المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روني الى ريال مدريد بوعد من بيريز


ămōяẻ
13-07-04, 02:54 am
فجر رئيس ريال مدريد المستقيل فلورنتينو بيريز مفاجأة من العيار الثقيل بوعده ناخبيه بضم المهاجم الانجليزي واين روني الى صفوف ريال مدريد الاسباني الموسم المقبل. وقال بيريز، عشية حسم الانتخابات الرئاسية في النادي الملكي للعاصمة الاسبانية، (روني بامكانه ان يصبح افضل لاعب بالعالم في صفوف ريال مدريد).

ويأمل بيريز ضم روني لتعزيز فرص نجاحه باعادة رئاسة ريال مدريد بعد فشل النادي الموسم الماضي بعدم الحصول على اي كأس من منافسات الدوري المحلي الاسباني او كأس اسبانيا وخروجه من مسابقة دوري ابطال اوروبا على الرغم من كثرة نجومه. ومازال بيريز متمسكا برأيه بترشيح روني، لاعب ايفرتون الذي يحاول الابقاء عليه وعدم الاستغناء عنه، الا بمبلغ مالي كبير. ويعتمد روني في الدخول بهذه التجربة على زميله وقائد المنتخب الانجليزي ديفيد بيكام الذي يلعب لريال مدريد لاقناعه واعطائه صورة حقيقية عن الجو والمعاملة في مدريد.

ويحاول رئيس ريال مدريد المستقيل الاستفادة من اهمية بيكام لاقناع روني للانتقال او حتى الموافقة النهائية قبل اعلان نتائج الانتخابات في اسبانيا. وكان مان يونايتد وتشلسي الانجليزيان طلبا روني، ومازالا يفاوضانه، لكن ريال مدريد بقرار بيريز دخل على خط المفاوضات مفاجئا رئيس نادي تشلسي الروسي رومان ابراموفيتش بطلب روني.

واكدت تصريحات بيريز صحيفة (ماركا) الاسبانية لضم روني الذي اظهر مهارة وتفوقا في كأس اوروبا 2004 الذي اختتمت في البرتغال في الرابع من الشهر الجاري، وفازت اليونان بكأسها للمرة الاولى في تاريخها. وتبقى صفقة روني للانتقال الى ريال مدريد مرهونة برأي مدرب ريال الجديد الاسباني خوسيه انطونيو كاماتشو، وقال بيريز في ذلك (اذا قال لي كاماتشو انني اريد روني فسأحقق له ذلك، وسأسعى بكل جهدي لجعله يوقع في كشوف ريال مدريد).

وينتظر بيريز نتيجة الانتخابات الرئاسية للنادي بمغامرة ـ كعادته ـ دفع مبلغ اكبر من 42 مليون جنيه استرليني لضم روني، وهذا المبلغ يفوق صفقة الفرنسي وصانع الالعاب لريال مدريد زين الدين زيدان. ومشهور عن بيريز سياسة الـ (غالاستيكو)، اي ضم النجوم واللاعبين الافضل في بلادهم، كما فعل في صفقات البرازيلي رونالدو والبرتغالي لويس فيغو والانجليزي ديفيد بيكام.


http://www.alazraq.com/news/arabic/uploads/soccer-eng-rooney-12072004.jpg