المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 10/6/1425 هـ من الصحف


المجمعة ديرتي
27-07-04, 02:52 pm
بطاقة الهليل تحرمه من الهلال



كتب - سطام النفيسة:
تأجل وللمرة الثانية انهاء اجراءات توقيع اللاعب عبدالعزيز الهليل في الكشوفات الهلالية، وجاء التأجيل هذه المرة بسبب عدم سريان تاريخ بطاقة اللاعب الشخصية وانهى الهلاليون امس كل الاجراءات الرسمية بما في ذلك الاتفاق مع ناديه الاصلي النهضة باسقاط اسمه من الكشوفات ولم يتبق سوى توقيع اللاعب في الكشوفات الهلالية والذي يرجح أن يكون اليوم لدى مكتب الوسطى وواصل اللاعب الهليل امس المران الرئيسي للأولمبي مع تقديمه المستويات الجيدة مع فريقه الجديد.ومن جانب آخر غادر اللاعبان احمد مجرشي وذياب مجرشي ملعب إعداد القادة بعد تعرضهما للاصابة واظهرت الكشوفات المبدئية تعرضهما لكدمات بسيطة، ومن جانب آخر يخوض الفريق الأولمبي الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء أول لقاءاته الودية أمام منتخب القوات المسلحة، وسيركز المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد على الجوانب التكتيكية كما سيعمد لتجربة جميع العناصر الموجودة حيث يرجح أن يلعب الخالد بتشكيلتين مختلفتين، يذكر أن الخالد حرص أمس على تفعيل الجوانب التكتيكية وأدوار اللاعبين من خلال المناورة التي أجراها وشهدت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب عبدالرحمن البوري الذي طلب منه العودة في (8/1) بعد عو
دة الفريق من دورة الصداقة حيث سيعمل له برنامج خاص مع اللاعبين الذين اختيروا في اليوم المفتوح للاعبين المستجدين و قبل أن يصدر الخالد قرار الاستفادة من خدماته من عدمها.يذكر أن أبعاد اللاعب عن مران الأمس جاء لرغبة المدرب الخالد بالتركيز فقط على اللاعبين المعتمدين والذين سيغادرون للباحة ثم لأبها.




إدارة الهلال تُمهل (ماركوليو)
24ساعة لتحديد جوابه النهائي



كتب - سطام النفيسة:
غلف الغموض مجدداً مصير مدرب الهلال الجديد ماركوليو والذي كان قاب قوسين أو أدنى من توقيعه للعقد النهائي مع الإدارة الهلالية للإشراف على الفريق الأول لمدة موسم واحد مقابل (800) ألف دولار.. وتشير المصادر إلى أن ملف المدرب وكذلك البدلاء تحول إلى رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل الذي يتولى شخصياً كل الأمور المتعلقة باحضار (ماركوليو) أو البديل الذي قد يكون على الأرجح مواطنه (باكيتا) إذ تشير نفس المصادر إلى أن حضور (ماركوليو) أصبح في حكم المستحيل رغم المحاولات الهلالية باقناعه خاصة عن طريق رئيس النادي بأن الأوضاع الأمنية التي قيل له عنه ويتخوف منها مبالغ فيها بشكل كبير وان الأمن والأمان يسودان الوطن ولله الحمد.المدرب ماركوليو ربما يكون أمهل 24ساعة لتحديد جوابه النهائي.




الهلال يطلب "فلاتة" أحد بـ "300" ألف


كتب - صالح الحبيشي
تلقت ادارة الانصار طلباً من نظيرتها إدارة الهلال وذلك بشأن طلب شراء عقد نجم فريق السلة الدولي السابق احمد فلاتة بمبلغ 300الف ريال حيث اجرى إداري ونجم الفريق المعتزل محمد طاهر اتصالاً هاتفياً باللاعب عرض عليه فكرة الانتقال للهلال الموسم القادم وقد ابدى الفلاتة موافقته المبدئية على العرض بشرط نقل عمله في وزارة الصحة إلى الرياض. وعلى نفس الصعيد قامت إدارة الهلال بطلب شراء عقد لاعب سلة الانصار ناصر فلاتة بمبلغ 150الف ريال إلا ان الرد الانصاري جاء بطلب مبلغ 200الف ريال مع عرض الموضوع على الادارة لإقراره. وكان اللاعب ناصر فلاتة قد لعب للأهلي الموسم الماضي بالإعارة وذلك بعد انتقال عمله الى جدة.






إدارة الهلال تستغني عن
عبدالله سليمان والمسعري
وتوقيع عقد مع الجمعان


* كتب - عبدالله المالكي:
تدرس إدارة نادي الهلال العديد من العقود الاحترافية للاعبي الفريق الكروي والتي قاربت على الانتهاء ويأتي أبرز مناقشة هذه العقود عقد اللاعب الدولي أحمد الدوخي الذي تبقى في عقده تسعة أشهر كذلك توقيع عقد مع المدفعجي عبدالله الجمعان والذي استلم من الإدارة السابقة خمسمائة ألف ريال وتبقى له مليون للتوقيع معه لأربع سنوات قادمة.
ويأتي أبرز اللاعبين المحترفين السعوديين الذين سيتم الاستغناء عنهم ووضعهم على قائمة الانتقال المدافع عبدالله سليمان الذي لم يستفد منه النادي.
كما ان هناك العديد من اللاعبين الهواة الذين سيتم الاستغناء عنهم أمثال محمد العنزي وحسين المسعري وعبدالله العنزي ووليد العمودي وستكون دورة الصداقة فرصة للبعض للاستمرار من عدمه.
وكانت إدارة نادي الهلال برئاسة سمو الأمير محمد بن فيصل قد ضمت العديد من اللاعبين لصفوف الفريق الكروي وهم عبدالله مضواح عسيري من نادي أبها والذي وقع لنادي الهلال لمدة خمس سنوات ومدافع فريق الرياض إبراهيم المفرج الذي هو الآخر وقع مع الهلال لمدة ثلاث سنوات والمدافع النهضاوي عبدالعزيز الهليل الذي وقع للهلال إضافة إلى مفاوضات لاعبي الجبلين ثامر الجويرة وماجد المرشدي والتي قاربت على الانتهاء لصالح الهلال بعد ان تسلمت إدارة الجبلين مبلغ مائتي ألف ريال وتأتي هذه المفاوضات لدعم صفوف الفريق الكروي خلال الموسم الحالي والظهور بصورة مشرفة عكس الصورة التي قدمها الموسم الماضي.




الهلالي الجديد الدوسري لـ«الجزيرة »:
سأبذل المستحيل لكسب ثقة الهلاليين
وبطولة الصداقة بداية الإنجازات


* كتب- ماجد التويجري:
اشاد عدد كبير من محبي نادي الهلال بقدرات المهاجم الهلالي والقادم من نادي السلمية بمحافظة الخرج حسين محسن الدوسري حيث اوضحوا انه يمتلك مميزات المهاجم نظراً لاجادته العديد من فنون كرة القدم اضافة الى صغر سنه.
حيث طالب الكثيرون باعطائه الفرصة الكاملة في بطولة الصداقة القادمة والتي ستنطلق نهاية الشهر الحالي.
الدوسري أكد ل(الجزيرة) في تصريح خاص انه سيبذل قصارى جهده لتثبيت اقدامه وخدمة الهلال وتأكيد الثقة التي انيطت به من قبل الهلاليين موضحاً ان الانضمام لفريق كبير كالهلال يعد فخرا واعتزازا لكل لاعب لما يجده من تقدير واحترام من قبل جميع الهلاليين.
هذا وقدم الدوسري شكره الكبير لسمو رئيس نادي الهلال وعضو شرف الهلال الأمير خالد بن محمد وكذلك الاستاذ فهد السميح (مهندس الصفقة) والى جميع من وقف معه منذ انتقاله.. مؤكداً ان الهلال سيعيد الانجازات بداية من بطولة الصداقة القادمة بقيادة المدرب الرائع عبدالعزيز الخالد.




(الهليل) وقَّع بنصف مليون تكفل بها (رئيس النهضة)..
المعمريمتدح صفقة (المفرج)
ويؤكد فشل المفاوضات مع (قائد تونس)
ويعلن: المدرب والأجانب بـ (يد الرئيس)


*كتب - طارق العبودي
يفتتح فريق الهلال الكروي الأولمبي بعد مغرب اليوم سلسلة مبارياته التجريبية استعداداً للمشاركة في دورة الصداقة الدولية في أبها حيث يستضيف في ملعب معهد إعداد القادة بالرياض فريق القوات المسلحة الذي ضم عدداً من لاعبي أندية الرياض.
وسيخوض تجربة أخرى بعد مغرب الخميس المقبل أمام فريق الحرس الملكي قبل ان يغادر الجمعة إلى الباحة لإقامة معسكر تدريبي قصير هناك.
ويواصل الفريق تدريباته اليومية التي شارفت مرحلتها الأولى على الانتهاء وشهد مران الأمس حضوراً إدارياً ممثلاً بخالد المعمر نائب رئيس النادي وأحمد الخميس الأمين العام وحسن القحطاني عضو مجلس الإدارة.
من جهة ثانية وقع اللاعب عبدالعزيز الهليل بعد ظهر أمس أوراق انتقاله إلى الهلال غير ان التوقيع الرسمي سيتم غداً بعد ان تسقط الإدارة النهضاوية اسمه من الكشوفات.
وتكفل عضو شرف الهلال الفعال ورئيس نادي النهضة فيصل الشهيل بتحمل كافة المبالغ المادية المترتبة على انتقال اللاعب والمقدرة ب (نصف مليون ريال).
وفي شأن هلالي آخر قال خالد المعمر نائب الرئيس ان الإدارة كانت قد دخلت في مفاوضات جادة لضم المدافع التونسي العملاق راضي الجعايدي غير ان عرضاً أقوى من نادٍ انجليزي أجبره على الاعتذار للإدارة الهلالية.
وأشار المعمر إلى ان موضوع المدرب واللاعبين الأجانب بيد الرئيس الأمير محمد بن فيصل.. وامتدح المعمر صفقة انتقال مدافع الرياض إبراهيم المفرج للهلال مؤكداً ان اللاعب خبير وصاحب مستوى جيد سيفيد فريقه الجديد






الفريق يواجه اليوم القوات المسلحة
تعليق تسجيل الهليل في الهلال

المصدر : ابراهيم العتيق (الرياض)
اجل الهلاليون تسجيل اللاعب عبدالعزيز الهليل مدافع فريق النهضة الى اليومين القادمين نظراً لأن اللاعب لازال قيد الكشوفات النهضاوية وينتظر الهلاليون اسقاطه حتى يتسنى لهم تسجيله لاعباً هلالياً للموسم القادم.
ويأمل الهلاليون ان تعجل ادارة النهضة انهاء اجراءات انتقال الهليل للهلال حتى يتم الاستعانة به في بطولة الصداقة الدولية بابها.
من جهة اخرى يخوض الفريق الاولمبي الهلالي اليوم الثلاثاء مباراة ودية امام القوات المسلحة على ملعب اعداد القادة قبل مغادرة الفريق لمعسكر الباحة يوم الجمعة القادم. وكان المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد قد اجرى مناورة كروية على كامل الملعب نفذ خلالها عددا من الجمل التكتيكية لاختيار الاقرب لمناسبة امكانيات اللاعبين.






الهلال ينهي التوقيع مع المطحس وفلاح

وادي الدواسر: حسن بن مسرع
أنهت إدارة نادي الهلال تسجيل لاعبي حواري وادي الدواسر محمد مطحس الدوسري (18 عاما) وهادي فلاح الدوسري (17 عاما)، وذلك في كشوفات فريق درجة الشباب لكرة القدم، وقامت الإدارة الهلالية بتسجيل اللاعبين بعد متابعتها لهما خلال الفترة الماضية. ويلعب المطحس في مركز رأس الحربة بينما يلعب فلاح في مركز قلب الدفاع. ويعتبر اللاعبان من أبرز لاعبي الحواري في وادي الدواسر.