المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طائرة الزعيم تضم كأس النخبة لدرع الدوري


المجمعة ديرتي
16-05-04, 03:09 pm
توج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب فريق الهلال الاول لكرة الطائرة بطلا لبطولة النخبة بعد فوزه على منافسه الأهلي بثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد لقاء مثير تقدم فيه الأهلي مرتين لكن الهلال يعادله فيها قبل ان يحسمها الفريق الهلالي في الشوط الخامس بنتيجة 11/15 بفضل تألق المعد خليل البحراني والضاربين احمد بخيت ومنير أبو الرحي فيما صحا الاهلي قليلا في الشوط الخامس ونجح في معادلة النتيجة 10/10 لكنه عاد وتراجع مستواه وخسر في النهاية، وشهد اللقاء تهديدا اهلاويا بالانسحاب حينما كانت النتيجة تسير بتفوق هلالي .
وجاء التهديد بسبب قيام بعض الجماهير برمي اكياس (الفصفص) على الجانب الاهلاوي لكنهم سرعان ماعدلوا عن فكرتهم وعادوا للملعب واكملوا اللقاء. وكان الاهلي قد انهى الشوط الاول والثالث لصالحه بنتيجة واحدة هي 22/25 لتألق الدولي عبدالله الباهلي.
فيما عادله الهلال في الشوطين الثاني والرابع بنتيجة 21/25 و 17/25 حتى جاء الشوط الاخير الذي حسمه الهلال. وجاء فريق النصر ثالثا بعد فوزه على الاتحاد الذي جاء رابعا في اللقاء الاول يوم امس.
وحضر الحفل الختامي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد رئيس نادي الهلال وعدد من مسئولي اتحاد الطائرة وجمهور جيد كان معظمه يساند الهلال. بهذه البطولة يكون الهلال قد جمع بين بطولتي الدوري والنخبة لهذا العام فيما جاء الاهلي وصيفا له في كلتا البطولتين. كما ان هذه البطولة هي الرابعة من نوعها التي يحققها الهلال بعد فوزه بثلاث بطولات نخبة سابقة.

جلوي العتيبي
17-05-04, 12:57 pm
الف مبرووك للزعيم

رغم الانسحاب المصطنع الذي كاد أن يؤثر على مستوى المباراة

الا ان الطائرة الزرقاء بقيادة الكابتن أحمد البخيت ابت الا ان تحقق الفوز رغم هذه الظروف


الف مبرووووووووووك

قروي فاهم
17-05-04, 02:03 pm
الف الف مبروك فوز الزعيم

مالها الا هلالها

المجمعة ديرتي
17-05-04, 03:29 pm
دعو التعصب وشجعوى الهلال