المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرخص دومين: أفضل 11 شركة شراء دومين


admin
19-04-21, 05:32 pm
أرخص دومين: أفضل 11 شركة شراء دومين
هل تريد شراء دومين رخيص؟
دليل منتديات بريدة هذا سيمكنك من الحصول على أرخص دومين.. بسهولة!
شراء دومين أو نطاق Domain name هو الخطوة الأولى غالبًا عندما تريد إنشاء موقع إلكتروني خاص بك أو بمؤسستك. فهو بمثابة عنوان الموقع والطريقة الرئيسية لزيارة الموقع. فعلى سبيل المثال دومين منتديات بريدة هو buraydh.com (https://buraydh.com) ولزيارة الموقع من أي مكان في العالم متصل بالإنترنت كل ما عليك فعله هو وضع الدومين في شريط العنوان في المتصفح والنقر على زر إدخال.
وما يُميز الدومين هو أنه فريد ولا يتكرر فلا يوجد موقعين لهم نفس النطاق Domain.
ولا يُمكن أن يمتلك أكثر من شخص نفس النطاق فعندما تقوم بشراء أو حجز دومين فلا يُصبح مُتاح للحجز بأي طريقة كانت عن طريق أي شركة.
وذلك لأن النطاق يكون مُسجّل ببياناتك لدى منظمة ICANN المسؤولة عن تنظيم نطاقات الإنترنت.
إذا كنت تريد شراء Domain لموقعك أو حتى تود نقل دومين من شركة حجز واستضافة نطاقات، ففي هذا الدليل سوف نذكر أفضل الشركات لحجز دومين (https://www.hyyatdomain.com/cart.php?a=add&domain=register).
الدليل سوف يتضمن معلومات تفصيلية عن أسعار حجز الدومين جديد وتجديد نطاق موجود بالفعل وأسعار نقل Domain من شركة أخرى إلى الشركة والخدمات الاضافية التي تقدمها الشركة مثل حماية خصوصية بيانات صاحب النطاق Whois privacy والمزيد.
وبعد اطلاعك على هذا الدليل، نأمل أن تتمكن من اختيار الشركة الأنسب لحجز دومين (https://www.hyyatdomain.com/cart.php?a=add&domain=register) موقعك.


أفضل 11 شركة شراء دومين Domain




نيم شيب
حياة هوست (https://www.hyyat.com)
NameSilo
Dynadot
Name.com
Netfirms
Domain.com
MyDomain
Dotster
هوست جيتور
بلوهوست