المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرازيل تصدرت والأرجنتين تعثرت وكولومبيا سحقت الأرجواى


عاشق التحدي
07-06-04, 11:12 pm
أنهت منتخبات قارة أمريكا الجنوبية صباح اليوم منافسات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم المؤهلة الى نهائيات المانيا عام 2006 وقد شهدت هذه الجولة أحراز 12 هدفا وانتهت خلالها ثلاث مبارايات بفوز أحد المنتخبين المتباريين فيما انتهت مباراتين بالتعادل ..ومن خلال النتائج المسجلة على مدى الأيام الثلاثة الماضية فقد حافظ المنتخب البرازيلى على تصدره بعد تعادله خارج ملعبه بهدف لمثله مع منتخب تشيلى وقد كان المنتخب البرازيلى سباقا بالتسجيل عن طريق لاعبه فابيانو فى الدقيقة 16 ثم تمكن منتخب تشيلى من تعديل النتيجة قبل نهاية الوقت الأصلى بدقيقة بواسطة نافيا من ركلة جزاء وبذلك بقت البرازيل فى الصدارة ب 13 نقطة وتشيلى ثالثا بفارق الأهداف عن البارجواى ب 11 نقطة ..

وفى العاصمة الأرجنتينية أخفق منتخب الأرجنتين فى تعويض خسارته فى الجولة السادسة امام البرازيل وخرج بالتعادل من دون اهداف أمام ضيفة البارجواى وقد شهد هذا اللقاء خروج لاعب البارجواى اورتيز بالبطاقة الحمراء ..وبذلك بقت الأرجنتين ثانيا ب 12 نقطة والبارجواى رابعا ب 11 نقطة ..

وحقق منتخب الأكوادر فوز الثالث فى التصفيات بعد أن تغلب بملعبه بصعوبة على بوليفيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين وقد سجل للأكوادور لاعب بوليفيا سوليز بهدف فى مرماه (28 ) وديلجادو (32) وكروز (38 ) فيما سجل هدفى بوليفيا جوتوريز (58 ) وكاستيلو (76 ) .. وتعادلت البيرو على ملعبها مع فنزويلا من دون اهداف ..ووفقا لذلك اصبحت الأكوادور سادسا بفارق الأهداف عن فنزويلا ب 10 نقاط ..والبيرو سابعا ب 9 نقاط فيما حلت بوليفيا اخيرا ب 6 نقاط ..

وفى كولومبيا حقق المنتخب الكولمبى فوزه الثانى وسحق الأرجواى بخمسة أهداف مقابل لاشىء أحرزها بأشيكو (18 ) (31 ) ومورينو (20 ) وريستريبو (81 ) وهيريرا (85 )وبهذا الفوز صعدت كولمبيا الى المركز الثامن بفارق الأهداف عن الأروجواى التى حلت تاسعا ولكلا المنتخبين 7 نقاط .. وعلى صعيد الهدافين تصدر البرازيلى رونالدو القائمة ب6 أهداف يليه كوردوزو من البارغواى ب 5 اهداف ثم فورلان من الأرجواى وكريسبو من الأرجنتين ب 4 أهداف .. هذا وستستأنف مبارايات التصفيات بداية من رابع ايام شهر سبتمبر القادم من خلال الجولة الثامنة التى سيلتقى فيها كولمبيا مع البارجواى ..وبوليفيا مع بيرو ..والأكوادور مع تشيلى ..وفنزويلا مع البرازيل ..والأرجنتين مع الأرجواى ...


http://www.kooora.com/images/kooora5.gif