المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنت نصراوي .. إذا ً أنت سعودي !!


مجنون نصراوي
08-12-01, 04:04 am
استحق نادي النصر العديد من الألقاب على مدار تاريخه الحافل بكل مالذ وطاب من الألقاب والبطولات والمنجزات ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر ، فارس نجد ، الأصفر البراق ، وووو .... غيرها كثير جدا ً ، ولكن وبعد أن شارك نادي النصر (( دريم تيم )) في أكبر تظاهرة تقام في العالم على مستوى الأندية ، كأس العالم للأندية ، أصبح لقب (( العالمي )) هو اللقب الأكثر شعبية والأقرب إلى نفوس عشاقه بل والأبلغ تعبيرا ً عن الواقع النصراوي العالمي الذي لاينكره إلا مكابر ومسكين ولما كنت سعيد البخت والطالع ، وقدر ـ بضم القاف ـ لي أن أكون أحد عشاق هذا النادي العملاق ، فسوف أحاول أن أسرد عليكم بعض مميزات هذا اللقب من وجهة نظر نصراوية بحتة وهي مميزات كبيرة جدا ً ومتعددة جدا ً ومن المستحيل حصرها أو الإحاطة بها عبر موضوع عابر ، ولكنني سوف أحاول وأنتظر المدد من النصراويين ولامانع من الإستعانة بالأشقاء الهلاليين ..

@ أنه لقب يعبر عن الواقع الجديد لنادي النصر بعد وصوله إلى أعلى تظاهرة وأكبر استحقاق وأعظم بطولة على مستوى الأندية تقام في العالم ، وهذا لاشك أنه إنجاز هائل وكبير ، سـ(( يفحط )) بعض الناس طويلا ً طويلا ً ولن يستطيعوا بلوغه ، بل أنني لاأفشي سرا ً إذا قلت أن البطولات المحلية والعربية والآسيوية يصيبها داء (( التقزم )) إذا جوبهت بهذا المنجز العالمي .

@ أن نادي النصر (( المتميز )) من الأساس ، كان يقابل بحملة شرسة من أناس جعلوا همهم الأول والأخير ، وشغلهم الشاغل الإساءة والتجريح والتقليل من عراقة وأصالة وتميز وعلو نادي النصر على غيره على مدار تاريخ الكرة السعودية ، فجاء هذا المنجز الرائع والغير مسبوق ، ليصيب تلك (( الشرذمة )) بضربة قاضية ، ففغروا أفواههم ، وجحظت أعينهم ، وتحجرت دموعهم في مآقيهم ، وألجمت ألسنتهم ، ولم يستطيعوا أن يعلقوا ، إلا بالتقليل من البطولة ذاتها ، وهذه نكتة بائسة ، وردة فعل يائسة ، فادعوا لهم بالشفاء العاجل ، فهم إخوة لنا في الإسلام مهما كان

@ أننا كنا نعاني من بعض المتخلفين ، عندما نناقشهم في بعض الأمور الرياضية والمتعلقة بنادينا الحبيب الغالي (( العالمي )) ، فنحرق أعصابنا ، على حساب من لايفقه من الكرة إلا أنها (( مدورة )) ، ولكن وبعد هذا المنجز التاريخي ، أصبحنا نبحث عن أمثال هؤلاء لالشيء ، وإنما لكي نكحل أعييننا بتعابير وجوههم ، عندما نأتي على ذكر كأس العالم فتجدها تتلون مابين زرقة وحمرة ، وبياض وكلحة ، وخضرة وصفرة ، فاللهم لاشماتة ، اللهم لاشماتة ، اللهم لاشماتة وكنت أتمنى أن النت قد أتاح لنا هذه الخاصية ، ولكننا وبكل أسف لانستطيع ، وعلى العموم ، فالفطن يقرأ مثل هذه التعابير والتلاوين بين سطور ردودهم ومداخلاتهم ومواضيعهم . شفاهم الله .

@ لايخفى عليكم أن العالم الكروي لابد وأن يكون له صفوة منتقاة من الأندية والمنتخبات ، وقد حاولنا على مستوى المنتخب كثيرا ً قبل أن نصل إلى كأس العالم ، بطولة الصفوة ، وقد بذل قطاع الشباب والرياضة في بلدنا الغالي الكثير من المال والجهد في سبيل هذا التأهل ، وفي المقابل يوجد بطولة للأندية هي أيضا ً تمثل صفوة أندية العالم ، وأقواها ,اكثرها تميزا ً وإبداعا ً ، وأنصعها صفحة ، ونحمد الله جلت قدرته على أن هناك ناديا ً عملاقا ً كبيرا ً من وطننا الغالي يدعى نادي النصر ، قد استحق أن يكون من تلك الصفوة العالمية ، وأن يلقب بالعالمي ، فالحمد لله ، الحمد لله ، الحمد لله ، أن جعل هذا النادي سعودي ، ارفعوا رؤوسكم ياجماهير السعودية ، أيها الوطنيون ، هذا نصركم ، نصر الجميع ، جعل سمعة الكرة السعودية في العلالي ، ليس على مستويات محلية ، أو عربية ، لااااااا فوق ذلك بكثير كثير جدا ً ، على مستوى عالمي ، فحق لكم أن تفخروا وتفاخروا وتتغنوا في نادي النصر .

@ هذه النقطة من ناحية الشعبية ، واتساع نطاق التأييد الجماهيري ، فقد دخل نادي النصر كل البيوت ، وأصبح مؤيدوه على المستوى الداخلي والمحلي يقاربون من العدد الفعلي لسكان المملكة العربية السعودية أيضا ً على المستوى الخليجي والعربي ، بل حتى الآسيوي ، فجاءت هذه البطولة العالمية ، والمنجز التاريخي الهام ، لتعطي النصر حقه من التأييد العالمي ، فأصبح النصر فريقا ً عالميا ً ضربت شهرته أرجاء المعمورة ، ولايمكن مقارنته بأي نادي محلي ، مهما كانت المبررات ، هذا بالنسبة للعقلاء

@ دأبت ـ ولاتزال ـ آلة الحقد الإعلامية الهلالية على وصم النصر بأنواع التهم وأصنافها ، فكل ماهو سيء في عالم الكرة وفي غيرها ، هو على زعمهم نصراوي المولد والنشأة ، وقد صدقهم بهذا الكثير من المغفلين والجاهلين ، وأنا بصراحة لاألومهم ، فقد أحاطت بهم هذه الآلة الإعلامية ، وهذا اللوبي الصحفي من كل جانب ، ومن هذه التهم تهمة (( الخشونة )) و (( سوء الأخلاق )) !!! فجاءت بطولة العالم للأندية لتعري هذه التهمة ، وتدحض هذا القذف ، عبر حصول نادي النصر على جائزة اللعب النظيف على مستوى أندية العالم ، وليصبح نادي النصر النادي (( الأنظف )) أخلاقيا ً وكرويا ً على مستوى أندية العالم بأسره ، فمابالك بأندية محلية وإقليمية وحتى يحين موعد بطولة العالم القادمة ، فالنصر هو (( رمز )) للأخلاق وللعب النظيف ، شاء من شاء وأبى من أبى .


طرفة
===
أذكر أنه وبينما كان لاعبو نادي النصر يجرون عملية الإحماء والتسخين استعدادا ً للقاء ناد ريال مدريد كان لاعبو الهلال يجرون عملية الإحماء وحركات التسخين للقاء نادي سدوس

أبو نايف
08-12-01, 05:05 am
أخي لاتجعل تعصبك لنادي النصر يوقعك بالخطأ.
( اسمك يدل على التعصب ) فكيف ترضى لنفسك بالجنون ) والعقل نعمة من الله سبحانه وتعالى
ليس كل نصراوي سعودي أتعرف لماذا ؟

لأنه ممكن هذا النصراوي من جنسية أخرى عربية أو غير عربية فكيف تحكم عليه بأنه سعودي .

ممكن يكون من مشجعي نادي النصر العماني أو النصر الإماراتي فهم ينتمون لأنديتهم وهم ينطبق عليهم لقب نصراوي . فكيف يكونون سعوديين .

أخي لاتجعل التعصب لأنديتكم يوقعكم بالأخطاء التي تجعل الآخرين يأخذون منكم موقفا غير مناسب .

هذه الأسطر القليلة وجهة نظر حول عنوان موضوعك فقط

الداب
08-12-01, 05:21 am
اقول كيف الحال


الله يعين عليك هذي اول مشاركه



اخي النصر لهم منتدى وهذا منتدى بريده والمشاركات الهادفه وليس الجنون نعوذبالله من الجنون اتمنى لك الشفاء العاجل؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابراهيم المهنا
08-12-01, 06:11 am
الأخ الفاضل / مجنون نصراوي ................................



حيّاك الله بين أهلك وأخوانك في منتدى بريدة عموما وفي المنتدى


الرياضي خصوصا ........


وكل الشكر والتقدير على المشاركة .......................



وأرجو أن لا يبخل علينا قلمك السيال الجذاب بمواضيع أخرى وأراء أخرى

مجنون نصراوي
08-12-01, 11:35 pm
أخوي الموهوب .. مالك حق تحكم على مقال كامل من خلال عنوانه !! إذا قريت المقال كامل ، أقدر أرد عليك ، أما كذا اسمح لي :)


وشكرا ً .



أخوي الداب ، الله يكفينا شر قرصاتك ولدغاتك :) وش دعوى ياخوي !! عسى ماغلطت عليك بحاجة ولا محتاجة وانا ماادري !! وش هالرد الجامد ، وبعدين أنت اسمح لي ودك تهرج بس ! ولا وش دخلك باسمي ، مجنون منب مجنون هذا من خصوصياتي وانا حر ، وإذا كنت بتحاسبني على اسمي ، فالظاهر انه احسن من الداب على الأقل :) ووالله كان ودي تقرا الموضوع كامل وترد علي من خلاله .

تحياتي لك ووسع صدرك :)


أخوي إبراهيم الخالدي . الله يحييك ويبقيك ، وهذي والله الساعة المباركة ( الخراشة :) ) ، وهذا الكلام ، مهب مثل الشباب الي فوق الله يهديهم :)


تحياتي للجميع

FAISAL
10-12-01, 09:30 am
تسلم والله يامجنون نصراوي . أخوك محب النصر والتعاون .

$ذيب الجراحيه$
10-12-01, 07:33 pm
اخوي مجنون نصراوي......................مرحب فيك
...موضوع مسكت ولا عليه غبار ونبي من هنمونه الله لايهينك
واسمحلي تراي نسخت الطرفه وكزيته ارض جو لمنتدى خاص
واسمحلي على هالنطله واسلم يالغالي.

مجنون نصراوي
12-12-01, 09:45 pm
أخوي (( FAISAL ))
==============


الله يسلمك :) وحياك الله :)



أخوي (( ذيب الجراحية ))
=================

هلابك اكثر .. وتسلم وابشر بسعدك تونا مابدينا :) وياخوي انت تامر امر على الموضوع وراعي الموضوع :)



تحياتي الرقيقة جدا ً للجميع :)