المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يطفئ (نار) ضياع كأس الدوري بالتوقيع مع القهوجي


عاشق التحدي
21-06-04, 08:02 am
http://www.alriyadh.com.sa/Contents/21-06-2004/Sports/images/216209.jpg

أطفأت إدارة نادي الاتحاد جزءاً كبيراً من نار غضب جماهيرها جراء الخسارة التي تعرض لها الفريق الكروي وترتب عليها فقدانه لبطولة الدوري على يد نادي الشباب يوم الجمعة الماضي في جدة وذلك عندما خطفت لاعب النادي الأهلي خالد قهوجي ووقعت معه عقداً يرتدي بموجبه الفانيلة الاتحادية بدلاً من الشعار الأخضر والأبيض وجرت مراسم التوقيع في مكتب منصور البلوي ظهر أمس وسط سرية تامة وبحضور مدير الكرة حمد الصنيع.
ولم يتم الإفصاح عن قيمة الانتقال ونظراً لتجاوزه سن الـ 28فإنه لم يتم الرجوع لادارة النادي كون الأمر بيد اللاعب الذي سيحصل ناديه الأهلي على قرابة نصف مليون ريال وابدى قهوجي سعادته البالغة للانتقال الى الاتحاد..
وقال ان توقيعه جاء متماشياً مع نظام الاحتراف فضلاً عن عدم الجدية في ادارة الأهلي لتجديد عقده واضاف: مصلحتي هي الأهم وأعد جماهير الاتحاد ان اقدم كل ما لدي.. واشكر ادارة الاتحاد ممثلة بمنصور البلوي على الثقة التي منحها لي لأن ارتدي شعار الاتحاد وانا على يقين بمشيئة الله ان اقدم كل ما لدي من امكانات لخدمة شعار الاتحاد.
وتحدث الاستاذ منصور البلوي قائلاً ان الاتحاد لديه عدة مشاركات قادمة ولابد من ايجاد اكثر من عنصر في كل خانة والمفاوضات نجحت ولله الحمد واللاعب ابدى لنا الرغبة بالانتقال للاتحاد ونحن وجدنا ان كل لاعب نختاره هو لمصلحة النادي قبل كل شيء.والقهوجي نجم كبير.. وله امكانيته التي تساعده لأن ينجح مع أي فريق وقد سبق وان اشرف عليه اكثر من مدرب عالمي ويستطيع التأقلم مع الفريق واتمنى ان يحالفه النجاح مع الاتحاد.
وقال البلوي ان المرحلة القادمة ستشهد انتقال لاعبين بالاضافة الى اختيار مدرب للفريق خاصة ان لدينا ثلاثة مدربين من كرواتيا وفرنسا والأرجنتين ونسعى لاختيار الأفضل واعلان ذلك رسمياً نهاية الأسبوع القادم بالاضافة الى جهاز طبي متكامل للفريق.. واكد البلوي ان ظروف خالد سلطان ربما تمنعه من الاستمرار كمشرف على الفريق والابقاء على حمد الصنيع وحامد البلوي في ادارة الكرة.
وعن تجربة زاراتي مع الاتحاد رد بقوله: انتهت وما تم الحديث عنه حول المبالغ الخيالية امر غير صحيح ونحن تعاقدنا معه عندما وجدنا ان النظام لمصلحتنا في اختيار لاعب اجنبي بديل لديمبا.. ولم يوقف اللاعب وهذا لا يعني انه لاعب سيء بقدر عدم تجانسه مع الفريق.. وكنا نتمنى وصوله قبل المباراة بأسبوع حتى يتأقلم ولا تتغير عليه الأجواء.
وأكد البلوي ان هناك صفقة للاعب اجنبي سيتم شراء بطاقته وعمره لا يتجاوز 22عاماً ولا يزال يمثل منتخب بلاده وعند توقيع العقد سيتم رفع اسمه للاتحاد الآسيوي حسب النظام.
واشار رئيس الاتحاد إلى أن اللاعبين قاموا امس الاول بزيارته وقدموا له اعتذارهم لضياع بطولة الدوري واكدوا له ايضا ان ما حدث لا يعدو كونه عدم توفيق ويحدث في عالم الكرة ووعدوا الجماهير ان تكون البطولة الآسيوية هدية لهم وبطولة الدوري انتهت وعلينا ان نبدأ صفحة جديدة مع بطولات قادمة.
وكشف البلوي بأنه أجل سفره من اجل ترتيب اوراق الفريق والاطمئنان على وضعه وتم منح اللاعبين اجازة لمدة شهر وسيعود الفريق لمواصلة التمارين استعداداً لدوري الصداقة الدولية ولقاء دور الثمانية (الآسيوي) وستبدأ التمارين تحت اشراف المدرب الجديد من اجل اكتشاف عناصر تفيد الفريق يعقب ذلك تمارين الفريق الأساسي بعد اسبوع من انطلاق التمارين..
وابدى البلوي رضاه التام ضمن الموسم الرياضي واكد ان لكل مجتهد نصيباً ويكفي الفريق انه لم يخسر خلال كأس ولي العهد والدوري سوى لقاء واحد.

جريدة الرياض

كرباج
21-06-04, 10:04 am
باقي الدور على السويد

ابو طياره ماخلى احد قالها اهم ماعلي هدم

الاهلي والله يرحمك يافيصل

مشكور عويشق

تشاااااااو

mam999
22-06-04, 12:51 am
لازالن نعيش بالعاطفة
ولم نستوعب الاحتراف بعد

اللاعب يدور مصلحته
وناديه الاهلى حسب كلام القهوجى
مافكر بجدية لتجديد عقده
دعو اللاعب يبحث عن مصلحته
باكر يكبر ولاحدن نافعه

تفكير صح

ومع ذلك نعيش مرحلة العاطفة