المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرازيل وألمانيا يتعادلان 1-1 وديا


ămōяẻ
09-09-04, 08:09 pm
برلين (رويترز) : تعادل المنتخب الالماني لكرة القدم مع ضيفه منتخب البرازيل بطل العالم بهدف لكل منهما في المباراة الودية الدولية التي اقيمت بينهما في العاصمة الألمانية برلين.

تقدمت البرازيل بهدف احرزه اللاعب رونالدينيو نجم برشلونة الإسباني بعد تسع دقائق من بداية اللقاء الذي أقيم مساء الأربعاء , لكن ألمانيا التي لعبت أمام نحو 74 الف متفرج ادركت التعادل بهدف احرزه المهاجم كيفن كوراني في الدقيقة 17.

وستشجع النتيجة والأداء المدير الفني الجديد للمنتخب الالماني يورجن كلينسمان الذي تولى المسئولية بعد خروج الفريق من مرحلة المجموعات في كأس اوروبا 2004.

وكانت مباراة يوم الأربعاء هي الأولى التي يلعبها الفريق على أرضه تحت قيادة كلينسمان بعد الفوز 3-1 على النمسا في مباراة ودية في فيينا الشهر الماضي.

وبدأت المباراة بصورة مقلقة لالمانيا التي تستعد بمجموعة من المباريات الودية لاستضافة نهائيات كأس العالم 2006 , فقد ارتكب قلب الدفاع فرانك فارنهورست في مباراته الدولية الثانية خطأ ضد ايدو لاعب خط وسط الأرسنال خارج الصندوق مباشرة ليتيح لرونالدينيو افتتاح التسجيل باطلاق كرة تجاوزت الحائط وسكنت الشباك.

وايقظ الهدف الالمان الذين ضغطوا بعد التعادل وكانوا الفريق الافضل بوضوح خلال الشوط الاول المفعم بالحيوية.


وكاد كوراني الذي سجل ثلاثية في مباراة النمسا يحرز هدفا ثانية في الدقيقة 24 بكرة سددها من داخل الصندوق لكن حارس المرمى خوليو سيزار انقذها ببراعة.

وبعد ثوان سدد مهاجم شتوتجارت الكرة لتهز الشباك بعد زحام امام المرمى لكن الحكم الغى الهدف لارتكاب خطأ ضد حارس المرمى البرازيلي.

وفي ظل الدهشة من الاداء الالماني القوي فنادرا ما اظهر البرازيليون كل مهاراتهم لكنهم كانوا خطرين في مناسبات قليلة خاصة حين لعب المهاجم ادريانو الكرة فوق العارضة من كرة عرضية لجونينهو في الدقيقة 36 .

وهبط الاداء في الشوط الثاني حيث بدت العصبية على اداء الفريقين اللذين اصبح هم كل منهما الا يخسر المباراة.

واجرت البرازيل التي فازت 3-1 على بوليفيا في تصفيات كأس العالم يوم الاحد عدة تغييرات في محاولة لكسب قوة دفع لكنها اقتربت مرتين فقط من التسجيل في الشوط الثاني وكانت المرتان عن طريق رونالدو.

وستبقى المانيا بعد هذه النتيجة تواصل سعيها من اجل تحقيق اول فوز على فريق كبير منذ هزمت انجلترا 1-صفر في ستاد ويمبلي عام 2000 .

ورغم ذلك فان الفريق بطل اوروبا وبطل العالم ثلاث مرات اظهر علامات على التحسن وابقى على امال كلينسمان في انهم يمكن ان يعودوا لنفس الملعب في نهائي كأس العالم 2006 .