المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وارء الاكمه ماوراؤها


khalid
05-03-04, 05:43 pm
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير

بالامس(الخميس) لعب النصر امام الطائي في مباراه ضمن كاس ولي العهد وكان اللقاء قد انتهى بمفاجئه كبيره:Dبفوز النصر 4-صفر :eek:, حينما علمت بالنتيجه جزمت تماما بأن ((وارء الاكمه ماوراؤها))..وبالفعل صدق حدسي وحدث ماتوقعت..

الاستاذ ناصر الحماد رئيس الطائي يصرح بما ياتي..
رئيس الطائي بعد الخروج من الكأس:
العمري أخذ ال ok من رئيس النصر قبل بداية اللقاء!!
هل يجب ان أقول بأن الحكم بلا ضمير حتى آخذ حقي!!


* كتب - عبدالعزيز العبيد:
اتهم ناصر الحماد رئيس نادي الطائي الحكم عبد الرحمن العمري الذي قاد لقاء النصر بالطائي وخسره الاخير 4-صفر اتهمه باستفزاز لاعبي فريقه وبالتأثر بتصاريح رئيس نادي النصر قبل اللقاء وكذلك من الحديث الذي دار بين الحكم ورئيس النادي قبل اللقاء وقال: رئيس النصر تحدث مع الحكم قبل اللقاء ويبدو انه أخذ ال ok منه والله أعلم خلال هذا الحديث.
وأضاف .. يبدو أننا سنبدأ باتهام التحكيم قبل المباريات القادمة ومن الآن أقول بأن حكمنا القادم بلا ضمير فربما هذا ماسيعطينا حقوقنا وما أريد قوله هو لماذا دخل العمري وهو خائف لهذا اللقاء فقد كان الخوف واضحاً عليه خلال إدارته اللقاء.

الم اقل لكم ان هناك شي غير طبيعي((بنوب بنوب:D))..المحلل التونسي عبد المجيد الشتالي يخرج عبر الاوربت ويقول رأيه وبكل قوه..

الشتالي بعد فوز النصر:
هل يظهر رئيس النصر ويعترف أن العمري ظلم الطائي
على أبو خالد ألا ينتقد التحكيم بعد اليوم


خلال التحليل الذي يبث عبر قناة الأوربت قال المحلل التونسي عبد المجيد الشتالي خلال تحليله لمباراة النصر والطائي: من المفترض الآن على رئيس النصر أن يكون شجاعاً ويظهر ليقول بأن الحكم قد ظلم فريق الطائي وساهم بشكل كبير في الفوز النصراوي والتأهل لدور الأربعة سواء بالهدف الثالث (التسلل الواضح) أو ضربة الجزاء غير الصحيحةالتي جاء منها الهدف الرابع.
وقال الشتالي في حديثه وتحليله الفني للمباراة: من المفترض ألا يكون الحكم مسانداً للنصر وهو يلعب أمام فريق منهار ومتأخر بهدفين فالهدف الثالث كان من تسلل واضح كما ان البطاقة الصفراء التي منحت لمدافع الطائي كان من الواجب ان تكون لمهاجم النصر البيشي الذي أجاد في التمثيل فالبلينتي غير صحيح على الاطلاق.
واختتم حديثه بالقول: بعد اليوم يجب ألا ينتقد الأمير عبد الرحمن بن سعود التحكيم مطلقاً!.
قد يقول قائل ان للحماد مصلحه من انتقاد التحكيم ولكن ماهي مصلحه الشتالي .. الا انه يعلم تماما ان المباراه اهديت للنصر .. عموما حظا اوفرا للطائي ولا مبارك لمن اغتصب المباراه بالاساليب الملتويه .. والادوار المقبله ستكشف حال ذاك الفريق البائس


تحياتي لكم:)