المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (سويسرا & كرواتيا ) / ( فرنسا & أنجلترا ) تحليل بطريقة مضحكة تعالو


ămōяẻ
14-06-04, 06:05 pm
مباراة ( سويسرا / كرواتيا )
اقدر اقول عنها انها مباراة ممله رفعت ضغطي وطفشتني لكن صراحه سببت لي ايضا ارتياح لاني ضمنت انه فيه منتخبات ف ي اوروبا يمدي منتخبنا يتعادل معها ههههههههههههههههه
بدأت المباراة بشكل هادي ودون خطورة الى ان وصلت عقارب الساعه اللي فوق للدقيقه الخامسة استلم واحد(ن) أحمر عطر زي القمر يشرب خمر عقب العصر هههههههههه اللي هو لاعب منتخب سويسرا ( هاكان يوكين ) كوره وناظر للمرمى وشاف انه قريب منه يعني حول العزيزية من هنا خخخخخخخ ومحط امها في المرمى لكن كانت ف ي نفس المكان اللي متكي فيه حارس الكروات .
وبعدها حاول الكراوتيين ان يردوا على هالكورة بس ماش حسيت انهم مكثرين من الجرجير والا بالله ف يه واحد يمشي بالكوره ثم يوقف ثم يمشي <---- ابوك لابو تحليل(ن) تعرفه ههههههه
وفي الدقيقه سطعش حاول لاعب المنتخب الكرواتي دادو برود ان يستغفل الحكم يحسب انه من حكام الدوري السعودي ( يسمع بالدقه ) وطاح داخل المنطقه المحرمه لكن الحكم باتيستا طلع ذيب وفهم حيلته وخمه بالكرت الأصفر .
واستمر اللعب سجال بين المنتخبين وكانت الكوره اكثر الوقت في منتصف الملعب الى ان جت الدقيقه تسعه وثلاثين اللي شهدت أخطر كورة في المباراة عندما نفذت ضربة حرة للكروات سددها المصروع أوليك برأسه .. لكن ببراعه منعها الحارس ستيل الذي ظن بأن الكرة تسلل .
واستمر اللعب الى ان صفر الحكم بنهاية الشوط الأول .

اما الشوط الثاني /
فلايستحق ان يذكر بعد لانه كان صورة كربونية من الشوط الأول وكانت ابرز مافي هذا الشوط حصول اللاعب السويسري فوجيل على كرت أحمر في الدقيقه تسعه واربعين .
وايضا الكورة الطريفه في الدقيقه السبعين يوم بغى حارس سويسرا ان يمسك الكوره بفلسفه ومادرى الا الكوره سابقته للمرمى وحاول يلحقها ويومه وازى الكوره وهو ينطل يمين ثم يسحب جلنط ويلقط بها مديور وينطح الكوره برأسه الله يرجه شكله من حقين الامن الخاص ههههههههههههههههههههههه
اما الربع ساعه الأخيرة فكانت هادئه جدا من الطرفين لين أعلن الحكم نهاية المباراة بالتعادل بين المنتخبين سلبيا .

ămōяẻ
14-06-04, 06:07 pm
مباراة ( فرنسا & أنجلترا )
مباراة العمالقه ومباراة الأصدقاء الذين اصبحوا اعداء
أكثر لعيبة فرنسا يطقونها في الملاعب الانجليزية وزملاء للاعبين المنتخب الانجليزي ايام السربته والسهر الى الساعه ثنتين بالليل ههههههههههههههههه ( عيني بعينك ياهنري )
المهم دارت الايام وماتت الأم وتشرد الابناء وسقط أخوهم الكبير في اختبارات سادس ليلي وتحلوست اوضاعهم واشتروا لهم جلنت وصاروا يسترزقون في سوق الخضره <---- تقص قصة حياتك انت ههههههههههههههههه
المهم مباراة فرنسا وانجلترا كانت مباراة مثيرة للغايه من بدايتها الى نهايتها صح انه استطاع زيدان ان يقهر ابناء الانجليز لكن والله يابيكهام اليوم بدع لكن ماش حظه بالبلنتي ذكرني بحظي يوم اقدم على كلية الحرس العسكريه خخخخخخخخخخخخخخخ
المهم خذوا هالتحليل ولاتعلمون احد

الشوط الأول /
بدأ المنتخب الفرنسي هذا الشوط وهو حاط في عينه ان يسجل قول بدري علشان يريح اعصابه ولاحظنا سيطرة الفرنسيين على وسط الملعب بقيادة زيزو وبيريز على الجهة اليمنى وتريزغيه وهنري في المقدمه .
وكانت أولى علامات الخطر من رأسية لتريزغيه اللي كل ماشفت وجهه حسيت انه بريء ويدرس كفاءة ههههههههههههههه المهم راسية تريزيغيه كانت بدايتها عن طريق زيدان اللي مرر الكوره لبيريز على الجهة اليمنى وعكسها بيريز بطريقه متقنه على راس الورع وحطها والله حطه محترمه لكنها اعتلت العارضه .
عقب هذه الخطورة نضم المنتخب الانجليزي من اوضاعه وبادر بالهجوم على المرمى الفرنسي وكانت خطورته توضح عن طريق جيرارد وسكولز وايضا لاحظنا تحرك لروني الفنان اللي مطفشني فيه انه دفش حبتين وشكله من النوع اللي اذا نام ماصحى خخخخخخخخخخ
استمر اللعب بين المنتخبين هجمه هنا وهجمه هنا واستمتعت انا وعيال عمي بالاستراحه بهالشوط لين وصلت الدقيقه الى الاربعين بدأ المنتخب الانجليزي بهجمه منسقه من الجهه اليمنى تصل لبيكهام اللي يتعرض لاعاقه من لازارازو . وينفذها بيكهام متقنه على رأس لامبارد اللي وضعها في اقصى الزاوية اليسرى لمرمى بارتيز الذي لايسأل عن الهدف .
وعقب الهدف لاحظنا بيكهام يقول لخوياه عليكم بتمارين هيفاء علشان ماتتعبون هههههههههههههههه
وأنتهى الشوط الأول بهذا الهدف وسط فرحة في جنبات استراحتنا الفاضله لان مازن وموسى يشجعون الانجليز لعيون اوين ههههههه

( الشوط الثاني ) /
كما كان متوقع ابتدى المنتخب الفرنسي هذا الشوط بالضغط على المرمى الانجليزي من شتى الطرق لادراك التعادل ز وشاهدنا هنري يلعب على الجهه اليسرى ويأخذ مساحات لانه متعود على هذه الجهه .
استمر اللعب بهذه الطريقة ضغط من المنتخب الفرنسي ودفاع من المنتخب الانجليزي وخصوصا بيكهام الذي قدم مستوى رائع وتحصن مع خوياه في المناطق الخلفيه واعتمد الانجليز على الهجمات المرتده المباغته يساعدهم في ذلك سرعة روني ودقة ارساليات بيكهام ومن احدى هذه الكرات وتقريبا في الدقيقه التاسعه والعشرين من الشوط الثاني يرسل بيكهام ارساليه رائعه الى روني المتحفز في الجهه اليسرى لكنها تصطدم بالمدافع الفرنسي ويحاول الفرنسي ان يتفلسف في هالكوره لكن روني الدفش ماعطاه فرصه ولقط الكره منه ودز للمرمى ودخل للثمانطعش لكن عرقله المدافع الفرنسي سلفستر ليحتسب الحكم بلنتي للأنجليز .
تقدم لها بيكهام وسدد البلنتي لكن بارتيز استطاع ان يصدها .
وكانت هذي هي نقطة التحول في المباراة . لانها اعادت المعنويات للفرنسيين وأحبطت بيكهام الذي غاب بعد هذه الركلة عن اجواء المباراة .
وبينما المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة وتقريبا عند الدقيقه التسعين يتحصل المنتخب الفرنسي على ضربة حرة مواجهه للمرمى الانجليزي يتقدم لها النجم ( زيدان ) ويضعها بكل اقتدار في اقصى الزاوية اليمنى للحارس الانجليزي جيمس .
وتوقع الجميع ان تنتهي المباراة بالتعادل لكن جيرارد كان له رأي آخر يومه مرر الكوره للحارس ومافطن ان هنري قريب من الحارس ويلقطها هنري ويعيقها الحارس ويحتسب الحكم بلنتي .
ويتقدم لها زيدان ويسجلها هدف ثاني لينتهي اللقاء المثير والممتع بفوز فرنسي بهدفين مقابل هدف للمنتخب الانجليزي ..









kمنقول

عاشق التحدي
14-06-04, 11:39 pm
رائع عزيزي عموري

يعطيك العافية

قلم بريدة الأبيض
17-06-04, 02:13 am
تجنن كيف ما تجنن00