المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نائب رئيس تسويق (Orbit): سنضم الجزيرة الرياضية قريبا جدا.. وانتظروا دوريين أوروبيين


عاشق التحدي
01-06-04, 02:42 pm
قال الأستاذ علي عجوز نائب رئيس التسويق في أوربت في حديث خاص لفريق منتدى مشتركي الأوربت في موقعنا الذي زار المركز الرئيسي للشبكة في البحرين مؤخرا والتقى بالمسؤولين هناك أن ضياع الدوري الأسباني لم يكلفهم الكثير ولم يخسرهم العديد من المشتركين في ظل وجود الدوري السعودي والذي قال عنه ان متابعيه عبر الأوربت في زيادة مستمرة وان تغطيتهم له مميزة بناءا على دراسة قامت بها الشبكة مؤخرا .

وقال الأستاذ علي وهو لبناني الجنسية والتحق بالأوربت منذ ديسمبر 2003م أن تكلفة عقد الدوري الأسباني كانت باهظة جدا وكانت تتطلب تعويض قيمته باشتراك مالايقل عن 20 ألف مشترك جديد لو أرادت أوربت الفوز به .

كماوعد الأستاذ علي مشتركي الشبكة بتقديم العديد من البطولات عبر الأوربت وانهم في الشبكة يسعون جاهدين للفوز ببث الدوري الفرنسي والدوري الهولندي حصريا عبر أوربت إضافة الى الدوريين الموجودين حاليا وهما الدوري البرازيلي والدوري السعودي .

وردا على سؤال حول ماإذا كانت هناك نية لإبرام عقد بين الجزيرة الرياضية وشبكة الأوربت أكد الأستاذ علي أن هناك مفاوضات لم يفصح عن تفاصيلها ولكنه قال قريبا جدا ستكون الجزيرة الرياضية ضمن شبكة الأوربت .