طارق الناصر
09-12-13, 11:30 am
تفاعل مركز العمليات و الطوارئ مع أكثر من (18) ألف بلاغ ورد إليه خلال العام الماضي ، و أشار مدير إدارة العمليات و الطوارئ بأمانة القصيم الأستاذ أحمد بن سليمان الخريف بأن المركز يتلقى بلاغات المواطنين على مدار الساعة على الرقم الهاتفي (940) موضحاً بأن المركز قد أستقبل خلال العام الماضي ما يتجاوز (18) ألف بلاغ هاتفي على مركز العمليات و الطوارئ كانت غالبيتها تدور حول البلاغات الصحية المتعلقة بالمطاعم و التموينات و المخابز ، و صيانة الطرق و الإنارة و مخلفات المباني و التعديات على الأراضي و غيره، مشيراً إلى أن طوارئ الأمانة يباشر البلاغات الطارئة بشكل فوري عبر فرق ميدانية مجهزة لهذا الشأن.
و أوضح الخريف أن مركز العمليات و الطوارئ (940) يعتبر خط ساخن ما بين الأمانة و المواطن لرصد الملاحظات و الحالات الطارئة و متابعة معالجتها، مشيراً بأن البلاغات الواردة يتم رصدها عبر برنامج حاسوبي يتيح متابعة حالة البلاغات الواردة ، و يُبقي المواطن المتقدم بالبلاغ على إطلاع على حالة البلاغ عبر رسائل sms.
و أوضح الخريف أن مركز العمليات و الطوارئ (940) يعتبر خط ساخن ما بين الأمانة و المواطن لرصد الملاحظات و الحالات الطارئة و متابعة معالجتها، مشيراً بأن البلاغات الواردة يتم رصدها عبر برنامج حاسوبي يتيح متابعة حالة البلاغات الواردة ، و يُبقي المواطن المتقدم بالبلاغ على إطلاع على حالة البلاغ عبر رسائل sms.