيمة يوم السبت بالدوري الالماني امام ماينز صفر-2 .

وعلق كلاوس اوجنثالر المدير الفني للفريق على الهزيمة قائلا : "كان اللاعبون يفكرون في مباراتهم أمام ريال مدريد وحدث ما كنت أخشاه."

اما بورتو البرتغالي حامل اللقب , فيواجه فريق شسكا موسكو ضمن مباريات المجموعة الثامنة بعد التعادل مع براجا في أولى مبارياته بالدوري البرتغالي في مطلع الاسبوع.

ويستعد ميلانو الايطالي لمواجهة شاختر دونتسك الاوكراني في المجموعة السادسة بعد بداية سيئة في الدوري الايطالي في مطلع الاسبوع الماضي . وطرد البرازيلي ديدا حارس مرمى ميلانو بعد سبع دقائق فقط من بداية مباراته بالدوري الايطالي امام ليفورنو والتي انتهت بالتعادل 2-2

اما تشيلسي الانجليزي الذي وصل للدور قبل النهائي الموسم الماضي فيستعد للقاء باريس سان جيرمان الفرنسي الذي بدأ بداية سيئة بدوري فرنسا الموسم الحالي اذ لم يحقق الفوز في خمس مباريات , بينما لم يخسر تشيلسي في الدوري الممتاز الانجليزي حتى الان محققا الفوز في أربع مباريات وتعادل في مباراة واحدة دون أهداف امام استون فيلا يوم السبت.

وقال مدرب باريس سان جيرمان يوم السبت بعد التعادل مع ايستر 1-1 بدوري فرنسا : "الفريق ما زال متوترا ولم يصل لمستواه بعد. يجب ألا نبحث عن الاعذار, وأتمنى أن يكون هناك لعب ايجابي أمام تشيلسي."

وفي المجموعة الرابعة يقابل اوليمبيك ليون الفرنسي الذي لم يخسر حتى الآن هذا الموسم فريق مانشستر يونايتد الانجليزي كما يلعب موناكو الفرنسي مع ليفربول الانجليزي ضمن مباريات المجموعة الاولى.

ويلعب فالنسيا الاسباني على أرضه أمام اندرلخت في حين يقابل انترناسيونالي الايطالي فريق فيردر بريمن الالماني ويلعب يوفنتوس الايطالي مع اياكس أمستردام الهولندي.

ويقابل بايرن ميونيخ الالماني فريق ماكابي تل أبيب الاسرائيلي أما ارسنال فيلعب مع ايندهوفن .





مباريات الثلاثاء :




سيلتك × برشلونه 9.45 مباشر

أرسنال × إندهوفن 9.45 مباشر

الإنتر × فيردير بريمن 9.45 مباشر

شاختكورالاوكراني × ميلان 12.00 تسجيل

بانثنياكوس اليوناني × روزنبيرق النرويجي 12.00 تسجيل

فالنسيا× أندرلخت البلجيكي 12.00 تسجيل

باريس سان جيرمان × تشيلسي 12.00 تسجيل

بورتو × سسكا موسكو 2.30 تسجيل

















مباريات الاربعاء :




أجاكس × جوفنتوس 9.45 مباشر

ليون × مانشستريونايتد 9.45 مباشر

بايرن ليفركوزن × ريال مدريد 9.45 مباشر

دبيرتيفو لاكرونيا × أولمبياكوس 12.00 تسجيل

فناربخشه التركي × سبارتا براغ التشيكي 12.00 تسجيل

روما × ديناموكييف 12.00 تسجيل

ليفربول × موناكو 12.00 تسجيل




ولن تقوم قنوات ART بنقل مباراة بايرن ميونيخ مع فريق العدو الصهيوني احتراما للمشاهدين العرب

عاشق التحدي
15-09-04, 07:57 am
يعطيك العافية عزيزي عموري

كرباج
15-09-04, 10:04 am
تشكراتي عموري

تشاااااااو