المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استقالة إدارة الهلال وبندر بن محمد مرشحا للرئاسة


عاشق التحدي
25-05-04, 04:49 pm
أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي استقالتها رسميا بدءا من تاريخ 1/7/2004م الذي يوافق تاريخ انتهاء الفترة الحالية لرئيس النادي الأمير عبدالله بن مساعد .

ودعت الإدارة في خطاب وجهته إلى الأمير بندر بن محمد نائب رئيس أعضاء الشرف إلى عقد اجتماع شرفي للنادي بعد اعتذار رئيس أعضاء الشرف الأمير هذلول بن عبدالعزيز عن ترأس الاجتماع لمناقشة أوضاع النادي الحالية بعد الخسارتين المتاليتين للفريق آسيويا ومحليا .

وكان مسلسل الاستقالات في النادي قد بدأ بإقالة مدرب الفريق أحمد العجلاني ثم استقالة مدير الكرة الأستاذ إبراهيم اليوسف الذي حضر امس للنادي لتقديم استقالته وتوزيع البيان الصحفي حول استقالة الإدارة الحالية .
وقد كلفت إدارة النادي الأستاذ عادل البطي عضو مجلس الإدارة بتولي مهمة إدارة فريق كرة القدم مؤقتا خلفا لليوسف المستقيل .

كما أشارت مصادر هلالية أن هناك تحركات شرفية واسعة النطاق لإقناع الأمير بندر بن محمد صاحب السجل البطولي الحافل إبان فترة رئاسته السابقة بتولي رئاسة النادي في الفترة القادمة .

هذا وكانت الإدارة الهلالية قد رفعت أمس كل مايتعلق باستقالتها إلى الرئيس العام لرعاية الشباب لقبول ذلك رسميا بدءا من التاريخ المحدد للاستقالة .

وعلى صعيد آخر طلب اللاعب الدولي السابق المعتزل يوسف الثنيان من إدارة النادي تأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا عقده اليوم الثلاثاء لتوضيح آخر مستجدات الحفل التكريمي الذي تنوي الإدارة إقامته للثنيان بمشاركة أحد الأندية الأسبانية الكبيرة معللا طلب التأجيل هذا بعدم سماح الوقت الصعب الحالي الذي يمر به الفريق للحديث حول هذا الحفل .


موقع كورة