المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مايوركا يهزم بلد الوليد وبرشلونة يتنزع فوز مثير علي الريال


عاشق التحدي
26-04-04, 06:46 am
مدريد (رويترز) - حول برشلونة تأخره بهدف الى فوز 2-1 على مضيفه ريال مدريد الذي لعب بعشرة لاعبين يوم الاحد لينعش آماله في المنافسة على لقب دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وأحرز لاعب الوسط خابي هدفا رائعا قبل نهاية الوقت الاصلي بأربع دقائق حقق به الفريق القطالوني اول فوز له على ملعب ريال خلال اكثر من ست سنوات وقلص الفارق الى اربع نقاط مع بطل الموسم الماضي قبل اربع جولات على نهاية البطولة.

ويتصدر بلنسية الذي سيلتقي مع اتليتيك بيلباو الخامس في وقت لاحق من يوم الاحد القائمة برصيد 70 نقطة وهو نفس رصيد ريال مدريد الثاني.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 66 نقطة متقدما بفارق اربع نقاط على ديبورتيفو كورونا الذي تعادل مع ملقة بهدف لمثله يوم السبت.

تقدم ريال بهدف احرزه سانتياجو سولاري في الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الثاني بعد ضغط مكثف لاصحاب الارض.

لكن برشلونة الذي دخل اللقاء بدون ان يهزم في آخر 15 مباراة ادرك التعادل بعد اربع دقائق بهدف احرزه المهاجم الهولندي البديل باتريك كلويفرت من ضربة رأس.

ولعب ريال بعشرة لاعبين اثر طرد نجمه البرتغالي لويس فيجو لحصوله على الانذار الثاني بسبب الخشونة مع كارلوس بيول مدافع برشلونة قبل 21 دقيقة من نهاية اللقاء.

واستغل برشلونة النقص العددي في صفوف منافسه ليبسط سيطرته على اللقاء ويحرز هدف الفوز عندما رفع البرازيلي رونالدينيو الكرة من فوق دفاع ريال ليقابلها خابي محرزا هدف الفوز للفريق الضيف.


مايوركا يهزم بلد الوليد ويبتعد عن منطقة الهبوط في الدوري الاسباني
مدريد (رويترز) - فاز فريق ريال مايوركا على منافسه بلد الوليد المتعثر بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد يوم الاحد ليبتعد عن منطقة الهبوط في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

تقدم مايوركا بهدف احرزه اندريا دليباسيتش في الدقيقة 16 لكن بلد الوليد ادرك التعادل بهدف احرزه لاعبه شيما في الدقيقة 56.

غير ان مايوركا انتزع الفوز عندما احرز مهاجم اوروجواي فرناندو كوريا هدفين متتاليين في الدقيقتين 70 و80 على الترتيب.

وتقدم مايوركا بعد الفوز الى المركز الرابع عشر في القائمة برصيد 39 نقطة متقدما بفارق نقطتين على فرق منطقة الهبوط بينما تراجع اسبانيول مرة اخرى الى منطقة الخطر رغم فوزه على اتليتيكو مدريد بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد يوم السبت.

ويتذيل مرسية الذي تأكد هبوطه القائمة برصيد 20 نقطة بينما يحتل سيلتا فيجو الذي تغلب على ضيفه اوساسونا بهدف مقابل لا شيء المركز التاسع عشر وقبل الاخير برصيد 36 نقطة متخلفا بفارق نقطة واحدة عن اسبانيول

ămōяẻ
26-04-04, 11:55 pm
مرحبا
الف مبروك لكل عشاق ومحبي برشلونة
برشلونة قدم مستوى كبير جداً من حارسة حتى هجومة
لاتلوموا الحظ الي وقف امام الريال في الفرص الكبيرة اتي اهدرت لأنة وبكل بساطة قابل حارس ودفاع من حديد لايسمح بدخول الاهداف الى شباكهم
ليش احنا كل ماضيع مهاجم الكورة او صدها الحارس او ابعدها الدفاع نقول حظ سيء للمهاجم ليش مانقول حارس جيد اودفاع ممتاز ياناس بويول طلع الكورة بوجة ومانصفقلة على الروح القتالية مع انة قبل فترة كانت لدية في وجه اصابة لو كان واحد غيرة كان حط ايدة ولا نزل راسة


الف مبروك لعشاق البارسا ..
هارد لك لعشاق الريال ....
والايام جاية وبنشوف

بندر الحمر
27-04-04, 01:00 am
شكرا لك يا عاشق التحدي