المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "روتانا" تطلق قناة رياضية بدون تشفير !!!!!!


أبن القصيم البار
03-07-04, 07:25 am
رصدت مبلغا ضخما للمنافسة بقوة

"روتانا" تطلق قناة رياضية

القناة تبث دون تشفير وعلى جميع الأقمار
حسمت قناة (روتانا) الفضائية الرياضية التي ستبدا بث إرسالها في يوليو المقبل موضوع مندوبيها في القاهرة بالاتفاق مع احمد شوبير على أن يكون مديرا لمكتبها بالقاهرة وان يختار الطاقم المساعد له ليتم الاستعداد لبدء الإرسال مع بداية الصيف خاصة أنها تحاول خطف بعض الدوريات العربية ومنها الدوري المصري.. وكما قالت المصادر فإن (روتانا) لم تكشف عن كل أوراقها بعد وان كانت قد حسمت إلي حد كبير موضوع الدوريات الكروية العالمية التي ستعرضها على شاشتها مع بداية انطلاقتها على الأقمار الاصطناعية (عرب سات) و(نايل) سات و(هوت بيرد) ..
ويبدو أن العلاقة القوية بينها وبين شبكة راديو وتلفيزيون العرب (art) ستعطيها الحق في أن تحصل منها على جميع المباريات التي تحتاجها ..
بل إن المسؤولين بالقناة قاموا برصد مبلغ ضخم لم يعلن عنه لتصبح قناة (روتانا) هي الأغلى في عالم القنوات الفضائية المتخصصة في الرياضة ... وأنها ستدخل في سباق محموم وشرس مع القنوات الفضائية الأخرى لشراء الحقوق التلفزيونية لعدد ضخم من البطولات الرياضية ابتداء من الموسم المقبل ..
وسيتم البث للقناة بدون تشفير نهائيا بل ستظل مفتوحة بدون اشتراكات على جميع الأقمار ..
وقالت مصادر القناة أن هناك اتفاقات تتم الآن مع عدد من كبار المعلقين والمحللين الرياضيين سواء في مصر او العالم العربي ليظهروا على شاشة المحطة التي ستبدأ إرسالها من اكثر من مكان القاهرة وعمان وروما ..
قناة روتانا المتخصصة في الرياضة أشعلت السباق مع القنوات الفضائية الأخرى رغم أنها لم تبدأ إرسالها بعد ...
بالنسبة للقنوات الجديدة التابعة لروتانا هي روتانا الخليجية إلي راح تفتح قريب وراح تهتم بالفن الخليجي فقط ، وأيضا روتانا الأفلام وإشترت إلى الآن هذه القناة الجديدة مايقارب الـ 800 فلم مصري حيث إنها ستهتم بالأفلام العربية ، وبعدها في الطريق روتانا الرياضية إلي راح تحاول إنها تكسب أبرز البطولات العربية وأبرزها الدوري السعودي والدوري المصري وأبرز البطولات الأوروبية مثل الدوري الإيطالي وغيرها ونتمنى التوفيق لتلك القنوات

كرباج
03-07-04, 10:05 am
انا قريت الخبر بس يوم دريت الدعوه فيها شوبير ومصاريا مارجيت خير

وبعدين بالمنطق وشي الدوري اللي يبي ينقلونه اذا كان جميع القنوات مالكه للعقود

الدوري الاسباني الجزيره

الدوري الايطالي ابو ظبي

الدوري الانجليزي والالماني والسوادني وحارتنا art

الدوري الفرنسي على دبي

الدوري الارجتيني قناتنا الموقره

يعني شكل القناة خصصت لفنانين العرب

مشكور اخوووووووووووووووي

تشااااااااااو

طيب القلب
04-07-04, 02:13 pm
والله مدري وش اقول

لكن مثل ما قال كرباج اذا كان الدعوى فيها شوبير وش ترجي بعدين اشوفهم محتكرين الدوري المصري الله اكبر مكلفين ارواحهم

شكرا لك اخوي