المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج مباريات اليوم الخميس في بطولة الصداقة بعسير


عاشق التحدي
13-08-04, 12:12 am
(امريكا دو كالي) الكولمبي يعزز صدارته على حساب (الرجاء البيضاوي) المغربي في صداقة عسير
قبل أن يطلق حكم المباراة صافرته بدقيقتين فقط انتزع فريق امريكا دو كالي الكولمبي فوزا مهما على الرجاء البيضاوي المغربي بهدف واحد للاشيء ضمن مباريات دورة الصداقة الدولية الثامنة والمقامة بمنطقة عسير السعودية .

هذه المباراة التي اتسمت بالإثارة والندية بين الفريقين وحرص كل منهما على ان ينفرد بالصدارة بعد فوزيهما في الجولة الأولى كان اللعب فيها سجالا وحفلت بالعديد من الفرص الضائعة من الجانبين كما شهدت طرد اللاعب المغربي هشام بوشروان في الشوط الثاني بعد 7 دقائق فقط من نزوله أرض الملعب .

آخر دقائق المباراة كانت أكثر إثارة من الفريقين واستغل فرق أمريكا دوكالي إحدى الهجمات على مرمى الرجاء البيضاوي المغربي ليضع المهاجم الكولمبي نيتور سياسين الكرة برأسه في مرمى الرجاء بعد أن اصطدمت بالعارضة ثم استقرت خلف حارس الرجاء البيضاوي كهدف كولمبي قبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط ولتنتهي به المباراة معلنا الفريق الكولمبي تصدره لفرق هذه المجموعة والتي تضم إلى جانب الفريقين النصر والأهلي والشباب من السعودية تاركا خلفه فريق الرجاء البيضاوي في المركز الثاني بثلاث نقاط من فوزه في المباراة الماضية أمام الأهلي السعودي


الشباب يلحق بالنصر ويهزمه بهدفين في دورة الصداقة
تغلب نادي الشباب السعودي على منافسه النصر السعودي اليوم ضمن مباريات دورة الصداقة الدولية الثامنة بهدفين لهدف في ثاني لقاء للشباب وأول لقاء للنصر محققا بذلك الشباب أول ثلاث نقاط له في الدورة .
تقدم النصر أولا عن طريق إبراهيم ماطر من ركلة جزاء احتسبت في الدقيقة 26 وضعها ماطر في الشباك الشبابية هدفا أولا لفريقه لينتهي الشوط الأول نصراويا بهدف للاشيء .
وفي الشوط الثاني تدارك الشبابيون الوضع وبدأوا التسجيل مبكرا عن طريق المحترف الأجنبي ونجم مباراة اليوم مانجا بعد مضي 10 دقائق فقط من بداية هذا الشوط .
بعد هذا الهدف واصل الشبابيون ضغطهم في ظل تراجع غريب للنصر وتمكن مهاجمو الشباب من التوغل داخل منطقة جزاء النصر في أكثر من مناسبة حتى تحصلوا بعد هدف التعادل بعشر دقائق فقط على ضربة جزاء سددها الدولي فيصل العبيلي وسجل هدف التقدم للشباب .
حاول النصراويون في الوقت المتبقي أن يستعيدوا توازنهم وأجرى مدربهم عدة تغييرات في خط الهجوم لكن النتيجة بقت كماهي حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنا فوز الشباب بهدفين لهدف واحد للنصر ليحجز الشبابيون المركز الثاني خلف فريق أمريكا دوكالي الكولومبي والذي يتصدر فرق المجموعة بست نقاط وبفارق الأهداف عن الرجاء البيضاوي المغربي الذي يملك هو الآخر ثلاث نقاط من مباراتين بينما تقاسم النصر المقعد الأخير مع الأهلي السعودي بدون نقاط إلا ان النصر لم يلعب سوى مباراة واحدة حتى الآن .


http://www.kooora.com/images/kooora5.gif

طيب القلب
13-08-04, 01:57 pm
شكرا لك اخوي عاشق التحدي

ويبدوا أن بطولة هذه الدورة ستكون محصورة بين الفريق الكولومبي والشباب السعودي

هذه توقعاتي