المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أوربت تبدأ تغطية الدوري السعودي بقوة وب 20 مباراة في ال 30 يوم الأولى


عاشق التحدي
13-08-04, 06:10 pm
أصدرت شبكة الأوبت مؤخرا جدول النقل الخاص بالدوري السعودي الممتاز لكرة القدم ( دوري كأس خادم الحرمين الشريفين) للموسم الجديد 2004/2005 م .
وجاء في جدول النقل أن الشبكة قررت نقل 20 مباراة على الهواء مباشرة في الثلاثين يوم الأولى من الدوري والتي تضم مباريات الدوري من الجولة الأولى حتى الخامسة على أن تصدر جداول أخرى للأشهر القادمة لاحقا هذا عدا المباريات التي تقوم الشبكة بإعادة عرضها في أوقات البث الأخرى .

هذه المباريات التي أعلنت أوربت نقلها تنوعت مابين الحصري والغير حصري بحكم ان الاتحاد السعودي كان قد وقع عقدا مع الشبكة مطلع العام 2002م يقتضي بنقل بعض المباريات التي لاينقلها التلفزيون السعودي عبر شبكة أوربت بشكل حصري .

وبلغت المباريات الحصرية في الشهر الأول من دوي هذا العام 9 مباريات ستنقل عبر قنوات أوربت فقط وهي :
مباراة الاتحاد وأحد في افتتاح الدوري السعودي يوم 27 أغسطس في جدة . ومباراة الأهلي والرياض في جدة أيضا يوم 28 أغسطس . ومباراة الطائي والاتحاد في حائل يوم الأول من سبتمبر . ومباراة القادسية والهلال في الدمام يوم الثاني من سبتمبر . ومباراة الأنصار والوحدة يوم التاسع من سبتمبر في المدينة المنورة . ومباراة الاتحاد والقادسية في جدة يوم العاشر من سبتمبر . ومباراة الأنصار والنصر في المدينة المنورة يوم 15 سبتمبر . ومباراة أحد والقادسية يوم 16 سبتمبر أيضا في المدينة المنورة . ومباراة الوحدة والشباب يوم 22 سبتمبر في مكة المكرمة .

أما المباريات التي ستنقلها الأوربت على الهواء مباشرة بالاشتراك مع التلفزيون السعودي وبعض القنوات الأخرى فهي :
مباراة الهلال والطائي يوم 27 أغسطس ومباراة النصر والاتفاق يوم 1 سبتمبر ومباراة الوحدة والأهلي يوم 2 سبتمبر ومباراة الاتفاق والاتحاد يوم 5 سبتمبر ومباراة الرياض والشباب يوم 9 سبتمبر ومباراة النصر والأهلي يوم 10 سبتمبر ومباراة الأهلي والهلال يوم 15 سبتمبر ومباراة الشباب والطائي يوم 16 سبتمبر ومباراة الهلال والأنصار يوم 22 سبتمبر ومباراة الرياض والنصر يوم 23 سبتمبر ومباراة الأهلي والاتحاد يوم 26 سبتمبر .
وكعادتها سنويا خصصت الأوربت استديو تحليلي لكل مباراة وطاقم تحليلي على أعلى المستويات بالإضافة إلى فريق النقل الذي يجري اللقاءات المباشرة مع اللاعبين والمسؤولين من أرض الملعب .

يذكر ان الأوربت أيضا في إطار تغطيتها للدوري السعودي تعرض برنامج " المركز الرياضي " وهو برنامج شبه يوميي بث على الهواء مباشرة من الرياض يهتم بالكرة السعودية والرياضة السعودية على وجه العموم وتستضيف فيه الأوربت أبرز الصحفيين والرياضيين العرب والسعوديين للتعليق على أهم الأحداث الرياضية في الشارع السعودي .

http://www.kooora.com/images/kooora5.gif