المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النكبة علاج التعاون وعليشة تكشف الاتحاد..!!!!!!


سلطان المهوس
22-04-04, 11:44 am
للاتحاديين فقط!!!



بدأت الهزائم تتوالى على نادي الاتحاد وهو أمر طبيعي يحصل لجميع فرق العالم إلا أن الوضع الاتحادي وبعد البروز الإعلامي والحضور اللافت هذا الموسم سيكشف مدى الحنكة والدراية التي يجب أن يتمتع بها الاتحاديون للخروج بفريقهم من أزمة الهزائم وإعادته للانتصارات من جديد..
- التذرع بالإصابات والغياب وغيرها أمور لا يمكن أن يقتنع بها المشجع الاتحادي نظراً لوجود أكثر من خمس وعشرين موهبة كروية داخل الكشوفات الاتحادية أي ما يعادل فريقين...
- الاتحاديون بحاجة إلى معايشة الواقع وتقليل الإفراط بالثقة وإدراك أن الهزائم وقود الانتصار وأن الدافعية للإمام تحتاج إلى دروس أحياناً تكون قاسية..
- الهزائم الاتحادية ستكشف أموراً كثيرة داخل البيت الاتحادي ومن المؤكَّد أن هناك ضحايا في الطريق!!
- آمل أن لا يردد الاتحاديون تشبيه ناديهم بريال مدريد حتى في الهزائم فالفارق بينهما مثل الفرق بين عليشة وطوكيو..!!!
الوحدة مجرد نموذج!!
من شاهد برنامج ( المواجهة) الذي استضاف عضو شرف نادي الوحدة جمال تونسي أدرك العائق الأساسي الذي يعترض طريق ( بعض) الأندية ويسهم في توالي إخفاقاتها!!
- التونسي الذي ترأس ( الوحدة) قبل فترة ظل يكيل النقد اللاذع ويقلِّل من حجم إدارة الوحدة الحالية بقيادة حاتم عبد السلام وعلى الهواء مباشرة بدون أدنى خجل أو حياء!!!
- تصوروا (التونسي) يقلِّل من عمل الإدارة الحالية بشكل فاضح ويعزو إنحاز الصعود للممتاز إلى (القروني) وانتصار الوحدة على الهلال (للحظ) ويقارن إدارة (عبد السلام) بإدارة الاتحاد!!
- وعندما تداخل ( حاتم عبد السلام) عبر التليفون كان - وللأمانة - رجلاً مثقفاً يعرف كيف يتحدث بدون تجريح أو تقليل، إنسان شفاف أعطى وأوضح آلية عمله وأقنع المشاهدين بجداوها.
- التونسي بهجومه اللا منطقي على إدارة ناديه ليس سوى نموذج مكرر للكثير من الذين ابتلي بهم الوسط الرياضي وساهموا بنرجسيتهم المفرطة في قتل الكثير من الطاقات الإدارية النموذجية وإبطاء عملية التطور الرياضي داخل الأندية...
- مثل هؤلاء يجب أن يردعهم النظام الرياضي والإعلامي وأن يغلق أفواههم لوضوح أهداف (ثرثرتهم) اللا منتهية وهي القضاء على عناصر النجاح لأن ذلك يسهم في (تعرية) تجاربهم الإدارية..
- من المستحيل أن تجد إداراياً ناجحاً وتاريخه ناصعاً بالبطولات والإنجازات يخرج لكي يكيل النقد للآخرين!! باختصار لأنه إنسان ناجح.
- أما الفاشلون - وما أكثرهم - فهم أكثر الأشخاص عدائيةً وحقداً على الناجحين وأصحاب المناصب الإدارية المتميزة...
- لا يكاد يخلو نادٍ من أمثال هؤلاء الذين يستغلون الهفوات والأخطاء البسيطة ليصنعوا منها قضية ضحيتها الأول والأخير ناديهم وشبابهم ومنطقتهم..
- كيف يوقف هؤلاء عند حدهم؟! وهل هناك قنوات رسمية تستطيع تكميم أفواههم إلى الأبد؟! أم أنهم وباء لا علاج له!! الظاهر أنهم كذلك..
تصويبات
* إجماع الجماهير التعاونية واقتناعها بأن (النكبة) ورفاقه سبب رئيسي لمصائب التعاون هو بداية العلاج نحو البناء الصحيح للمستقبل!!!
* لدينا فقط يتحول الإداري إلى مدرب والعكس صحيح والضحية مواهب صاعدة تجنح عن الطريق!!
* بعد أن تسبب في (فضيحة) تاريخ نادية تواري مراسل الجريدة المجانية عن الأنظار!!!
* الغرور الزائد وعدم الانضباطية داخل الملعب عوامل ساهمت في تذبذب نتائج المنتخب الأولمبي.
* مسيرة الزعيم الآسيوية والعربية تكشف أن الفريق الكبير لا يمكن الخوف عليه..
* لاعب الفيصلي نايف البديري موهبة كروية مذهلة لم يتعامل معها أبناء حرمة بالشكل المطلوب..
* بسبب حماقاته وانكشاف (أمره) لم يجد من يقبل الدخول في إدارته!!
* وجود لاعب طائرة الرياض سابقاً الحميضي يومياً في برنامج (كل الرياضة) يجعل المشاهدين يشكون في إفلاس البرنامج وعدم قدرته على فتح المجال للآخرين!!
* الزميل غالب السهلي قلم تعاوني رائع ويكفي أنه يمتلك مبدأ لا يمكن أن يحيد عنه وهو قول (الحقيقة فقط)..
* حصول الفريق على المركز الثالث سيعيد المشاكل من جديد على اعتبار أن الكل يريد الصعود للمنصة!!
- لم يبق إلا أن يضع (كروكياً) لمنزله حتى يتفاعل القراء معه!!!
- عاد محمد السراح فساهم بخبرته في استقرار أوضاع (التعاون) وانتشاله من الهبوط.
قبل الطبع
احذر من لا مبدأ له..