المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الله يرحمك يافيصل


كرباج
01-05-04, 01:15 pm
(مرزوق) يخرج عن الروح الرياضية ويعتدي على (عبدالغني) بعصا مساعد الحكم!!

http://www.chatdubai.net/upload/Array/a025084.jpg

أحداث مؤسفة شهدها لقاء الفريقين الاتحادي والأهلاوي عقب نهاية المباراة التي انتهت لمصلحة الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين.. عندما حاول (حسين عبدالغني) لاعب الأهلي استفزاز اللاعبين وجماهير الاتحاد مما دفع باللاعب (مرزوق العتيبي) للاشتباك معه واستمرت الاشتباكات بين بعض اللاعبين في حين حاول البعض الآخر من أفراد الفريقين لتهدئة الوضع في محاولات أخذت أسلوباً غير رياضي بين اللاعبين.
وقد علمت "الرياض" ان مراقب المباراة الأردني (بسام هارون) قام بتدوين الأحداث التي سترفع للاتحاد العربي ومن خلالها سيتم اتخاذ قرارات يتم بموجبها ايقاف اللاعبين (حسين عبدالغني ومرزوق العتيبي) جراء ما بدر منهما خلال الأحداث التي حدثت عقب نهاية المباراة وأدت إلى قيام جماهير الناديين بمحاصرة الحافلتين داخل الملعب لأكثر من ساعة بعد نهاية اللقاء.
وفي شأن ذي صلة قام النادي الأهلي يوم أمس بتقديم شكوى خطية للشرطة ضد لاعب الاتحاد مرزوق العتيبي ذكر فيها قيام مرزوق بسحب راية رجل الخط (العصا) وانهال بالضرب على ظهر المدافع الأهلاوي حسين عبدالغني ملحقاً به إصابات ظهرت على شاشة التلفزيون بعد نزع قميص عبدالغني.
وفي المقابل بادر الاتحاديون من جانبهم برفع شكوى مماثلة للشرطة ضد لاعب الأهلي حسين عبدالغني اتهموه فيها بالاعتداء على لاعبهم مرزوق العتيبي وتلفظه بألفاظ نابية ضد بعض لاعبيهم.

لكن مانقول الا هاذي طنزتنا بالسد والله يرحمك يافيصل بس نشوف عقوبة عثمان السعد عربياً

وابن همام اسيوياً وافق شن طبقه <<< مانسى :o بس الظاهر لاذي ولا ذي

تشاااااااااو

مايحتاج اسم!!
01-05-04, 07:32 pm
انا اعتقد لو تتحول الملاعب
العربيه الى حلبات مصارعه
يكون افضل

انواع المهزله

الجمعان (جته ام العبيد )ووقفوه سنه
وقبله الثنيان
وسامي برضوا يوم تكلم على بلاتشي

وذولا بيتوقفون ولا لا؟؟؟؟؟

كرباج
03-05-04, 09:59 am
لاحياة لمن تنادي

زمن البلوي للاسف

تشااو ياهنري