المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز رئيس النصر


بنت الاسكان
29-07-04, 11:28 am
وفاة الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز رئيس النصر

منقول من منتديات الوفاق

مكاسب
29-07-04, 12:15 pm
في السابعه والنصف من صباح هذا اليوم أنتقل الأمير عبد الرحمن بن سعود إلى رحمة الله أثر نوبه قلبيه ..



اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وعافه واعف عنه واسكنه فسيح

جناتك يا ارحم الراحمين ،،

والهمنا وذويه الصبر والسلوان ..

إنا لله وانا إليه راجعون ..

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

المجمعة ديرتي
29-07-04, 12:34 pm
إنا لله وانا إليه راجعون ..


أحسن الله عزاء الجماهير الرياضية والأمة الإسلامية

في وفاة فقيد الرياضة والشباب

صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن سعود

بن عبد العزيز آل سعود رئيس نادي النصر ورمز من رموز الحركة الرياضية

مفنياً الكثير من سنين عمره في النهوض بالرياضة في المملكة العربية

السعودية وذلك بعد أن وافته المنية بمستشفى الملك فيصل التخصصي

بالرياض إثر نوبة قلبية وذلك في تمام السابعة والنصف صباحاً

من يوم الخميس الثاني عشر من شهر جماد الثاني رحم الله

سموه وغفر له ،،

اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وعافه واعف عنه واسكنه فسيح

جناتك يا ارحم الراحمين ،،

والهمنا وذويه الصبر والسلوان ..

إنا لله وانا إليه راجعون ..

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ثامر الناصر
29-07-04, 01:26 pm
اللهم اغفر له وارحمه رحمة واسعة يارب العالمين وارحم جميع موتى المسلمين

للمعلوم ان الدكتور الذي عالجه في المستشفى العسكـــري في دخوله الاخير قبل اسبوعين تقريبا قد نصحه بالابتعاد عن الرياضة كليا .............لكن ملك الموت كان اسرع من تركه للرياضة..........انا لله وانا اليه راجعون

الحربي@#
29-07-04, 01:29 pm
إنا لله وإنا إليه راجعون.الله بغفر له ويرحمه(كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذي الجلال والإكرام)

خزامى نجـد
29-07-04, 01:31 pm
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مكاسب
في السابعه والنصف من صباح هذا اليوم أنتقل الأمير عبد الرحمن بن سعود إلى رحمة الله أثر نوبه قلبيه ..



اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وعافه واعف عنه واسكنه فسيح

جناتك يا ارحم الراحمين ،،

والهمنا وذويه الصبر والسلوان ..

إنا لله وانا إليه راجعون ..

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

قروي فاهم
29-07-04, 02:22 pm
رحمه الله رحمة واسعه واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان .....

انا لله وانا اليه راجعون ..

عاشق التحدي
29-07-04, 02:23 pm
الله يرحمه ويتجاوز عنه

بندر الحمر
29-07-04, 02:27 pm
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مكاسب
في السابعه والنصف من صباح هذا اليوم أنتقل الأمير عبد الرحمن بن سعود إلى رحمة الله أثر نوبه قلبيه ..



اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وعافه واعف عنه واسكنه فسيح

جناتك يا ارحم الراحمين ،،

والهمنا وذويه الصبر والسلوان ..

إنا لله وانا إليه راجعون ..

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ماجد الأول
29-07-04, 02:32 pm
اللهم ارحمه واغفر له ولجميع موتى المسلمين


أنتقل إلى رحمة الله تعالى صباح اليوم الخميس رئيس نادي النصر الأمير عبد الرحمن بن سعود أقدم رئيس نادي في العالم ,وقد أحس بنوبة قلبية بعد أداءه صلاة الفجر ليطلب من سائقه التوجه به للمستشفى ولكنه وصل متأخراً , وابوخالد كما يحب أن يسميه الرياضيين يعتبر رحيله خسارة للرياضة السعودية حيث يعدونه ملح الكرة السعودية بتصريحاته اللذعة والساخرة , ويتوقع أن تقام عليه الصلاة غداً الجمعة بسبب وجود بعض أبناءه خارج المملكة .


http://www.alwifaq.net/news/index.php?Show=News&id=1864

الداب
29-07-04, 03:00 pm
لاحول ولاقوة الا بالله

رحمك الله يا ابا خالد :for13:

ابوصقر
29-07-04, 03:05 pm
انا لله وانا اليه راجعون،،،

رايق
29-07-04, 03:18 pm
فيما يلي نبذه مختصره عن مسيرة الامير عبد الرحمن بن سعود :

والأمير عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز ولد في مدينة الرياض وترعرع فيها وكان من ابرز طلبة معهد الأنجال له من الأبناء تسعه هم ( عبد العزيز يرحمه الله و خالدو فيصل و ممدوح و سعود و فهد والجوهرة و منال و عهد )00

توفيت والدته وهو لم يتجاوز الخامسة عشره من العمر وقال فيها قصيده مؤثرة أظهرت موهبته الشعرية المبكرة له خمسه أشقاء من أمه هم ( فيصل و نايف و احمد و ممدوح و عبد العزيز ) .

وكان يعشق النصر وعندما عرض عليه تولي رئاسته عام 1380هـ لم يتردد في ذلك رغم أن النصر كان ضمن أندية الدرجة الثانية في ذلك الوقت وهناك العديد من ألانديه تفوقه في المكانة ألا أنه رفض عروض من تلك الانديه ورحب بالنصر ليبدأ عمله وسط تحديات كبيره لابراز هذا الفريق وبالفعل بجهده وادارته وبروح التحدي المعروفة عنه استطاع أن يجعل النصر يلد ولاده طبيعية حيث قاده من الدرجة الأولي ومنها انطلق النصر محلقا في سماء منطقته فسيطر على بطولة المنطقة الوسطى و أضاف لها بطولة المنطقة الشرقية وذاع صيته وكبرت نجومه واصبح النصر علما من أعلام الرياضة ولم يكتفي بذلك بل واصل العمل والعطاء والبذل بسخاء حتى اصبح النصر هو الفريق الوحيد في القارة الآسيوية قاطبة الذي يحمل مسمى (عالمي ) لمشاركته في بطولة أنديه العالم وهكذا هو العمل الناجح لابد وان يعطي ثماره وما قدمه الأمير عبد الرحمن طوال السنين الماضية أثمر عن كيان كبير له تاريخه وأمجاده وبطولاته ونجومه ويكفي أن يرتبط اسم النصر برمزه عبد الرحمن .

وطوال عمله في المجال الرياضي ساهم في إبراز العديد من النجوم الذين كانوا بالفعل قدوه في مجالهم الرياضي بعطائهم وروحهم وتعاونهم ومنهم على سبيل المثال لا الحصر ( سعد الجوهر – ناصر الجوهر – خالد التركي – سالم مروان – يوسف خميس – توفيق المقرن – هاشم سرور – عبد الله عبد ربه – عيد الصغير – سعود الحمالي – سلمان القريني – ماجد عبد الله – محيسن الجمعان – فهد الهريفي – إبراهيم ماطر – محمد الخوجلي ) وغيرهم من النجوم الحاليين في النادي .

وعلى مدى السنين الماضية تولى الأمير عبد الرحمن بن سعود العديد من المناصب ومنها : · مدير عام المنتخبات الكروية بالمملكة العربية السعودية عام 76م · رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة اكثر من 16 سنه . · رئيس الاتحاد السعودي لكرة السله . · رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم. · عضو اللجنة العليا للاحتراف . · عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم . · عضو اللجنة الأولمبي العربية السعودية . · تولى رئاسة اكثر من وفد رياضي يمثل المملكة العربية السعودية . · أقام العديد من الندوات محليا وخليجيا . ورغم مشاغله الرياضية ألا أن كان له هوايته الشعرية التي سبق وان تحدث عنها في اكثر من حوار وله ديوان شعر متكامل ينتظر أن يطرح قريبا في ظل الإلحاح على رؤيته للنور كما أنه يعتبر من المميزين في مجال المرافعات القضائية وكثيرا ما تولى الترافع عن قضايا حقوقية وخرج منها كاسبا ويعتمد في حواره على الحجة الثابتة والإقناع أو الاقتناع متمسكا بالقول السائد أن ( الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه ) . وكان الأمير عبد الرحمن عن الكثيرين يمتاز بأنه يتطلع دائما للمستقبل ويبني أماله عليه ويخطط للقادم وكان يملك أراء قويه يطلعها بصراحة متناهية وكانت طموحاته الرياضية لاحدود لها ولكن في زمن الاحتراف وضعف الموارد المالية للانديه لم يتمكن من تنفيذ هذه الطموحات وكان يأمل أن تنفرج أزمة الأندية لتنفيذ مشاريعها المستقبلية التي بالطبع ستكون لمصلحة الكره السعودية . ونال الأمير عبد الرحمن جوائز وأوسمة تقديرا لما قدمه لخدمة الرياضة العربية طوال السنين الماضية وجاءت على النحو التالي : · جائزة اللجنة الأولمبية الدولية كأبرز الشخصيات التي خدمت الرياضة خلال القرن الماضي . · وسام الرواد العرب المقدم من جامعة الدول العربية تقديرا لإسهاماته في دعم الرياضة العربية . · جائزة الاستحقاق الرياضي الدولية الكبرى من لجنة التحكيم الدولية . · جائزة المفتاحة وتسلمها من سمو أمير منطقة عسير خالد الفيصل . وكان الأمير عبد الرحمن يتميز بصراحته الدائمة وضحي بالكثير من اجل النقد وحقوقه وكان لا يتردد في إعلان مواقفه من الأحداث والمباريات بكل وضوح .. واختلف معه البعض بسبب صراحته وعدم مجاملته .. وكانت له تصريحاته اللاذعة وكان يجيد التعامل مع العوامل النفسية ويسخرها لمصلحة فريقه وكان لا يحب الهزيمة ولا يرضي بها ... شعاره كان التحدي .. وكان دائما محبوب لدى الجميع لأنه كان يحمل قلبا لا يعرف الحقد والكراهية .. تختلف معه بالحوار والمنطق وتبقى مكانتك محفوظة .. لديه قصائده الشعرية .. مثار جدل ويحب أن يكون مميزا عند كتابتها أو إلقائها وهو مطلب لكل الإعلاميين سواء الإعلام المقروء أو المسموع لآته يثري اللقاء بخبرته ويشد المتابعين له .



http://www.arab7.com/up/file/1091091517216.jpg



اللهم اغفرله وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .

فريـــد
29-07-04, 03:39 pm
رحمك الله يا أباخالد

فقدت الرياضه اليوم واحدا من اشهر رجالها بوفاة الامير عبدالرحمن بن سعود نجل الملك سعود بن عبد العزيز الملك الثاني للمملكة العربية السعودية، رئيس نادي النصر السعودي إثر سكتة قلبية في العاصمة السعودية الرياض . ويعتبر الامير المؤسس الحقيقي لنادي النصر هو من اختار شعار الجزيرة العربية ليوضع على صدور اللاعبين ويبقى شعارا مميزا للنصر وكان له دور بارز فيما وصل له النصر من بطولات وإنجازات وألقاب. وكان أكثر الرياضيين السعوديين اثارة للجدل بسبب آراءه الصريحة والمباشرة .

وكان الأمير عبدالرحمن غادر في وقت سابق المستشفى العسكري بالرياض بعد ان طمأنه الاطباء على نتائج الفحوصات التي اجراها خلال الفترة التي قضاها في المستشفى . وينظر الرياضيون الى وفاة عبدالرحمن بن سعود بحسرة بالغة ، لاسيما كونه أقدم الرياضيين السعوديين وأكثرهم خبرة ، واحتفاظه برئاسة ناديه لفترة طويلة ، وربما شكلت وفاته ومن قبلة وفاة الأمير فيصل بن فهد ضربة قاصمة لسير الرياضة السعودية .

والأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز ابن شقيق العاهل السعودي الملك فهد بن عبد العزيز، الملك سعود الذي حكم المملكة خلال الفترة من 1953 حتى 1964 . نشير هنا الى أن الأمير عبد الرحمن وهو من الشعراء الكبار في المملكة وتولى رئاسة نادي النصر منذ حوالي 45 عاما وله العديد من الأنجال والأحفاد .

http://www.alnassrclub.com/all_networks_files/interviewpic/mrafek_al3almi/preview/104.jpg

ويعتبر الأمير عبد الرحمن بن سعود من ابرز الشخصيات الرياضية في عالمنا العربي التي أعطت بلا حدود طوال مشوارهم الرياضي و أسهمت مساهمة فعاله في دفع مسيرة الحركة الرياضية ولاغرابة في أن يطلق عليه لقب ( عميد رؤساء أندية العالم ) ولا غرابه في أن يكون محط أنظار الجميع ومطلبهم في كل رأي أو مشورة فسموه اكتسب خبره عريضة قل أن نجدها في أي رياضي وطرزها بالصراحة والوضوح والمصداقية حيث لا تأخذه في اللوم لائمة لائم ومن هنا فالكل يبحث عنه ويبحث عن آراؤه الجريئة واقتراحاته الوجيهة وانتقاداته البناءة الهادفة ولعل اكبر دليل على ذلك سعي كل رؤساء اللجان العاملة في تطوير الرياضة على الالتقاء به.

http://www.alwatan.com.sa/daily/king%20&%20princes%20100/abdulrahman%20ben%20saod.jpg

وفيما يلي نبذه مختصره عن مسيرة الامير عبد الرحمن بن سعود :
والأمير عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز ولد في مدينة الرياض وترعرع فيها وكان من ابرز طلبة معهد الأنجال له من الأبناء تسعه هم ( عبد العزيز يرحمه الله و خالدو فيصل و ممدوح و سعود و فهد والجوهرة و منال و عهد )
توفيت والدته وهو لم يتجاوز الخامسة عشره من العمر وقال فيها قصيده مؤثرة أظهرت موهبته الشعرية المبكرة له خمسه أشقاء من أمه هم ( فيصل و نايف و احمد و ممدوح و عبد العزيز ) .


وكان يعشق النصر وعندما عرض عليه تولي رئاسته عام 1380هـ لم يتردد في ذلك رغم أن النصر كان ضمن أندية الدرجة الثانية في ذلك الوقت وهناك العديد من ألانديه تفوقه في المكانة ألا أنه رفض عروض من تلك الانديه ورحب بالنصر ليبدأ عمله وسط تحديات كبيره لابراز هذا الفريق وبالفعل بجهده وادارته وبروح التحدي المعروفة عنه استطاع أن يجعل النصر يلد ولاده طبيعية حيث قاده من الدرجة الأولي ومنها انطلق النصر محلقا في سماء منطقته فسيطر على بطولة المنطقة الوسطى و أضاف لها بطولة المنطقة الشرقية وذاع صيته وكبرت نجومه واصبح النصر علما من أعلام الرياضة ولم يكتفي بذلك بل واصل العمل والعطاء والبذل بسخاء حتى اصبح النصر هو الفريق الوحيد في القارة الآسيوية قاطبة الذي يحمل مسمى (عالمي ) لمشاركته في بطولة أنديه العالم وهكذا هو العمل الناجح لابد وان يعطي ثماره وما قدمه الأمير عبد الرحمن طوال السنين الماضية أثمر عن كيان كبير له تاريخه وأمجاده وبطولاته ونجومه ويكفي أن يرتبط اسم النصر برمزه عبد الرحمن .

http://www.alwatan.com.sa/daily/2002-08-15/Pictures/1508.spo.p26.n98.jpg

وطوال عمله في المجال الرياضي ساهم في إبراز العديد من النجوم الذين كانوا بالفعل قدوه في مجالهم الرياضي بعطائهم وروحهم وتعاونهم ومنهم على سبيل المثال لا الحصر ( سعد الجوهر – ناصر الجوهر – خالد التركي – سالم مروان – يوسف خميس – توفيق المقرن – هاشم سرور – عبد الله عبد ربه – عيد الصغير – سعود الحمالي – سلمان القريني – ماجد عبد الله – محيسن الجمعان – فهد الهريفي – إبراهيم ماطر – محمد الخوجلي ) وغيرهم من النجوم الحاليين في النادي .
وعلى مدى السنين الماضية تولى الأمير عبد الرحمن بن سعود العديد من المناصب ومنها :
· مدير عام المنتخبات الكروية بالمملكة العربية السعودية عام 76م
· رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة اكثر من 16 سنه .
· رئيس الاتحاد السعودي لكرة السله .
· رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم.
· عضو اللجنة العليا للاحتراف .
· عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم .
· عضو اللجنة الأولمبي العربية السعودية .
· تولى رئاسة اكثر من وفد رياضي يمثل المملكة العربية السعودية .
· أقام العديد من الندوات محليا وخليجيا .
ورغم مشاغله الرياضية ألا أن كان له هوايته الشعرية التي سبق وان تحدث عنها في اكثر من حوار وله ديوان شعر متكامل ينتظر أن يطرح قريبا في ظل الإلحاح على رؤيته للنور كما أنه يعتبر من المميزين في مجال المرافعات القضائية وكثيرا ما تولى الترافع عن قضايا حقوقية وخرج منها كاسبا ويعتمد في حواره على الحجة الثابتة والإقناع أو الاقتناع متمسكا بالقول السائد أن ( الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه ) وله بعض القصائد المغناة .

http://www.alriyadh-np.com/Contents/11-08-2003/Sports/images/128037.jpg

وكان الأمير عبد الرحمن عن الكثيرين يمتاز بأنه يتطلع دائما للمستقبل ويبني أماله عليه ويخطط للقادم وكان يملك أراء قويه يطلعها بصراحة متناهية وكانت طموحاته الرياضية لاحدود لها ولكن في زمن الاحتراف وضعف الموارد المالية للانديه لم يتمكن من تنفيذ هذه الطموحات وكان يأمل أن تنفرج أزمة الأندية لتنفيذ مشاريعها المستقبلية التي بالطبع ستكون لمصلحة الكره السعودية .

ونال الأمير عبد الرحمن جوائز وأوسمة تقديرا لما قدمه لخدمة الرياضة العربية طوال السنين الماضية وجاءت على النحو التالي :
· جائزة اللجنة الأولمبية الدولية كأبرز الشخصيات التي خدمت الرياضة خلال القرن الماضي .
· وسام الرواد العرب المقدم من جامعة الدول العربية تقديرا لإسهاماته في دعم الرياضة العربية .
· جائزة الاستحقاق الرياضي الدولية الكبرى من لجنة التحكيم الدولية .
· جائزة المفتاحة وتسلمها من سمو أمير منطقة عسير خالد الفيصل .
وكان الأمير عبد الرحمن يتميز بصراحته الدائمة وضحي بالكثير من اجل النقد وحقوقه وكان لا يتردد في إعلان مواقفه من الأحداث والمباريات بكل وضوح .. واختلف معه البعض بسبب صراحته وعدم مجاملته .. وكانت له تصريحاته اللاذعة وكان يجيد التعامل مع العوامل النفسية ويسخرها لمصلحة فريقه وكان لا يحب الهزيمة ولا يرضي بها ... شعاره كان التحدي .. وكان دائما محبوب لدى الجميع لأنه كان يحمل قلبا لا يعرف الحقد والكراهية .. تختلف معه بالحوار والمنطق وتبقى مكانتك محفوظة .. لديه قصائده الشعرية .. مثار جدل ويحب أن يكون مميزا عند كتابتها أو إلقائها وهو مطلب لكل الإعلاميين سواء الإعلام المقروء أو المسموع لآته يثري اللقاء بخبرته ويشد المتابعين له .

http://www.okaz.com.sa/OKAZARCHIVE/DATA/2004/3/8/MEDIA_81494.JPG

قالوا في (عبد الرحمن بن سعود - أبو خالد - ) ·
أحد الرجال الذين بفضلهم تطورت الرياضة السعودية . (الاميرفيصل بن فهد بن عبد العزيز) رحمه الله
· أبو خالد جدير بكل ألا وسمه فجهوده مميزه . (الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز) .
· خدمته للرياضة كبيره وهو أحد رموزها . (الأمير نواف بن فيصل بن عبد العزيز ) .
· الأمير عبد الرحمن رمز رياضي له تاريخه . ( الأمير هذلول بن عبد العزيز ) .
· والدي صانع وباني أمجاد فارس نجد . (الأمير فيصل بن عبد الرحمن ).
· نذر نفسه لخدمة دينه ومليكه ووطنه . (الأمير ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود ) .
· الأمير عبد الرحمن رمز الصراحة وعنوانها. (الأمير سعود بن عبد الرحمن بن سعود).
· التاريخ سجل اسمه بأحرف من ذهب لتميزه وإبداعه (الأمير فهد بن عبد الرحمن بن سعود).
· دعمني طوال مشواري وله الفضل فيما وصلت إليه . (ماجد عبد الله).
· الأمير عبد الرحمن سر من أسرار نصر النصر وتألقه . (يوسف خميس).
· علامة بارزه في التاريخ الرياضي . (خليل الزياني ).
· خبير رياضي محنك يعرف أدق الأمور الرياضية . (محمود ابورجيله) .
· نجاحي في النصر سببه وجود إداري عظيم مثل الأمير عبد الرحمن ( المدرب الخبير بروشتش ).
· ارتاح كثيرا لوجوده ورؤيته للأمور الفنية عميقة. (المدرب زجالوا).
· إداري لايمكن أن تجد له مثيلا بخبرته ونظرته وقوته . (المدرب فورميقا).
· وجوده دعم لنا جميعا لبناء نصر المستقبل . (المدرب هايبكر).
· الأمير عبد الرحمن فاكهة الرياضة. (ناصر الجوهر).
· نختلف معه ولا نختلف عليه .(الكاتب محمد الدويش).
· الأمير عبد الرحمن ثروة رياضية نادرة. (الكابتن جاسم يعقوب).
· إداري محنك وحكيم . (الكابتن محمود الخطيب).
· بينه وبين النصر قصة عشق لا تنتهي . (الدكتور خالد التركي).
http://www.elaph.com/NR/rdonlyres/8D4B200C-CB40-46C4-8355-0A9CD4A7CA91/0/41DA6B678D3C48A29B3EDFFD0485F8B3.jpg

اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وعافه واعف عنه واسكنه فسيح

جناتك يا ارحم الراحمين ،،

والهمنا وذويه الصبر والسلوان ..

إنا لله وانا إليه راجعون ..

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

***

منقول وغير منقول ..

ابو احمد5000
29-07-04, 03:47 pm
الله يرحمة رحمة واسعة

انا للة وانا الية راجعون

التتاري
29-07-04, 03:53 pm
الله نقه من الذنوب والخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس

أبو نايف
29-07-04, 04:07 pm
رحم الله الفقيد / صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن
و أسكنه فسيح جناته

كرباج
29-07-04, 04:52 pm
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو نايف
رحم الله الفقيد / صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن
و أسكنه فسيح جناته

ضرغام
29-07-04, 06:24 pm
إنا لله وانا إليه راجعون

السعودي
29-07-04, 07:12 pm
اللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عنه وعافه واعف عنه واسكنه فسيح

جناتك يا ارحم الراحمين ،،

والهمنا وذويه الصبر والسلوان ..

إنا لله وانا إليه راجعون ..

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ابو خليل
29-07-04, 08:41 pm
إنا لله وإنا إلية راجعون

الله يغفرلة ويرحمة

المجمعة ديرتي
29-07-04, 09:13 pm
بعد صلاة فجر اليوم الخميس طلب الأمير عبد الرحمن بن سعود رئيس نادي النصر الصحف المحلية وقبل أن يطالعها أتصل بخادمه في المنزل ليطلب تجهيز سيارته كونه يشعر بدوخة وضيق في الصدر وبسرعة نقله السائق السوداني الموجود لحظتها عبد الحكيم للمستشفى التخصصي وهوالأقرب لمنزله رغم أنه يعالج في المستشفى العسكري وقبل شهرقام الأطباء بتركيب جهاز منظم لضربات قلبه وقد استقبلته العناية المركزة بالتخصصي وحاول الأطباء إنعاش قلبه ولكن قدر الله كان أسرع ولم يصل طبيبه الخاص د سعد القصب للمستشفى الا بعد أن فارق الحياة و يقول سائقه أنه كان منذ خروجنا من المنزل وحتى وفاته وهو يتشهد ويتلاو آيات من كتاب الله , أما آخر من كان معه مساء أمس فقد ذكروا أنه كان متفائل جداً ويدير إجتماع لتوقيع عقود مع لاعبين أجانب , ويشعر بسعادة غامرة كونه سدد جميع ديون النادي ورواتب اللاعبين والعاملين فيه كما أعاد ابنه فيصل الذي ترك النادي منذ فترة وهو المحبوب عند النصراويين ليمارس فيصل عمله مديراً للكرة., وقد كان أبنه سعود أول من وصل للمستشفى وينتظر وصول أبنه ممدوح نائبه في رئاسة النادي من خارج المملكة الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس .
من ناحية اخرى أعلن الديوان الملكي السعودي وفاة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز عن عمر يناهز ثلاثة وستين عاما إثر مرض بالقلب عانى منه طويلا وقال البيان أن الصلاةعليه ستكون إن شاء الله بعد صلاة ظهر غد الجمعة بجامع الإمام تركي بن عبدالله بمدينة الرياض
في حين علمت الوفاق أن شعبية الأمير جعلت هناك حيرة في موقع العزاء الذي سيحضره شخصيات من خارج المملكة وأن كانت التوقعات تشير لإقامته في فندق الأنتركوتنتال ., وقد تناقلت وسائل الإعام المختلفة ومواقع الأنترنت خبر وفاة أبوخالد اللقب المحبب لسموه بالذهول والترحم على سموه وفي مقدمتهم معارضوه .

ĶЧλ£Σď
30-07-04, 12:38 am
رحم الله أبا خالد وأسكنه فسيح جناته

أنالله وانا اليه راجعون

البكيراوي
30-07-04, 02:21 am
غفر الله لعبد الرحمن بن سعود

وأدخله فسيح جناته

الاخـصائي
30-07-04, 03:05 am
بسم الله والحمد لله
ولا حول ولا قوة الا بلله
انا لله وانا اليه راجعون
صدق المصطفى عليه افضل اللصلاة واتم التسليم حيث قال
( اكثرو من ذكر هادم اللذات)
وبعد يا اخوتي
ذهب هذا الرجل
الامير
عبد الرحمن بن سعود بن عبد العزيز
احد اعلام الرياضة في المملكة العربية السعودية والعالم العربي
ذلك الرجل الذي صال وجال في عالم الرياضة والرياضيين
ونحن في هذا المنتدى لنسأل المولى عز وجل ان يغفر له ويرحمه ويوسع مدخله ويبدل سيئاته حسنات
اللهم اغفر له ولموتي المسلمين واجمعنا واياهم في عليين
على سرر متقابلين
رحمك الله ابا خالد
وبدل سيئاتك حسنات
اللهم ارزق اهله وذويه الصبر والسلوان
هذا هو القدر
وهذا هو الموت
ولكن لا نقول الا
حسبنا الله ونعم الوكيل
وانا لله وانا اليه راجعون

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك

الرائد2004
30-07-04, 03:12 am
رحمت الله عليك
يأبو خالد

ولـد بـــريدة
31-07-04, 04:10 am
جزاك الله خير

اللهم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذكرنا وأنثانا
إنك تعلم منقلبنا و مثوانا وأنت على كل شيء قدير
اللهم من أحييته منا فأحيه على الإسلام والسنة ومن توفيته منا فتوفه عليهما
اللهم اغفر لعبدالرحمن بن سعود وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله
واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
وأبدله دارا خيرا من داره وزوجا خيرا من زوجه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر وعذاب النار
وافسح له في قبره ونور له فيه
اللهم إنك خلقته وأحييته ورزقته وأمَتَّهُ
عبدك ابن عبدك نزل بك وأنت خير منزول به فاغفر له
اللهم إن عبدالرحمن بن سعود في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار
اللهم عبدك وابن عبدك وابن امتك احتاج الى رحمتك وانت في غنى عن عذابه
إن كان محسنا فزده في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، اللهم مُدَّ له في قبره مَدَّ بصره
اللهم اجعل جليسه في قبره العمل الصالح
واجعل اللهم هذا اليوم خير يوم مر عليه منذ ولدته أمه
اللهم أنت ربّهُ وأنت أعلم بسِرِّه وعلانيته جئنا شفعاء إليك فاغفر له
اللهم لا تحرمنا أجره ولا تفتنا بعده واغفر لنا وله
برحمتك ياسميع الدعاء ياأرحم الراحمين
الله سامحه وحلله وابحه يااكرم الاكرمين
آمين آمين آمين .. يارب العالمين ......................