المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيرجسون : روني لن يكون جاهزا للمباريات قبل ثلاثة أسابيع


ămōяẻ
11-09-04, 07:53 pm
أكد السير أليكس فيرجسون المدير الفنى لنادى مانسشتر يونايتد الانجليزى أن واين رونى مهاجم الفريق الجديد لن يشارك مع "الشياطين الحمر" قبل ثلاثة أسابيع بسبب استمرار معاناته من الإصابة التي كانت قد لحقت به في كاس الأمم الأوروبية الماضية بالبرتغال.

وقال فيرجسون في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادى على الانترنت يوم الجمعة : "واين لم يتعاف بعد من الإصابة , ولكنه سيكون جاهزا للمشاركة مع مانشستر قريباً".

وأضاف المدرب الأسكتلندي :"إن رونى , 18عاما , يتدرب حالياًَ بمفرده ولكن تحت إشراف الفريق الطبى لمانشستر ، وسيكون جاهزاً خلال ثلاثة أسابيع من الآن".

رونى الذى انتقل إلى أولد ترافورد مؤخراً قادماً من إيفرتون مقابل 27 مليون جنيه استرليني (حوالي 48 مليون دولار أمريكي) يعانى من إصابة لحقت به أثناء مباراة إنجلترا والبرتغال في دور الثمانية فى بطولة كأس الأمم الاوروبية الاخيرة التى فازت بها اليونان.

يذكر أنه وفقاً لكلام فيرجسون فإنه من المحتمل أن يشهد لقاء مانشستر وفينيرباهتشه التركى يوم 28 سبتمبر الحالى على ملعب أولد ترافود بمانشستر أول ظهور لرونى بالزى الأحمر , بينما ستكون مباراة ميدلسبره يوم الثالث من أكتوبر المقبل أول مباراة له في الدورى الانجليزى الممتاز.