المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميلان يسحق لاتسيو


((الهلالي))
22-08-04, 07:08 am
بكل جدارة واستحقاق وبدون عناء كبير توج الميلان بطلا لكاس السوبر الايطالية على حساب فريق لاتسيو بثلاثية نظيفة للمهاجم الكبير شيفا في الدقائق 35 - 43 - 76

المباراة كما تبدو من نتيجتها كانت في سيطرة الميلان بشكل كامل وتفوق الميلان كان واضحاً على لاتسيو الذي لم يستطع ان يجاري الروزنيزي خاصة مع الفوارق الكبيرة بين الفريقين من ناحية الاسماء والظروف والطموحات لذا ظهرت فرقة لاتسيو بمستوى عادي جدا ولم تشكل اي حضور امام الميلان وبقيت اغلب فترات المباراة مدافعه عن مرماها امام الميلان الذي كان في فترات من اللعب وكأنه يلعب على مرمى واحد ..

الميلان بداية دخل المباراة بمشاركة الوافد الجديد ستام الذي لعب اول مباراة رسمية له مع الميلان وشارك في متوسط الدفاع إلى جانب نستا فيما تحول مالديني لمركزه السابق ولعب في الظهير الايسر ..
في وسط الملعب كان هناك جتوسو وامبروزيني وإلى جانبهم صاحب الدور الجديد روي كوستا الذي ادى دور لاعب المحور مكان اللاعب بيرلو الغائب للمشاركة في الاولمبياد .. فيما كان كانت بقية الاسماء كالمعتاد بوجود كافو في الظهير الايسر وكاكا في صناعة اللعب وشيفا وتوماسون في خط الهجوم ..
لاتسيو دخل بطريقة لعب 4-5-1 فشارك ايضا اللاعب الاسباني لوبيز في الظهير الايسر وكوتو ونجيرو في الدفاع والدولي ايدو في الظهير الايمن .. فيما تولى جانكيدا ودابو وزاوري الدور الدفاعي في وسط الفريق وليفراني صناعة اللعب واللاعب البرازيلي سيزار وسط ايسر مساند للمهاجم الوحيد موزي ..

من البداية الميلان لم يعطي وقتا لفحص الفريق المقابل بل بداء مهاجما نحو مرمى لاتسيو لكن الخطورة الحقيقة لم تظهر من الميلان في الدقائق الاولى سوى من محاولة للقائد مالديني ردتها عارضة المرمى في الدقيقة 11..
كاكا في هذا الشوط بالذات لم يكن في حالته المعروفة وقد يكون له العذر كما بقية اللاعبين كونها مباراة بداية الموسم الجديد .. ولعل ابرز الاسماء هنا كانت كافو وجتوسو وشيفا المتحرك ..
فيما ظهر مالديني بمستوى جيد في موقعة الجديد القديم عطفا على متطلبات هذا المركز من سرعة وكثرة تقدم لكن مستوى مالديني كانت مقبولا ..
اما روي كوستا فانه ادى هو الاخرى دورا لا باس به وبرع في توزيع الكرات بشكل منظم للفريق .. اول اهداف الميلان جاء في الدقيقة 35 من شيفا بعد مرواغة رائعة من امبروزيني داخل منطقة الجزاء ارسلها عرضية نحو شيفا المتمركز امام المرمى ليستقبلها بطريقة مقصية تذهب في الزاوية اليمنى للحارس بيرتزي ..

الهدف الثاني جاء من نفس الجهة اليسرى ومن كرة عرضية جميلة حولها القائد مالديني على راس شيفا في نفس الزاوية التي جاء فيها الهدف الاول وسط متابعة من حارس لاتسيو الذي لم يستطع ان يفعل معها شيئا ..

في الشوط الثاني استمرت الجهة اليمنى للميلان في قيادة اغلب هجمات الفريق ومع تقدم كافو الدائم سنحت كثير من الفرص للاعبي الميلان خاصة من كافو الذي سدد ثلاث كرات في هذا الشوط كادت ان تزيد من غله الفريق لولا براعة الحارس العجوز بيروتزي ..

الهدف الثالث للميلان جاء قبل ربع ساعة من النهاية ومن كرة عرضية تحولت إلى شيفا المتمركز على منطقة الجزاء ليسددها على الطائر لم ترى الا وهي تهز شباك لاتسيو هدفا ثالثا للميلان ولشيفا ..
الميلان في الشوط الثاني اجرى ثلاث تغييرات بعد الهدف الثاني دخل الفرنسي دوراسو مكان امبروزيني ثم شارك الارجنتيني كريسبو مكان الدانماركي توماسون .. لكن كريسبو لم يستمر طويلا فخرج بعد ذلك بدقائق بعد شعوره باصابة فضل معها المدرب انشلوتي اخراجه والدفع بسيرجنهو ..

خلاصة المباراة ان الميلان حقق فوزا بدون عناء كبير وواجه فريقا غاب غن المنافسة وحضر فقط لتأديه الواجب وظهر تاثير ظروف الفريق الصعبة ورحيل ابرز الاسماء فيه على اداء الفريق وعدم قدرة الاسماء الجديدة وبقية اسماء الموسم الماضي على الوقوف امام الميلان المرعب بكتيبة الاسماء العملاقة التي اردت ان تكسب بداية سعيدة في افتتاح الموسم الجديد ..
http://us.news1.yimg.com/us.yimg.com/p/rids/20040821/i/r560034384.jpg

منقول من منتديات ميلان.

عاشق التحدي
22-08-04, 12:43 pm
يعطيك العافية أخوي الهلالي

ثامر الناصر
22-08-04, 08:08 pm
عاشت ايام شيفشنكو

لاعبي المفضل بعد توتي عالميا

ودمتم