المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : > ريال مدريد يستعيد الصدارة مؤقتا بعد فوزه بدربى العاصمة


ămōяẻ
18-04-04, 06:19 pm
استعاد فريق ريال مدريد صاحب لقب الدورى الإسبانى يوم السبت بعضا من هيبته إثر فوزه بدربى العاصمة على فريق اتليتكو مدريد بهدفين مقابل هدف فى المرحلة الثانية و الثلاثين من المسابقة ليعود مؤقتا إلى صدارة الدورى .

تقدم ريال مدريد بهدف سانتيجو سولارى فى الدقيقة الخامسة من المباراة ، ثم تعادل فيليكو باونوفيتش فى الدقيقة 48 ، إلا أن إيفان هلجوييرا أنقذ صاحب اللقب من هزيمة جديدة فى الدقيقة 78 ، لتنتهى المباراة بهذه النتيجة .

بهذا الفوز يرفع ريال مدريد رصيده إلى 70 نقطة ليعود مؤقتا إلى قمة الدورى الإسبانى بفارق نقطة واحدة عن مطارده فالنسيا الذى قفز إلى الصدارة فى الإسبوع الماضى إثر الهزيمة المدوية للريال أمام اساسونا بثلاثية نظيفة .

و على ملعبه تعادل فريق ديبورتيفو لاكورونيا مع مضيفه بلد الوليد بهدف لكل منهما ، متيحا الفرصة لفريق برشلونة فى خطف المركز الثالث منه فى اللقاء الذى سيجمعه يوم الأحد مع مالاجا .

تقدم بلد الوليد بهدف فى الدقيقة 45 من لشوط من المباراة لمهاجمه اوسكار ، و تعادل لأصحاب الأرض البرازيلى جالمينا فى الدقيقة 56 من ضربة جزاء .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد ديبورتيفو لاكورونيا إلى 61 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة صاحب المركز الرابع ، و بتأخر تسع نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة .

أما المباراة الثالثة التى جرت يوم السبت بين اتليتك بلباو و ريال سراجوزا صاحب لقب كأس ملك إسبانيا هذا الموسم فشهدت هزيمة مزلة للأخير بأربعة أهداف دون رد .

أحرز أهداف بلباو خوسيبا اكسبييرا فى الدقيقة 34 ، و اسير ديل هورنو فى الدقيقة 57 ، و أضاف فرانشسكو يستى هدفين متتاليين لبلباو فى الدقيقتين 77 و 90 من زمن المباراة .

و لعب الفريقان مبارتهما بعشرة لاعبيين منذ الدقيقة 64 إثر طرد حكم اللقاء اللاعب جابريل ميليتو من ريال سراجوزا و الفارو من اتليتكو مدريد .

هذا و تستكمل باقى لقاءات المرحلة الثانية الثلاثين يوم الأحد بلقاء فالنسيا مع ريال سوسيداد ، و الباسيتى مع سيلتا فيجو ، و ريال مايوركا مع فياريال ، و اوساسونا مع اسبانيول ، و ريال مرسيا مع ريال بيتس ، و سيفليا مع رايسينج سنتاندير .

كرباج
19-04-04, 10:34 am
وين الناس ياعموري

جت بالبركه ياريال مدريد هذه النتيجه

الحظ يادور الفريق ذى ... سبحان الله

بس اتضح ان ريال مدريد بدون رونالدو سواليف

عقبال خروجهم من الدوري

تحياتي لك ياعموري