المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بهدية يابانية ورغم الفوز العماني :(( إلى الدور الثاني ياايران ... وإلى مسقط ياعمان ))


عاشق التحدي
29-07-04, 01:52 am
رغم فوزه اليوم بهدفين للاشيء على منتخب تايلند والمستوى والتنظيم وولادة نجوم آسيويون لن تنساهم القارة الصفراء بسهولة , خرج المنتخب العماني مرفوع الرأس من بطولة كأس الأمم الآسيوية بالصين بعد ان حفر اسمه بحروف من ذهب في هذه البطولة كأفضل المنتخبات العربية كبيرة وصغيرة مستوى ثابتا خلال هذه البطولة وكان الأحق بالتأهل رغم الظروف التي واجهته في مشواره في الصين وآخرها تعادل المنتخبين الايراني والياباني بدون أهداف لتهدي اليابان بكل لؤم بطاقة التأهل الثانية لمنتخب إيران .

في الشوط الأول من مباراة عمان وتايلند والذي بدأ قويا من الجانب العماني سجل المدافع التايلندي فيفاتشايتشوك هدفا في مرمى منتخبه بالخطأ عند الدقيقة 11 .وواصل العمانيون ضغطهم وأداءئه الهجومي المميز إلا ان الشوط الأول انتهى بهذا الهدف الوحيد .

في الشوط الثاني استكمل العمانيون ماقدموه في الشوط الأول من تنظيم وأداء مميز وحقق لهم نجم البطولة الأوحد ونجم مباراة اليوم عماد علي الحوسني هدفا ثانيا بكعب قدمه في صورة فنية راقية عند الدقيقة 52 .

استمرت المباراة على هذا الحال رغم بعض المحاولات التايلندية الغير جريئة والتي كان لها الدفاع العماني بالمرصاد حتى أعلن حكم المباراة نهايتها بفوز عماني بهدفين للاشيء .

في المباراة الأخرى تأهل المنتخب الايراني الى جانب منتخب اليابان بعد تعادلهما اليوم سلبيا في مباراة لم يكن فيها المنتخب الايراني العريق بحاجة إلى محاولة التآمر اليابانية هذه والأداء الياباني الدفاعي الذي ذكرنا بالمنتخبات الدفاعية والتي دائما ماتنهي مبارياته بفرحة التعادل وهذا ماحصل اليوم في مباراة اليابان والتي كانت دقائقها الأخيرة أشبه بالتمرين الدفاعي الياباني على تناقل الكرة في خط دفاعهم لإنهاء المباراة بالتعادل السلبي والذي يؤهل منتخب إيران العريق وهذا ماحدث في مباراة اليوم .



http://www.kooora.com/images/kooora5.gif