المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العنابي الرهيب ) و( الأحمر العجيب ) ينهيان لقاءهما بسيناريو مشابه لمباراة الافتتاح


عاشق التحدي
21-07-04, 06:14 pm
http://www.kooora.com/images/news/QATAR_BAHR2004.JPG

في سيناريو مشابه لسيناريو مباراة الصين والبحرين تعادل المنتخب البحريني مع نظيره القطري اليوم ضمن مباريات كأس الأمم الآسيوية 2004 بالصين بهدف لهدف بعد ان كان المنتخب القطري متقدما بهدف واحد حتى الدقيقة 90 من المباراة عندما أدرك البديل البحريني محمد حبيل هدف التعادل لمنتخب بلاده .

شوط المباراة الأول كان ضعيفا نسبيا ومالت الكفة فيه لصالح القطرييين بسبب عودة نجم مباراة اليوم وسام رزق إلى مركزه الأصلي كلاعب وسط بعد أن استلم المدرب الوطني سعيد المسند مهام تدريب العنابي منذ هذا اللقاء وانتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين .

الشوط الثاني بدأ سريعا ومغايرا تماما لما كان عليه الشوط الأول وتبادل المنتخبان الهجمات الخطرة والتي أثمرت إحداها في الدقيقة 59 عن ضربة جزاء لقطر اثر اعاقة المدافع البحريني حسين الموسوي لمهاجم قطر سيد بشير سددها وسام رزق وضعها على يسار الحارس البحريني علي سعيد هدفا قطريا أولا في هذه البطولة .

بعد هذا الهدف حاول البحرينيون إدارك التعادل لكن عدم التوفيق لازمهم كثيرا حتى أشرك مدربهم الكرواتي ستريشكو اللاعب محمد حبيل في آخر الدقائق ليستغل كرة عرضية من الظهير الأيسر ويضعها برأسه من فوق حارس المرمى القطري كهدف تعادل بحريني في الدقيقة الأخيرة من اللقاء .

يذكر أن هذا التعادل لصالح المنتخب البحريني يعد الثاني على نفس المنوال كماحصل سابقا مع المنتخب الصيني عندما أشرك الكرواتي ستريشكو حسين علي وأحرز التعادل في آخر الدقائق أيضا أمام الصين .

وضح في هذا اللقاء الحماس الكبير الذي كانوا عليه لاعبي المنتخب القطري وارتفاع روحهم المعنوية بعد ان تخلصوا من عقدة تروسيه .

بهذا التعادل أصبح المنتخب البحريني يملك في جعبته نقطتين من لقاءين بينما أحرز المنتخب القطري أولى نقاطه في هذه المجموعة