المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار العالمي يوم السبت19/3/1425هـ


شنق التريلة
08-05-04, 07:39 pm
محمد بن منصور يوضح أسباب استقالته في بيان

http://www.alriyadh-np.com/Contents/08-05-2004/Sports/images/095070.jpg


كشف الأمير محمد بن منصور بن جلوي اسباب استقالته التي سبق ان ترددت منتصف الموسم عبر بيان رسمي عزا من خلاله اسباب عدم قدرته على خدمة النصر بالصورة المطلوبة الى ارتطام آماله وطموحاته بأرض الواقع الرياضي!!.
اضافة الى عدم الوصول الى الدرجة المطلوبة من التفاف اعضاء الشرف مؤكداً ان الاسباب ستطرح بوضوح وطرحه داخل البيت النصراوي وفي تقرير مفصل استطلع جماهير النصر في حينه..
وفيما يلي نص البيان..
صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز.. رئيس نادي النصر
اصحاب السمو والمعالي والسعادة اعضاء شرف النادي..
جماهير نادي النصر الوفية..
من ابجديات العمل هو العطاء والانتاجية وعندما كلفت برئاسة هيئة اعضاء الشرف من قبل رئيس النادي وتأييد ومباركة من اعضاء الشرف كان يحدوني الامل والطموح لخدمة نادينا الحبيب والعمل على جميع الاصعدة والمستويات للوصول للهدف المنشود معتمداً بذلك على الله عز وجل ثم لمعرفتي الجيدة بمعدن جميع من هو منتم لهذا النادي العريق من ادارة واعضاء شرف وجماهير. ولم اكن لأوافق على هذا التكليف لولا ثقتي بالله عز وجل ثم بمقدرتي وتقدير جميع اعضاء الشرف لشخصي.
ولكن ارتطمت هذه الآمال والطموح بأرض الواقع الرياضي الذي لا يخفى على الجميع، وحيث انني لم استطع ترجمة هذه الثقة وهذا الطموح والآمال على أرض الواقع.
وايضاً لم استطع تنفيذ ولو نسبة بسيطة مما خططت له انا وسمو الأمير فيصل بن عبدالرحمن من اجل التفاف اعضاء الشرف، ولم تسير الامور كما كنا نطمح ونسعى اليه لاسباب عديدة سوف تطرح بكل وضوح وصراحة داخل البيت النصرواي وفي تقرير مفصل من حق الجماهير الاطلاع عليه في حينه.
ومن هذا المنطلق فإنني اعتذر لجميع منسوبي نادي النصر من ادارة واعضاء شرف وجماهير عن الاستمرار في منصب رئيس هيئة اعضاء الشرف، واعطاء الفرصة لغيري للعمل لتحقيق طموحات جميع النصراويين للوصول بنادينا الى اعلى المستويات وسنكون جميعاً سنداً له. والذي اطلبه واتمناه من الجميع ممن هم في خدمة نادينا الحبيب من ادارة واعضاء شرف مصارحة النفس اولاً.
هل اعطينا نادينا حقه كاملاً بما يتنساب مع الاوضاع الحالية؟ وايضاً ان تكون هناك مصارحة وشفافية مع جماهير نادينا الحبيبة باختلاف آرائهم حيث ان وضع نادينا لا يحتمل المجاملة والاعذار وان تكون هناك أرض صلبة وقوية لخدمة نادينا وأخيراً اؤكد انني سأظل دائماً مع هذا الكيان العظيم في كل الامور وتقبلوا جميعاً تحياتي وتقديري